تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأربعاء 1430-11-9 هـ. الموافق 28 أكتوبر 2009 العدد 5861
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1759 يوم . عودة لعدد اليوم

الاتفاق يبتلع العروبة في الرمق الأخير

النصر يمزق الخور بـ 3 ويطير إلى نصف نهائي «خليجي 25»

فرحة نصراوية بهدف إيدير في الخور. تصوير: علي العريفي - «الاقتصادية»

فرحة نصراوية بهدف إيدير في الخور. تصوير: علي العريفي - «الاقتصادية»

بندر الرشود من الرياض - مازن العميري من الدمام

خطف فريق النصر الكروي الأول، البارحة بطاقة التأهل للدور الثاني (نصف النهائي) من بطولة الأندية الخليجية الـ 25 للمجموعة الثانية بعد أن مزق ضيفه الخور القطري 3/1 على ستاد الملك فهد الدولي، حيث رفع الفريق الأصفر رصيده النقطي إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة.

أحرز أهداف النصر كل من: ماجد هزازي (4)، البرازيلي إيدير (17)، وسعد الحارثي (78)، فيما سجل للخور عبد الله هاني (38).

وكان لاعبو النصر قد أظهروا رغبتهم في هز شباك الخور من خلال محاصرته، والتي أثمرت تسجيل هدف مبكر من قدم المدافع هزازي بعد أن خطف كرة من أحمد فرحان مدافع الخور ثم أرسلها قذيفة مدوية انفجرت في شباك بابا جبريل حارس الخور.

وضاعف إيدير تقدم النصر بعدما استثمر تمريرة زميله ريان بلال، فصوبها داخل شباك الخور كهدف ثاني للنصر ليميل الأداء الأصفر للهدوء مما دفع الخور لتسلم زمام المبادرة لينجح هاني في تقليص الفارق برأسية سكنت شباك خالد راضي مستغلاً ضعف التغطية الدفاعية للاعبي النصر.

وأبى النجم الدولي الحارثي مهاجم النصر إلا أن يضع بصمته في اللقاء من خلال استغلال تمريرة زميله خالد الزيلعي ليستقبل الكرة على صدره قبل أن يسددها بيمناه قوية على يمين حارس الخور هدفا ثالثا للنصر، فيما حصل حسين عبد الغني قائد فريق النصر على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي الدمام، أبقى الاتفاق على حظوظه في المنافسة على لقب «خليجي 25» بعد فوزه البارحة على ضيفه العروبة العماني 3/2 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأمير محمد بن فهد ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة.

سجل للاتفاق كل من عبد الرحمن القحطاني (45)، حسين النجعي (61)، وحمد الحمد (87)، في حين أحرز يعقوب جمعة (62، 68) هدفي العروبة، فيما طرد الكويتي علي شعبان حكم اللقاء كلا من موتالي تير، وسعد سهيل لاعبي العروبة، وبهذا الفوز يحتل الاتفاق المركز الثاني لمجموعته بأربع نقاط خلف قطر القطري المتصدر بخمس نقاط في حين يحتل العروبة المركز الأخير بنقطة واحدة.

وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه، نجح النجم الدولي عبد الرحمن القحطاني في منح التقدم للاتفاق بعد أن استغل تمريرة من زميله حمد الحمد أودعها شباك الخور بشكل جميل على يسار رياض العلوي، ثم أضاف النجعي الهدف الثاني للاتفاق إثر تمريرة تلقاها من زميله يحيى الشهري عالجها بقوة داخل الشباك العرباوية.

وأعاد جمعة العروبة للمباراة بإحرازه الهدف الأول لفريقه بتسديدة رأسية عانقت شباك الاتفاق، لكن تير لاعب العروبة نال البطاقة الحمراء بعد تعمده ضرب أحمد عكاش لاعب الاتفاق دون كرة.

واستغل يعقوب جمعة خطأ محمد خوجة حارس الاتفاق الذي اصطدم بزميله فهد المفرج لحظة خروجه لالتقاط الكرة لتجد جمعة الذي عالجها في الشباك الاتفاقية هدف تعادل لفريقه، وقبل نهاية النزال بخمس دقائق أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه سهيل لاعب العروبة لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني.

ونجح الحمد مهاجم الاتفاق في إنقاذ فريقه بالهدف الثالث قبل نهائية المواجهة بثلاث دقائق بعدما سدد ركلة حرة من على مشارف خط الـ 18 للعروبة لتسكن شباك العلوي.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

84 تعليق

  1. رعد (1) 2009-10-28 04:23:00

    هلالي سعيد بعودة سعد
    الله يقويك يا رب والله انك فنان لكن حظك غريب
    مبروك يا عالمي يلا نبغى الديربي يشعلل

    -1
  2. عبده مناع (2) 2009-10-28 04:27:00

    .......

    -1
  3. الزعيم بلقااااسم (مسجل) (3) 2009-10-28 04:28:00

    لم يضف النصر شيئا جديدا .. فقد انتصر على أضعف فريق خليجي وبشق الأنفس..
    إن الجماهير النصراوية تنتظر أن يفوز فريقها في الدوري وليس مجرد انتصارات على فرق تلعب برديف الرديف..
    .........

