الهلال يلغي عقوبة عزيز إداريا .. وجيريتس يبعد المحياني

الهلال يلغي عقوبة عزيز إداريا .. وجيريتس يبعد المحياني

أبعد البلجيكي جيريتس مدرب فريق الهلال لكرة القدم، المهاجم عيسى المحياني من حساباته في التشكيل الأساسي أو الزج به كورقة رابحة في لقاء فريقه المقبل أمام الرائد ضمن دوري زين السعودي في جولته السابعة، لعدم تقديمه المستوى الفني المأمول منه في المباريات التي شارك فيها.
وكان المحياني قد انتقل إلى الهلال الموسم الماضي بعد مفاوضات ومنافسات ماراثونية مع غريمه التقليدي النصر قبل أن تفصل لائحة الانتقال بانتقاله للنادي الأزرق مقابل 20 مليون ريال.
وفي موضوع مشابه، أبدى المدرب البلجيكي استياءه من اللاعب سلطان البرقان الذي رفض اللعب في مركز المحور الأيمن مع الفريق الأولمبي وتحججه بعدم جاهزيته، ما حدا بالأول إلى وضعه خارج حساباته الفنية، في الوقت الذي ينتظر فيه اللاعب ابتداء فترة التسجيل الشتوية للانتقال لأي ناد، لرفضه اللاعب احتياطيا للروماني رادوي، عبد اللطيف الغنام، وعمر الغامدي.
في جانب آخر، استجاب الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال لطلب الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، بشأن رفع العقوبة الإدارية عن اللاعب خالد عزيز الذي تطبق بحقه عقوبة إدارية وفنية بسبب غياباته المتكررة عن التدريبات، إذ أعلنت إدارة الهلال رفع العقوبة الإدارية بإبعاده عن فريقه شهرين متتابعين، واكتفت بالحسم من راتبه الشهري، والمكافآت والتزامه بالبرنامج الانفرادي الذي وضعه له المدرب البلجيكي أربعة أشهر.
وشددت الإدارة على أن أمر مشاركته مع الفريق الكروي يخضع لتقييم المدرب البلجيكي بعد أن يلتزم بالبرنامج الانفرادي الموضوع له.
في إطار ذي صلة، نفى عزيز ما تناقلته بعض الصحف الإلكترونية من تصريحات وأحاديث إعلامية نُسبت له في الفترة الماضية، مؤكداً أنه لم يتحدث لأي إعلامي أو وسيلة إعلامية مشدداً على أنه لاعب محترف لا يمكن أن يتحدث بهذه الطريقة تجاه رئيس النادي أو إدارة ناديه أو جماهير فريقه.
على صعيد الحصة التدريبية، واصل الفريق الهلالي تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الرائد غدا، وأظهرت الفحوص الطبية التي أجراها أحمد الصويلح حاجته للراحة قرابة أسبوعين قبل العودة مجددا لفريقه.
يذكر أن وفدا من هيئة دوري المحترفين السعودي برئاسة محمد النويصر زار الهلال لتسليم جائزة أفضل فريق في الجولة الثالثة، جائزتي أفضل لاعب لياسر القحطاني عن الجولة الثالثة، وأحمد الفريدي عن الجولة الرابعة، إضافة لتسليم سامي الجابر مدير فريق كرة القدم مكافآت الفوز في الجولات الماضية.

الأكثر قراءة