تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأحد 1430-11-06 هـ. الموافق 25 أكتوبر 2009 العدد 5858
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1884 يوم . عودة لعدد اليوم

الهلال يتمسك بصدارة «فيصل» بتعادل الشباب

رصد: عبد الرحمن أباعود ـ منير أبو بشيت ـ خالد دغريري ـ حمود الرميحي ـ علي الحياني

تقاسم فريقا الشباب والهلال لكرة القدم نقاط نزالهما على ستاد الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب بعد تعادلهما دون أهداف ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدور التمهيدي للمجموعة الأولى من كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجتين الممتازة والأولى.

الشوط الأول كانت السيطرة مقتسمة بين الفريقين دون أن يمسك فريق معين منهما زمام المباراة, ومع مطلع الشوط الثاني كثف الهلال منطقة المقدمة لإدراك هدف التقدم إلا أن محاولات الفريق الهلالي باءت بالفشل نظير استعجال المهاجمين, في حين كان الأداء الشبابي منحصرا في وسط الملعب ما أدى إلى ضعف المد الهجومي.

ورفع الهلال رصيده النقطي إلى 13 نقطة متصدرا بينما رفع الشباب رصيده إلى سبع نقاط.

وفي لقاء آخر من لقاءات المجموعة الأولى, حقق فريق الرياض أولى نقاطه في هذه البطولة بعد تعادله أمس مع الوطني 1/1 على ستاد مدينة الملك خالد بن عبد العزيز في تبوك.

الشوط الأول انتهى دون أهداف بينما حضرت الأهداف في الشوط الثاني حيث كان المضيف المبادر في التسجيل عن طريق فهد أبو جابر «68» ليعدل الكفة للرياض سليمان السليمان «81».

ورفع الرياض رصيده إلى نقطة بينما وصل الوطني للنقطة الثامنة. وعلى ستاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة, تعادل التعاون مع ضيفه الفيصلي دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس ليرفع التعاون رصيده إلى خمس نقاط بينما رفع الفيصلي رصيده إلى أربع نقاط.

من جهة ثانية, تصدر فريق الأنصار لائحة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثماني نقاط بعد تعادله البارحة مع الوحدة 1/1 على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز في نادي الوحدة.

سجل للأنصار عبد الرحمن أنس بينما عادل للوحدة مهند عسيري.

وشهد اللقاء طرد مختار فلاتة من الوحدة ومختار الشنقيطي من الأنصار.

وفي المجموعة الثانية, تقدم فريق هجر للمركز الثاني بعد أن زاد من جروح فريق الخليج في عقر داره بهدف كامل المذن ليرتفع رصيده إلى ثماني نقاط وبقي الخليج على سبع نقاط.

وكان الفتح قد واصل تصدر المجموعة بـ 11 نقطة رغم تعادلة مع العدالة (3 نقاط) 1/1 في النزال الذي جمعهما على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.

سجل للفتح حبيب الهداف وللعدالة حسن عبد الله.

وفي المجموعة الخامسة, تعادل نجران مع أبها دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها ليرفع نجران رصيده إلى أربع نقاط وأبها إلى سبع نقاط متصدر المجموعة.

وفي المجموعة نفسها, واصل حطين تصدره للمجموعة بتسع نقاط بعد فوزه على ضيفه ضمك 2/1.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

34 تعليق

  1. vip ثلاثيني رومنسي vip (1) 2009-10-25 05:22:00

    صدراه مؤقته العالمي راح ينتزعها منه وأمس الشباب كان ضاغط على الهلال ؟؟؟ ولكن الحكم كالعاده ضربة جزاء والاخطاء للشباب ولا كانه بالمباراه

    -1
  2. هوااااوي (2) 2009-10-25 05:35:00

    تحديد الصدارة بيد العالمي اولا
    وثانيا ظهر الإهتمام الزائد في هذه البطولة التي يدعي فيها
    ( المحليون ) بأنها هامشيه هههههههه
    واخيرا سيكون تأهلكم عن المجموعة ايه ( المحليون ) بيد العااااالمي

    -1
  3. الزعيم بلقااااسم (مسجل) (3) 2009-10-25 05:36:00

    بسم الله ماشاء الله ..
    صدارة في كأس فيصل وصدارة في دوري زين..
    زعيمنا يعيشنا في الأفراح دائما ولايبخل علينا بها..
    وبإذن الله سنحقق كأس فيصل ودرع الدوري وكأس ولي العهد وكأس آسيا.. ولن نرضى بنقص أي بطولة مهما كان حجمها.. ألسنا الزعماء؟