    -1
  4. آماااااال الروقي (مسجل) (4) 2009-10-28 04:35:00

    اولا مبروك فوز الفرق السعودية
    وثانيا فوز النصر لايعني انه الافضل النصر لايزال يقع فى اخطاء كثيرة من هجومه ودفاعه زد على ذلك مدربه الذى لايزال يتخبط بأمور الفريق
    فعلى الاداره((( البدء بالتصحيح اذا اراده الصحيح)))
    ____________________
    ღ♥ღ oO احب الزعييييييم Oo ღ♥ღ‎

    -1
  5. سعد (5) 2009-10-28 04:39:00

    تعال تعال ياباقاسم الحين النصر انتصر على اضعف فريق خليجي طيب هزيمتكم من اصلال وش تسميه
    ويكفي بصمة سعد قاهركم

    -1
  6. vip ثلاثيني رومنسي vip (6) 2009-10-28 05:08:00

    لا أعرف ماذا أوصف العالميه بهذي المباراه التي كانت فيها الشمس تسطع بالملعب وتشع حرارتها على كل لاعبين العالمي ولا ننسى اللاعب المبدع سعد الذابح وتسجيله هدف بطريقته الخاصه والهدف رقم 7 له موزع بين الدوري وكأس الخليج وكأس فيصل .. مجنون ياسعد المحليين اليومين اللي طافت كانت مسويه حمله على سعد ولكن سعد الذابح أصبح أسد ورد على كل محلي بهدف خرافي وأحترافي عالمي لانه أحد أبناء العالمي ولاننسى هدف أسد الدفاع العالمي أيدير ولاننسى هدف الصاروخ لماجد .. وكانت الجماهير حاضره وبكثافه وموازره مع كحيلان؟؟؟

    -1
  7. محسوب انا عاشق (7) 2009-10-28 05:09:00

    اهدي هذا الفوز للزعيم بلقاسم ههههههههههه

    -1
  8. vip ثلاثيني رومنسي vip (8) 2009-10-28 05:09:00

    وأحسن مافي الجمهور ورابطه النصر عندما كانت الدقيقه 36أصبح الجمهور وبصوت واحد ينادي بأسم مسير وعراب العالمي كحيلان جمهور الوفاء وجمهور الشمس وكذالك أسود العالمي كانت قد كلمتها لا تفريط ولا طريق غير الفوز فهنيأن ياعالمييون ومبروك التأهل للنهائي أن شاء الله ولكم مني خالص الحب لهذا الكيان رغم أن المحلين أصبح يحبطون معنويات جمهور الشمس أن لا يحضر المباراه وكنت هناك وشاهدت هذا الجمهور العالمي جمهور الشمس وما عجبني بين الجمهور الآ الاطفال وهم يحملون بصدورهم شعار العالمي فيه الجزيره اللي ننتمي لها جميعآآ

    -1
  9. vip ثلاثيني رومنسي vip (9) 2009-10-28 05:09:00

    الآ يعلم المحليين بأن اللقب العالمي لم يأتي من فراغ ؟؟ كانت نوادي العالم جميعها لاتعرف الدوري السعودي الآ عن طريق فريق النصر العالمي وكانت صدور اللاعبين تحمل شعار النصر وكانت تؤجد فيه شعار المملكه ( الجزيره العربيه السعوديه ) اللي ينتمي لها كل سكان السعوديه اللي ينتمون ووطنيين ؟ومن هذا النادي العالمي صارت معرف النوادي ومنهم ( الريال مدريد وغيرهم ) وأتذكر الأشاده العضماء من قائد مسيرة الرياضه السعوديه الامير فيصل بن فهد وسلطان وكذالك الاسره المالكه لهذا الانجاز العظيم ولاعبينه ماجد محيسن والهريفي

    -1
  10. vip ثلاثيني رومنسي vip (10) 2009-10-28 05:19:00

    بلقاسم تذكرني بالمثل القائل «أسد عليّ وفي الحروب نعامة»،..هذا جمهور المحليي دائمآ بعد الهزيمه يا محليين العالمي والاتفاق يمثلان المملكه بالخليجيه والاتحاد ان شاء الله بالاسيويه المفترض تشجيع الفرق اللي تمثل المملكه لهم عيالنا وحبايبنا ولكن بلقاسم وربعه المحليين كل مره يحاولون أخفاء الحقيقه كأن العالمي هزم الخور وتقول انه فريق ضعيف ؟؟ كييف بالاسيويه فريق بالدرجه الاولى يصعد ويهزم الهلال بعقر داره ولا لاعبين جميع لاعبينكم والتايب معكم بعد ( أم صلال ) وأنت تكتب كفايه سعد رد عليك أمس

    -1
  11. واحد مختلف (مسجل) (11) 2009-10-28 05:29:00

    ليش ما نقول ان اى بطوله ما يشارك فيها الهلال ليست ذات قيمه ؟ ونص بطولاتهم كاس اتحاد (كاس فيصل) واللى مو مصدق يروح يشوف خزانه الهلال

    -1
  12. $$أم صلال $$ (12) 2009-10-28 05:29:00

    صباحكم خير للكل عالمي ومحلي
    مبروك الفوز والتأهل
    تحية للأخت آماال الروقي لان تعليقها منطقي
    ونقدها خالي من اي تجريح

