الرياضية

الوطني يصفع النصر بـ 3 .. الهلال يفرم الشعلة بـ 4 .. والأهلي يفرقع أحد بـ 8

صفع فريق الوطني الكروي الأولمبي ضيفه النصر بثلاثية موجعة مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما البارحة على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية ضمن الجولة السادسة للمجموعة الأولى، حيث تراجع النصر ثالثا بعد تجمد رصيده على نقاطه التسع. سجل للوطني طريقي العتيبي (11)، حمد أبو ربع (60)، وعلي جوخمي (75)، فيما أحرز هدف النصر (46)، بينما طرد حكم اللقاء أبو ربع (67). من جانبه، فرم الهلال ضيفه الشعلة بأربعة أهداف نظيفة مواصلا صدارته للمجموعة الأولى بـ 16 نقطة، حيث سجل أهداف اللقاء كل من: نواف العابد (1، و45)، عيسى المحياني (31)، ومحمد نامي (88). #2# كما انتزع الشباب وصافة المجموعة من النصر إثر تغلبه على ضيفه الرياض 4/1 رافعا رصيده إلى عشر نقاط خلف الهلال، حيث سجل له كل من: فيصل السلطان (31)، علي عطيف (41)، عبد العزيز اليوسف (47)، وناجي مجرشي (97). من جهته، انتزع الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بعشر نقاط بعد أن دك مرمى ضيفه أحد بثمانية أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جرى بينهما البارحة على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن مباريات الجولة السادسة من المسابقة. سجلت أهداف الأهلي عن طريق كل من: عبد الرحيم جيزاوي أربعة أهداف «سوبر هاتريك»، صاحب العبد الله هدفين «أحدهما من ضربة جزاء»، أحمد درويش، وحسن الراهب، فيما أضاع الأهلي ركلة جزاء عن طريق تركي الثقفي. كما واصل الفتح صدارته للمجموعة الثانية رغم تعادله مع نظيره هجر في ديربي الأحساء بهدف في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، وتعادل الخليج مع القادسية 1/1، فيما طرد حكم المباراة اللاعب حسين مسرحي لاعب القادسية بالبطاقة الثانية، بينما واصل الاتفاق تفريطه النقطي بتعادله مع ضيفه العدالة سلبيا في المباراة التي أقيمت على ملعب عبد الله الدبل، وشهدت إضاعة ضربة جزاء للاتفاق عن طريق يوسف السالم. في المجموعة الرابعة، اعتلى الفيصلي هرم المجموعة بثماني نقاط عقب فوزه البارحة على ضيفه الحزم بهدف سجله محمد القرني (56)، فيما طرد الحكم مازن المبارك لاعب الفيصلي (60)، وعبد الله آل الحيدر مهاجم الحزم (85)، وفي اللقاء الثاني حقق الرائد أول فوز له باصطياد ضيفه الطائي 3/0 ليرفع رصيده إلى خمس نقاط، فيما تجمد الطائي على ست نقاط، بينما طرد حكم المباراة سعد العبود من الطائي. وفي المجموعة الخامسة، كسب نجران ضيفه حطين 3/1، فيما تعادل أبها وضمك 2/2 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

بوغرارة: 3 أخطاء للأهلي .. توقيعه تحريض

بيّن المستشار القانوني التونسي خالد بو غرارة؛ أن نادي الأهلي في حال ثبوت عدم وجود أوراق تفويض رسمية تخوّله التفاوض مع محمد العويس؛ حارس نادي الشباب، قبل دخوله الفترة الحرة التي تخوّله التوقيع لأي نادٍ آخر بحرية تامة، فهنا يكون قد ارتكب ثلاثة أخطاء تهدد بطلان عقد الطرفين.
وقال لـ "الاقتصادية": ...

اللاعب «الرمادي» .. يختفي

أصبحت قضية اختفاء اللاعبين عقب رغبتهم الانتقال من ناديهم لناد آخر ووجود أكثر من منافس يتصارعون للحصول على خدماته ظاهرة، حيث تكررت في المواسم الثلاثة الأخيرة أكثر من مرة ابتدأ بعبدالعزيز الجبرين لاعب النصر، مرورا بياسر الشهراني مدافع الهلال، وسعيد المولد مدافع الأهلي لتعيد قضية هروب محمد العويس...