أيوان: قلبي لن يمنعني من انتشال الاتفاق

أيوان: قلبي لن يمنعني من انتشال الاتفاق

كشف الروماني أيوان مارين مدرب فريق الاتفاق الجديد, أنه يعاني من قلبه, وقال «أنا مريض بالقلب لكن ذلك لن يمنعني من العمل وتحسين أداء فريقي».
وأشار خلال مؤتمر صحافي البارحة بعد توقيعه عقدا رسميا لمدة عام ونصف, أن فريقه تنقصه الإمكانات, وقال «لو كان لدينا إمكانات متوافرة في الفريق لكنا مثل برشلونة الإسباني».
وأشار إلى أنه سيركز على 11 لاعبا في الفريق, وقال «من لديه انتماء سيكون من ضمن اهتماماتي ونحن نأمل من اللاعبين بذل أقصى ما لديهم خلال الفترة المقبلة وأن يكون لديهم ولاء للنادي», وتابع «حتى تتحقق الإنتاجية في الفريق لابد من وجود الانضباطية والعمل الجاد من الجميع والمهمة صعبة بسبب خسائر الفريق السابقة والتي أثرت في نفسيات اللاعبين».
وأوضح أن الفريق يمتلك مواهب فنية عديدة, وقال «وجود مواهب تبشر بتغيير الأمور للأفضل والفوز على العروبة العُماني أخيرا يعد نقطة إيجابية لي شخصيا», وتابع «المهم لدي الفوز وليس التكتيك الجيد».
وأشار إلى أنه تلقى عروضا كثيرة من أندية خليجية, وقال «وصلتني عروض كثيرة لكن لأسباب عائلية لم أحبذ التدريب خارج رومانيا», وتابع «الكرة السعودية معروفة بحكم المدربين الرومانيين الذين أشرفوا على الفريق السعودية حيث استقيت معلومات من أندوني مدرب الاتفاق السابق الذي تحدث عن الفريق بشكل ممتاز وعن رئيس النادي».
من جانبه, أكد عبد العزيز الدوسري رئيس الاتفاق, أنه يقدر اعتذار الأمير فهد بن خالد المشرف العام على كرة القدم في الأهلي, وقال «لن نرد على بيان الأهلي بعد الاعتذار وأنا كنت أقصد لجنة الحكام وليس الأهلي في تصريحي السابق». وأشار إلى أن هناك سوء تخطيط في لجنة الحكام, وقال «سنتحدث ولن نسكت إذا كان لدينا حق وأتمنى من اللجنة تطوير حكامها».

الأكثر قراءة