    -1
  13. الهدف الهلالي (مسجل) (13) 2009-10-28 05:37:00

    نصر لا يعرف كيف ينتصر الا بشق الانفوس اما البطولة الخليجية في لقطر القطري

    -1
  14. هوااااوي (14) 2009-10-28 05:53:00

    الف مبروك للعاااالمي وجمااااااههير الشمس هذا الفوز المستحق ,,
    باإذن الله سيقدم نجوم العاااالمي هذه البطوله الغاااليه هديه
    لكحيلان وجماااااهير العااالمي ,,
    بكل تأكيد لو لعب هذا الفريق امااااام الفريق ( المحلي ) لهزمه
    بالثلاثة والأربعة والسبب بسيط ( محلي )

    -1
  15. شرقااااااااوي (15) 2009-10-28 05:58:00

    ان شاء الله بطولة الخليج للأندية ستكون الأفتتاحيه لوجه السعد
    كحيلان العالمي .
    وش سويت فيهم يا سعد يا ذابح فعلا انت ذابح المحليين قبل
    تذبحنا لله درك هدف لا يسجله سوى ( الكبار ) والكبار فقط

    -1
  16. ** صور العماني ** (16) 2009-10-28 06:09:00

    الى ( سعد
    ياخي انت كيف تفكر
    أم صلال وصل لنف نهائي آسيا
    كبف تقارنه بصور أو الخور الي ببطولة خليجية
    حكم عقلك
    أتمنى أشوف أحد من النادي الجار يحكم عقله قليلا .. من الغباء أن تقارن أم صلال بنادي الخور أو صور العماني
    أم صلال أنظر إلي أين وصل .. نصف نهائي آسيا
    وأنتم من عشر سنوات ( تفحطون ) عشان بس تشوفون ناديكم يسنتر لو سنتره وحده فقط ببطولة آسيوية ..
    تحياتي لعقلاء التصر

    -1
  17. نواف الشعيبي (مسجل) (17) 2009-10-28 06:22:00

    ههههههههه قوية قوية يا سعد

    -1
  18. نصراويه ماجديه (18) 2009-10-28 06:23:00

    هذا الفوز اهداء خاااااااااص جدا للزعيم بلقاسم!!

    -1
  19. ع ا ل م ي (19) 2009-10-28 06:26:00

    الثنائي الزعيم بلقاسم وآمال خلوا العالمي في حاله.
    كحيلان وبس

    -1
  20. العالمي وائل (20) 2009-10-28 06:28:00

    مبروك للعالمي
    لاتنسى يا بلقاسم خسارتكم من أم صلال

    -1
  21. العالمي (21) 2009-10-28 06:35:00

    صباح الفوز ياعالميين الحمدالله على الفوز وكنا واثقين انا فريقنا بيبدأ المشوار في الانتصارات الاهم الثلاث نقاط واما الي يقول انه اضعف فريق اجل ام صلال الي يلعب بالدرجة الثانية وش تسميه هههههههههههههه عموما" تعودنا من بعض الحقودين انه يكذبون الحقائق بس يبقى العالمي عالمي ويبقى ام صلال قاهرهم

    -1
  22. الفارس (22) 2009-10-28 06:41:00

    الفريق الذي يفوز على رديف الرديف لم يستطع فريقك المفضل والمدعوم من الفوز عليه بل الصدفه انقذته هزيمه محققه

    -1
  23. السبيعي (23) 2009-10-28 07:19:00

    بعد اخراج ام صلال للهلال من بطولة اسيا رغم ان ام صلال يأتي في الترتيب للدوري القطري بعد الخور بمراحل حيث ان الخور ينافس على المراكز ال 3 الأول عكس ام صلال السابع او الثامن!!!! كتبت الصحف القطرية ان الكرة القطرية متفوقه على السعودية والدليل فريق متأسس جديد (ام صلال) يحرم الهلال من حلم حياته وهو العالمية و لكن العالمي اعاد الأمور لنصابها واعاد الثقة للكرة السعودية و اخذ بالثأر وعقبال البطولة.

    -1
  24. vip ثلاثيني رومنسي vip (24) 2009-10-28 07:19:00

    لاعبين الهلال بالدوري والمحليات أما بالتمثيل خارجيآآ يبان المستوى الحقيقي وضعفهم الفني والدليل الخليج هزايم من الادوار الاولى القادسيه والعين ؟ والاسيويه فريق درجه أولى بالرديف يهزمون الهلال بنجومه بعقر دارهم؟ وبنسبه لهلالي صميم وبلقاسم ( الفتى الذهبي ) سعد الجارح سعد الذابح كان تارك لكم المشاهده والرد بالملعب بهدف عالمي وهو الهدف رقم 7 له لحد الآن وكماقال عرابناكحيلان(نعم للافعال لا للاقوال)

    -1
  25. ابوعبد الله (25) 2009-10-28 07:24:00

    العبقري بالقاسم يرى بنظرته الخارقه ان سعد انتهى
    فرد عليه الذابح بأحلى الاهداف
    وش تقول عن قتاصكم الي ماجاب الا هدف
    ضد الفتح