    -1
  4. عالمي (4) 2009-10-25 06:05:00

    اقول يالشبابيين تعايرونا بالهزيمه من صغار الهلال وانتم مابقى احد الا لعب اساسي امس مابقى الا سعيد العيوران وخالد المعجل ومع ذلك مافزتو

    -1
  5. صمود (5) 2009-10-25 06:49:00

    صباح الزعامه
    لاجديد مكانة الزعيم دائما" بالصدارة
    ومن زعامه لزعامه نلتقي

    -1
  6. هلالي صميم (6) 2009-10-25 07:43:00

    صباح الخير للهلاليين والهلاليات
    دائما وأبداً الزعيم متصدر البطولات والقادم أفضل إن شاء الله

    -1
  7. خالد الخرج (7) 2009-10-25 07:59:00

    التهنئة للزعيم العالمي
    للزعيم العالمي
    للزعيم العالمي
    للزعيم العالمي
    للزعيم العالمي
    عالمية من جد
    عالمية بطولات
    ليس عالمية مشاركات
    ليست عالمية ..
    خمسين بطولة
    منها سبع بطولات اسيوية
    وضعته مع اعظم خمسة اندية في العالم

    -1
  8. خالد الخرج (8) 2009-10-25 08:00:00

    التهنئة للزعيم العالمي
    للزعيم العالمي
    للزعيم العالمي
    للزعيم العالمي
    للزعيم العالمي
    عالمية من جد
    عالمية بطولات
    ليس عالمية مشاركات
    ليست عالمية
    خمسين بطولة
    منها سبع بطولات اسيوية
    وضعته مع اعظم خمسة اندية في العالم

    -1
  9. جاسم (مسجل) (9) 2009-10-25 08:16:00

    لما نقول زعيم يعني زعيم ^_*
    مبروك الصدراه ياهلاليين ^_*

    -1
  10. نوره السيف (10) 2009-10-25 08:39:00

    ياسلااااااااام يازعيم بلقاسم، كل الاشادات والمدايح لفريقك، وبقية الانديه انتقادات

    -1
  11. بدران العتيبي (11) 2009-10-25 08:42:00

    تحيه خاصه لزعيمنا المبدع بلقاسم ياقاهرهم.

    -1
  12. ابوفهد (12) 2009-10-25 08:51:00

    صباح الخير . على الجميع
    بالنسبه للهلال ان شالله بيكون في كاس فيصل طرف في النهائي وان انشالله بيريضي جماهير الهلال .. والهلال دائما معودنا على البطولات.. وبالنسبه

    -1
  13. AL7OR (13) 2009-10-25 09:10:00

    كبوة جواد يا زعيم .
    وبإذن الله تحصد هذه البطولة كأول بطولة وبداية الطريق لهذا الموسم .

    -1
  14. العالمي يا محلي (14) 2009-10-25 09:39:00

    اه يا قلبي هالمحليين متحمسين في المبارايات المحليه لانهم ما شافو العالميه ..

    -1
  15. عثمان ناجح (15) 2009-10-25 10:02:00

    دائما اشوف الصداره عند الهلال مؤقته وكلعاده وكل عام هذا حلمهم مستواكم ضعيف لايوهل ان تكون حقيقه
    الفريق الهلال كذا وضعه ليس لديه القدره المواصله القاعده هشه وليس فيه تجديد الفريق ودائما عذرهم ارهاق والصيام تعبنا خيبة امل داخليا اقليميا اسيوين اغلقو النادي

    -1
  16. هلالي صميم (16) 2009-10-25 10:10:00

    تحية للزعماء والزعيمات
    أرجو من جماهير الزعيم متابعة جريدة ..لهذا اليوم
    احتفالية لشبابنا شباب الزلفي بمناسبة حصول فريق الهلال على نادي القرن الآسيوي وهذا أقل شي نقدمه لنادي الزعيم
    واطلب من جميع الزعماء والزعيمات مرئياتكم

    -1
  17. كلمة حق (مسجل) (17) 2009-10-25 10:32:00

    الهلاليين مبسوطين من الصداره هههههه.. خابركم ما تبونها

    -1
  18. هلالي سديراوي (مسجل) (18) 2009-10-25 10:36:00

    يسعد صباحكم يزعماء اسياااااااااااااااااااااااا
    بصراحه يستاهل نجوم الزعيم التصدر
    صح ان المباراة امس ما كانت بالمستوى المطلوب ولم يقدم نجوم الهلال الفن المعهود
    لكن لايلومون اكثر من لاعب لم يصل الى الرياض من الاحساء الا قبل المبارة باقل من 24 ساعة
    بالتوفيق لزعماء القرن