    -1
  26. سعد(العالمي) (26) 2009-10-28 07:29:00

    الف الف الف مبروك الفوز
    تم على يد نادي النصر ارجاع هيبه الانديه السعوديه عندما هزم الخور
    لان ام صلال هزم الهلال في اخر مباراه بين الانديه السعوديه القطريه
    فاطأنو يا جماهير السعوديه مادام العالمي موجود
    ولا عزاء للمحلييين
    صاحب التعليق رقم (1) شكرا على مشاعرك

    -1
  27. هلالي صميم (27) 2009-10-28 07:40:00

    مبروك لنصراويين الفوز لعلهم يستانسون شوي يبي يذوقون طعم الفوز على الفرق الضعيفة
    أما جائزة أفضل لاعب لحسين ما قصرو جمهوره بتصويتهم له لرفع معنوياته خخخخخخخخخخخخخ

    -1
  28. ابو عبدالرحمن (28) 2009-10-28 08:08:00

    النصر العالمي اذ لعب امتع .. هذا هو ديدنه دائما ..
    الى طريق البطولات يا نصالعالميةر..
    ---------------------------------------------------
    ((ذكر النصر العالمي كاف لرفع ضغط الجار))

    -1
  29. vip ثلاثيني رومنسي vip (29) 2009-10-28 08:09:00

    تكفل المهاجم سعد الحارثي الملقب ب(الذابح) بتسجيل الهدف الثالث، وعلى الرغم من الهجمات المرتدة للفريق القطري الا أن النصر كان اكثر تنظيما واتقانا للهجوم السريع، ونال المدافع حسين عبدالغني جائزة نجم المباراة

    -1
  30. هشام عبد الرحمن (30) 2009-10-28 08:14:00

    ابا القاسم اتوقع ان ام صلال اضعف من الخور وفريق توه صاعد وهزمكم
    الله يعينك على نفسك يااباالقاسم

    -1
  31. vip ثلاثيني رومنسي vip (31) 2009-10-28 08:15:00

    يا هلالي صميم : حسين كان نجم ودائمآ نجم وهذا جمهور الشمس العالمي اللي يعتبر أكبر قاعده جماهيريه بالمملكه ؟؟؟ ولا عزاء للمندسين المحليين ؟؟؟؟

    -1
  32. العالمي يا محلي (32) 2009-10-28 08:19:00

    جمهور المحلي يعجبني فيه متابعته الدائمه لأخبار العالمي وذلك ناتج عن وعي وتتطلع للفرق العالميه .. اعلم انكم مللتو من المحليه ... وانا اقول لجميع جماهير العالمي ..
    هاهاهاهاهاهاهاهاها

    -1
  33. اتحادي1 (33) 2009-10-28 08:24:00

    مبروك للعالمي الفوز وان شاء الله يحقق البطولة الخليجية التي ستكون اول المؤشرات الحقيقية الى عودة فارس نجد الى وضعه الطبيعي وهو منصات الذهب التي اعتاد عليها وعود عليها جماهير الشمس المعروفة 0

    -1
  34. ابو سلطان (34) 2009-10-28 08:36:00

    الهدف السابع لسعدنا اهدي الفوز الى الزعيم بلقاسم _حتى رغم الفوز المدرب لاينفع _مطالبة بالسيد عدنان بديل للكوري ومحور دفاعي افريقي بديل للكابتن الكبير حسام غالي.

    -1
  35. المصعبي 11 (35) 2009-10-28 08:37:00

    الناس اللي تقول بطولة الخليج هامشية لماذا تطلب الشريف فيها
    واللي يقلل من كأس فيصل ما يدري إن فريقه معه سبع بطولات منها

    -1
  36. بوب (36) 2009-10-28 08:37:00

    مبروك لممثلي الوطن هذا الفوز المستحق
    ومبروك لفارس نجد التأهل وعقبال البطولة
    تحية لجميع العالميين صباحكم ورد

    -1
  37. المحامي محمد (37) 2009-10-28 08:54:00

    الزعيم بلقااااسم
    كان ةفزتو على ام صلال الي يعتبر الاضعف ههههههههههه
    صدق النصر مسويلكم قلق

    -1
  38. ابو و عد بريده (مسجل) (38) 2009-10-28 09:08:00

    بسم الله الرحمن الرحيم .

    -1
  39. ابو و عد بريده (مسجل) (39) 2009-10-28 09:13:00

    أصبحنا وأصبح الملك لله
    والحمدلله
    ولاإله إلاالله
    والله أكبر
    اللهم بك أصبحنا
    وبك أمسينا
    وبك نحيى
    وبك نموت
    وإليك النشور
    اللهم إني لأسألك خيرهذااليوم
    فتحه
    ونصره
    وأعوذبك من شرهذااليوم
    ومابعده
    اللهم إني أسألك التقى
    والرضى
    والعفاف
    والغنى
    اللهم أمتنا ولأنت راضٍ عنا
    وصلى الله على سيدنا
    وحبيبنا
    وشفيعنا
    وقدوتنا
    محمد
    وعلى آله وصحبه وسلم .

    -1
  40. ابو و عد بريده (مسجل) (40) 2009-10-28 09:14:00

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................. جميعا" .

    -1
  41. كافي ميت (41) 2009-10-28 09:19:00

    من اخذ احسن لاعب ؟؟؟؟ من افضل من قدم مستوى ؟؟؟؟ ولاشي
    مبرروك فوز العالمي وعقبال المنديالي
    أما المحلي نخليه مع رائد التحدي امحق من تحدي (محلي )
    و حال من يحاول ان يقلل من الاندية الخليجية وهو من خرج من الشارقة الاماراتي بالخمسة ومن الوحده الاماراتي ومن العين الاماراتي ولا تهون ام صلال
    تابع النصر لانه سيرد اعتبار الكرة السعودية

    -1
  42. ابو و عد بريده (مسجل) (42) 2009-10-28 09:21:00

    صباح الخير ........................................ {(للجميع)}
    سواءا" أكانوا :
    عالميين .............................. في البطولات الخارجيه
    أو موندياليين ............... سيتأهلون {(بإذن الله)} للنهائيه
    أو إتفاقيين ............................. يبدعون في الخليجيه
    أوحتى كانوا محليين يتصارعون مع الفتح والرائد في المحليه
    لايهم ............. كلنا أبناء وطن واحدمهما أختلفت طموحاتنا .

    -1
  43. ابو و عد بريده (مسجل) (43) 2009-10-28 09:32:00

    ياعزيزي :
    هم ينظرون للأمور بشكل مختلف {(كليا")}عن ماهو عليه
    فالرائد الذي يصارع على البقاءفي نظرهم أقوى من فريق
    ناقويا ممثل اليابان في آسيا
    والفتح {(أول سنه ممتاز)}بعقليتهم أقوى من الخورممثل قطر
    والألقاب الوهميه بتفكيرهم{(المحدود)}أهم من التأهل للعالميه
    والصويلح أفضل من هزازي والمحياني أفضل من السهلاوي

    -1
  44. ابومشاري (44) 2009-10-28 09:46:00

    الله يستر عليكم جميع
    الموضوع هو فوز النصر والاتفاق بالخليجيه ومبروك لاندية الوطن الغالي وعقبال العميد بالاسيوية واشوف العالم طايحة شرشحة بالهلال والنصر؟ ياهلاليين حنا نشجعكم خارجيا باسم الوطن ويالنصروايين مبروك الفوز وعقبال البطولة ونبارك للاتفاق الفوز وياليت يرجع بس لمستواه عشان نشوف نهائي سعودي واتركو عنكم العصبية يالربع

    -1
  45. هلالي موت (45) 2009-10-28 09:47:00

    ياجماهير على قولكم الشمس ههههههههههههه والله انكم مغترين بناديكم ولاعبيكم وهم كفوهم البطولة الخليجية الضعيفة وعلى فكرة الاندية الضعيفة هذي تلعب معكم برضوا بالرديف ويوم ماتفوزون على فريق ضعيف كبرتوا الموضوع وصار عالمي اي عالمي تعال شوفه في الدوري زيه زي الفتح بل والفتح افضل منه تنظيم
    هذا عيبكم ماتفكرون صح اذا فزتوا عل الاتحاد والا الهلال والا الشباب يحق لكم اما الخور !!!!!
    لا تنسون مباراة نجران الاخيره 1-1 !!!!!!!!!!!!

    -1
  46. ابو و عد بريده (مسجل) (46) 2009-10-28 09:52:00

    الأخ / أبومشاري
    خلنا من كل ......................................... هالكلام
    المهم ....................................... أنت وش تشجع .

    -1
  47. هلالي موت (47) 2009-10-28 09:52:00

    ياجماهير على قولكم الشمس ههههههههههههه والله انكم مغترين بناديكم ولاعبيكم وهم كفوهم البطولة الخليجية الضعيفة وعلى فكرة الاندية الضعيفة هذي تلعب معكم برضوا بالرديف ويوم ماتفوزون على فريق ضعيف كبرتوا الموضوع وصار عالمي اي عالمي تعال شوفه في الدوري زيه زي الفتح بل والفتح افضل منه تنظيم

    -1
  48. هلالي موت (48) 2009-10-28 09:53:00

    هذا عيبكم ماتفكرون صح اذا فزتوا عل الاتحاد والا الهلال والا الشباب يحق لكم اما الخور !!!!!
    لا تنسون مباراة نجران الاخيره 1-1 !!!!!!!!!!!!

    -1
  49. هلالي صميم (49) 2009-10-28 09:54:00

    يا ثلاثيني أكبر قاعدة كثر لي منها
    وبعدين جمهور نادي ..ما يجي نص جمهور نادي القرن وإن كان قصدك التصويت بجائزة زين فلعلمك التصويت للنصر ولاعبه من شخص واحد معروف

    -1
  50. عبدالله (50) 2009-10-28 09:55:00

    مروووك للنصراويين بغض النظر عن نتيجة المباراة القادمة النصر تأهل لدور الأربعة ونتيجة المباريات الأخيرة غير مهمة لأنه إذا تساوت نقاط صور والنصر نتيجة مبارياتهما تصب في صالح النصر عقبا الكأس وبالنسبة للي يقول الخور ضعيف ترى ترتيبة في الدوري احسن من ام صلال والدوري الأسيوي ايضا يشارك به اندية ضعيفة وليست بطلة للدوري ام صلال عندما فازت على الهلال كان ترتيها العاشر

    -1
  51. هلالي موت (51) 2009-10-28 10:05:00

    على فكره صور خال ام اصلال

    -1
  52. سلطان دندن (52) 2009-10-28 10:07:00

    هذا النادي عظيم الا وهو نادي النصر او بمعنى اصح (نادي المحبين) اخباره تشوف الردود عليها تقول معروض الف متر يالله توصل اضافه تعليق.. اما اخبار بعض الانديه ردين ثلاثه وكلها بقاسم وهذا ان دل على شي فانما يدل على ان نادي المحبين شاغل الدنيا والناس وصدقوني مااعتقد من فراغ واذا تتاكدون اسئلو بقاسم...

    -1
  53. هلالي عاقل (53) 2009-10-28 10:13:00

    بدل ما تباركون للنصر والاتفاق بهذا الفوز ونوقف مع ممثليين الوطن في المشاركات الخارجية نحطمهم بالعكس النصر والاتقاق شرفو الكرة السعودية خليجيا وننتظر النهائي بينهم يارب وعقبال النهائي الاسيوي بين ام صلال والاتحاد وبالتوفيق للعميد ولا انسى فريقي الزعيم للامام ان شاء الله وبالتوفيق لجميع الاندية

    -1
  54. ابومشاري (54) 2009-10-28 10:15:00

    الاخ ابووعد بريده
    هذي هي الاحترافيه بالتشجيع انك ماتعرف ميولي من خلال كتابتي وكثر المهايط بالتعليقات لايقدم ولا يأخر
    بالنسبة للاندية الشغل بالميدان وبالنسبة للجمهور الدعم بالملعب والتشجيع اما هنا فاشوف عالم قعد تتطحن في بعض ولا حد جاب خبرهم .

    -1
  55. ابو ليزر المعسلي (55) 2009-10-28 10:19:00

    ثلاثة ردود من vip ثلاثيني رومنسي vip تحاول الرد على كلمتين من الحجه الزعيم بالقاسم
    ولم ولن يستطيع

    -1
  56. ابو و عد بريده (مسجل) (56) 2009-10-28 10:28:00

    الأخ العزيز / أبومشاري
    أنا أسألك عن ميولك يالحبيب علشان {(أعرف أردعليك)}
    لإنه مثل ماأنت عارف ..................... لكل مقام مقال .

    -1
  57. أحب الحق والنصر وأكره (مسجل) (57) 2009-10-28 10:31:00

    مبروك للعالميين
    النتيجة الباهرة
    وعودة الذابح بهدفه العالمي
    وعقبال كأس الخليج
    اشارة صفراء :
    وصلنا سلامنا وتحياتنا عن طريق الخور لأم صلال ..!!

    -1
  58. هلالي حتى النخاع (58) 2009-10-28 10:32:00

    النصر يمزق شباك الخور بثلاثة . الحمد لله الغوطه عندنا افضل من الخور القطري 100 مرة والنصر لم يختبر بعد في الخليجية فريق يقبع في مؤخرة دوري زين ويسارع الهبوط من اجل البقاء مدرب مغمور ولاعبين بلا روح والجمهور يتغنى بالعالمي .

    -1
  59. ابن روق (مسجل) (59) 2009-10-28 11:00:00

    ياشباب النصر يمثل الوطن صحيح البطوله خليجيه والفرق المشاركه فيها ضعيفه وفوق ذلك تلعب بالصف الثاني لانها تفضل دورياتها المحليه على البطوله الخليجيه المهم النصر حقق الفوز وهذا الامر قد يرفع من روح الفريق ويعيده الى شي من مستواه ولاتنسون ان هالبطوله تعتبر للنصر بمثابة كأس اسياء للانديه المحترفه ومن حقهم يفرحون فيها وان شاء الله تنسحب الفرق القويه من البطوله ويحققها العالمي وفي حالة عدم انسحاب الفرق الباقيه اقترح تحسم البطوله بالتصويت
    بشرط يكون التصويت عبر شرائح زين فقط حتى تعم الفايده النصراويين.

    -1
  60. ابن مرعي (60) 2009-10-28 11:02:00

    ،الخبر الأول في الصحيفة
    عن مدرب الهلال والثاني عن لاعب الهلال الغائب
    والخبر الثالث عن نادي العالمي الذي يمثل الوطن

    -1
  61. ابو جمانة (61) 2009-10-28 11:25:00

    طيب من افضل
    الغوطه والا ام صلال
    عجيب امر الهلاليبن وتدخلاتهم وتعليقاتهم
    اي بطولة لا يمثلها الهلال هي بطولة ضعيفة
    الخور الذي فاز عليه النصر فريق ضعيف اما ام صلال الذي اخرج الهلال من البطولة فهو يقارع ابطال اوروبا
    احترامي .....

    -1
  62. ام صلال (62) 2009-10-28 11:27:00

    ليت الاتحاد يقابل ام صلال لكي ياخذ الثار لزعيم القرن

    -1
  63. نصراوي قاهركم (مسجل) (63) 2009-10-28 11:32:00

    رغم فرحي بنتصار الى اني انتظر من المدرب والاعبين الكثير
    اما المدرب نريد الثبات بتشكيله ثابته واللعب بمهاجمين
    هذي الطريقه التي يجيدها نجوم العالمي
    اما الاعبين نتظر منهم عدم التهاون والثقه الزايده من قبل المبارة وفي اثناء المبارة
    بعد الهدفين البارح راينا تكاسل وبرود ساد جميع الاعبين وتوجها الخور بهدف وهجمات كثيره
    نريد نرى العالمي وهو يمزق الفرق ويعود كما عهناه فارس نجد
    المرعب
    بتوفيق في جميع مبارياتنا المقبله

    -1
  64. زكي (64) 2009-10-28 11:46:00

    رئيس النصر يهنئنى بالفوز وكن محقق فريقه بطوله العالم مو الفوز على فريق ضعيف بمؤخرة الدورى القطرى وناقص اهم لاعبينه وهدف نصر التانى تسلل وحظكم خدمكم بوقعوكم مع فرق ضعيفه مثل فرق عمان وقطر والجاى اصعب مع فرق كويت وبحرين واتفاق تحلمون حتى بذى البطوله الضعيفه

    -1
  65. فهودي (مسجل) (65) 2009-10-28 11:51:00

    هل يعلم النصر أنه الخور الضعيف أساساً لعب بالرديف في لقاء البارحة وان متوسط اعمار اللاعبين الي لعبوا امس ومثلوا فريق الخور لا يتجاوز 18 سنة؟؟

    -1
  66. ابراهيم سعود (66) 2009-10-28 11:53:00

    الفائده الوحيده لكأس الخليج هي رفع معنويات الفرق الصغيره و كسر حاجز الهزائم و النتائج السلبيه
    ومهما فازواصاحب الطبع يبقى على طبعه متطبع - وشيمتهم الهزائم ومهما
    صعدوا على أول الدرج - يبقى وسطه وآخره - وأماأعلى السلم صعب عليهم
    زالبطولات الخارجية لها أرجالها - وواجد عليهم المحليات فقط0

    -1
  67. الناقد (مسجل) (67) 2009-10-28 11:59:00

    مبروك للعالمي ولكن؟؟
    النصر يحتاج للكثير من التحسينات وخصوصآ في قلبى الدفاع والمحاور فهي ضالة الفريق العالمي فإن تم حل هذه المشكلة بالإضافة إلى مدرب عالمي يعرف كيف يوظف لاعبي النصر وأعطاء الفرصة للاعبين الشباب أمثال الجيزاني وفتيني وغيرهم من النجوم الواعد وإذا تحققت الأمنية وتم أبعاد طيب الذكر القريني فأنا أجزم أن النصر سوف ينافس على كأس آسيا وليس على الدوري فقط!!!!
    وقفة:
    وقفة:
    (( مع كحيلان النصر يسير إلى الطريق الصحيح فقط يحتاج إلى الصبر والدعم المالي والمعنوي))

    -1
  68. زكي (68) 2009-10-28 11:59:00

    انا ما ضحكت الا من رئيس النصر يهني خادم الحرمين وكأنه فاز بكاس اسيا ولا كاس العالم...
    فعلا فريق من جرف الى دحديره...اجل لو تعادلو مع الحزم بعدين وش بيسوون
    بعد المبارة وفي م بي سي مقابلة مع رئيس الخور يقول بأن أكثر اللاعبين هم صغار السن من 18 و 17 سنه يعني أكثرهم من الشباب

    -1
  69. حنين الشوق (مسجل) (69) 2009-10-28 12:14:00

    مبروك عليكم فوز النصر يا مشجعينه .. ومبروك فوز الهلال يا محبينه .. وعند الفريقين خير
    أخواني الأعزاء " معزتكم من معزة وطنكم" ياليت تمرون على مقال الدكتور عبد الإله بن سعد .. بعنوان " لا بارك الله فيه من تعصب" فأنتم قراء جيدون .. وبالتأكيد سيعجبكم كثيرا مقال الدكتور " أراهن على ذلك"
    حفظكم الله جميعا وبارك فيكم ... تحياتي

    -1
  70. الناقد (مسجل) (70) 2009-10-28 12:15:00

    الاخ المحترم جدآ : زكي
    رئيس النصر عندما يهنى خادم الحرمين بالفوز فهو حق مشروع له لأنه فاز على فريق خارجي في بطولة خارجية وحقق نقاط بمجهوده من غير مساعدة أحد؟؟
    ولكن السؤال الذي يطرح ويسدح ويثبت ويشوت نفسه ((على طريقة أخي العزيز أبو وعد)) السؤال هو ::
    هناك رؤساء أندية يهنؤن خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني والرئيس العام ووكيل الوزارة والمراسل والفراش والقهوجي ولا يوجد أحد لم يهنؤنه بأنجاز وهمي يسمى ((فريق القرن))؟
    (( هل عرفت الفرق))

    -1
  71. vip ثلاثيني رومنسي vip (71) 2009-10-28 12:27:00

    العالميه طريق يسلكه العظماء فكم أحبك ياعالمي ... أنت عالمي قبلهم لايهمك حكيهم ... أن لم تكن عالمي فتأكد أنك خلف العالمي .. العالميه صعبه وقويه والطريق تحت الأنشاء..فحاول يا محلي أن تسلك طريق غير العالميه لانها طريق وعر لايعرف غير الأقوياء .. عالميون..

    -1
  72. vip ثلاثيني رومنسي vip (72) 2009-10-28 12:29:00

    العالميه طريق يسلكه العظماء فكم أحبك ياعالمي .. أنت عالمي قبلهم لايهمك حكيهم ... أن لم تكن عالمي فتأكد أنك خلف العالمي .. العالميه صعبه وقويه والطريق تحت الأنشاء..فحاول يا محلي أن تسلق طريق غير العالميه لانها طريق وعره لاتعرف غير الأقوياء .. عالميون..وكذالك أنشاء الله أشقائنا المندياليون .. هاولا خير من مثل المملكه ..ولكن أتمنى من المحليين اللي يفحطون للعالميه من 9 سنوات من عام 2000 الى عام 2009 ولكن التواصل مقطوع والمحاولات فاشله دام ( أم صلال ) بالمرصاد ؟؟؟ ياعالميون لايهمونكم ؟

    -1
  73. vip ثلاثيني رومنسي vip (73) 2009-10-28 12:46:00

    (( مكرر ))

    -1
  74. سلطان دندن (74) 2009-10-28 12:58:00

    حنين الشوق هذي مقولتنا نحن العالميين اشوفك زرفتيها نحن نحب النصر اما انتم فتشجعون الهلال

    -1
  75. شيخه الهاجري (75) 2009-10-28 13:06:00

    سبحان الله العظيم.
    تعليق واحد من الزعيم بلقاسم احدث 70 رد
    ههههههههههههه خف شوي يابلقاسم!؟

    -1
  76. العالمي وائل (76) 2009-10-28 13:10:00

    والله ياأبو وعد تعليقاتك ممله كفايه تضحك الناس علينا. لاثقافة ولا اسلوب
    الله يرحم حالك بس

    -1
  77. دمي أزرق (مسجل) (77) 2009-10-28 13:28:00

    مبروك للنصر هذا الفوز ونتمنى يفوز بالكاس بما أنه يمثلنا خارجيا

    -1
  78. العالمي يا محلي (78) 2009-10-28 14:10:00

    قاهرهم يا ابو وعد .. كذبة القرن دائماً ما يزورون اي موضوع يخص العالمي وهذا سيزيدهم متعه ويخرجهم من جو المحلي..

    -1
  79. هلالي حتى النخاع (79) 2009-10-28 14:11:00

    ياجماهير النصر فرحتكم صغيرة ناظروا الصورة في الأعلى شاهدو فرحة ادير وريان بلال بهدف ادير وكأنه هدف تأهل الي كأس العالم للاندية بل هدف في مرمى الخور القطري الذي لعب برديف الرديف افرح يانصراوي على قد حالك من شجع الزعيم نام مرتاح . احبك ياهلال لحد الجنون .

    -1
  80. نصراوي (80) 2009-10-28 14:36:00

    الف مبوك للعالم الفريق قدم لنا مباراة جميلة عكست مستوى الفريق النصراوي ومدى التجانس بين لاعبيه ونتوقع القادم احلى بمشيئة الله المهم يتم تصحيح الاخطاء وخاصة الدفاع الذي يحتاج فعلاً إعادة نظر وخاصة صالح صديق يجب منحه تاشيرة خروج نهائي وتتم عودة البحري فوراً مع أيدير....

    -1
  81. قلم نصراوي (81) 2009-10-28 17:56:00

    الخور هو رابع الترتيب في الدوري القطري ومباراة الامس لعبها الخور ناقص اربعة فقط (( محترف لأن البطلوة تسمح ل 3 فقط والثلاث غيابات اخرى كانت لمجموعة من اللاعبين المصابين ))
    نادي النصر شرف الملكة باسترداد دين ام صلال الكبير والذي كان الخسارة الاولى للفرق السعودية امام الاندية القطرية في المملكة وللاسف مايزيد الطينة بلة هو ان النادي الفائز هو ناد لم يمر على تأسيسه سوى 9 س على حساب من يسمى وحيد القرن
    من يقول ان ام صلال في نصف نهائي آسيا فهو يخدع نفسه لأنه لم يصل إلى بعد الفوز على المحلي

    -1
  82. عبود (82) 2009-10-28 19:47:00

    تصحيح لقلم نصراوي ,فريق القرن لم ينهزم من ام صلال بل تعادل معه , والتعادل معاه اهون اعتقد من تعادل مع متذيل دوري الدرجة الثانية العماني وبدون محترفين ولاعبين اعمارهم مابين 18-20 وهو نادي صور العماني ,, تصحيح فقط حتي لايمر التضليل علي الجمهور

    -1
  83. ابوريلام (83) 2009-10-28 22:53:00

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    الصلاة الصلاة الصلاة

    -1
  84. amine (84) 2009-10-28 23:43:00

    الخور هو رابع الترتيب في الدوري القطري ومباراة الامس لعبها الخور ناقص اربعة فقط (( محترف لأن البطلوة تسمح ل 3 فقط والثلاث غيابات اخرى كانت لمجموعة من اللاعبين المصابين ))
    نادي النصر شرف الملكة باسترداد دين ام صلال الكبير والذي كان الخسارة الاولى للفرق السعودية امام الاندية القطرية في المملكة وللاسف مايزيد الطينة بلة هو ان النادي الفائز هو ناد لم يمر على تأسيسه سوى 9 س على حساب من يسمى وحيد القرن
    من يقول ان ام صلال في نصف نهائي آسيا فهو يخدع نفسه لأنه لم يصل إلى بعد الفوز على

    -1
التعليق مقفل