    -1
  19. vip ثلاثيني رومنسي vip (19) 2009-10-25 10:59:00

    مسكين اللي يهايط بأن كاس فيصل والدوري وكاس الملك والاسيويه بين أيدينهم ( اضحكني كثيرآ) لايعلم بأن ( أم صلال ) بالاسيويه بالانتظار ؟؟ وكذالك كاس فيصل العالمي فيه ؟؟ والاتحاد بكاس الملك والدوري ( بوشا ) والشباب ( التايب ) اضحكني كثيرآ صاحب لتعليق رقم 3 .. العالميه صعبه قويه ؟؟؟

    -1
  20. كاسر تميم (20) 2009-10-25 11:03:00

    يقولون صدارتين في الراس توجع يا [ الأصفر ] !!
    كعادته الهلال متصدر اسيوياً بطل وب [ 6 ألقاب جعلته زعيماً لآسيا كلها ] داخلياً [ 50 بطولة تسيد فيها والاهم بطولة المؤسس الي ماراح أحد يحلم فيها من ..وغيرهم الا بعد 90 عام ] .
    صدارة دوري زين لمين !! صدارة كاس فيصل لمين !!
    للناس الفاهمين بس أقول لمن غيرك يازعيم !!

    وزعيم القرن لحاله !! لحاله !!

    -1
  21. ارفع راسك انت سعودي (21) 2009-10-25 12:45:00

    عثمان القاعده الهشه فازت على عواجيز فريقك قبل اسبوع
    والقاعده الهشه حققت بطولة الناشئين والشباب آخر 5 مواسم
    ماشفت فريق النصر والله لا قاعده صلبه ولا حتى عواجيز قادرين يفوزن على صور وعلى نجران
    والله ماضيعكم الا انكم تقارنون نفسكم بالزعيم
    اذا حققتوا بطوله ولا لا البطوله صعبه عليكم
    اذا قدرتوا تفوزون على الهلال تعالوا تكلموا

    -1
  22. .. (22) 2009-10-25 13:54:00

    النصر والشباب 3-2 هههههههههههههههههه

    -1
  23. ابوماسا (23) 2009-10-25 14:15:00

    العالمي المفروض يلعب في دوري عالمي خاص ويترك للمحليين
    دوري زين المحلين { لان جماهيره لايحضرون الدوريات المحليه}
    منتضرين العالميه التي اخذوكأسها ابع مرات وامتلكوها واصبح الحالمي الذي لايقبل الى الجالميه المزيفه {الله يرحم الحال

    -1
  24. العالمي أسمة (24) 2009-10-25 15:02:00

    ابوماسا (23) 2009-10-25 14:15:00
    ------------
    بما انك هلالي مضلل ومسكين
    اتمنى ان اعطيك من ثقافة العالمية لو شي بسيط
    ياهلالي يجب ان تعلم ان النصر ليس من المفروض أن ياخذ كاس العالم لكي يسمى بالعالمي ،، فمشاركة النصر العالمي في كاس العالم تكفي أن يصبح عالمي
    ويعطيك مثال بسيط
    المنتخب السعودي لما تأهل لكاس العالم كان حاط في راسة انه ياخذ الكاس كاس العالم ولا مجرد مشاركة المنتخب تكفي لوصولة في اكبر محفل كروي ومع صفوة المنتخبات العالمية
    ،، إذاً الوصول لكاس العالم سواء منتخب او فريق هذا يكفي

    -1
  25. اتحادي ولي الفخر (25) 2009-10-25 15:08:00

    عاد كاس آسيا يابو القاسم قويه مع الدوري كفوكم ولي العهد وكاس فيصل أما الدوري والاسيوية خله حك رجاله..

    -1
  26. Fahad (26) 2009-10-25 15:17:00

    "العالمي أسمة "
    الهلال وصل للعالمية عام 2002 يابطل.. بس بجدارة باستحقاق ..
    مو مثل النصر الي اخذها عن طريق تصويت المكتب الآسيوي والله يخلي الوليد بن بدر الي فزع لكم فزعة ماتحلمون فيها والا الحق كان المفروض بوهانغ الكوري هو الي يلعب في كأس العالم للأندية عام 2000 لأنه هو بطل النسخة.

    -1
  27. العالمي أسمة (27) 2009-10-25 15:37:00

    Fahad (26)0
    "العالمي أسمة "
    الهلال وصل للعالمية عام 2002 يابطل.. بس بجدارة باستحقاق .
    مو مثل النصر الي اخذها عن طريق تصويت المكتب الآسيوي والله يخلي الوليد بن بدر الي فزع لكم فزعة ماتحلمون فيها والا الحق كان المفروض بوهانغ الكوري هو الي يلعب في كأس العالم للأندية عام 2000 لأنه هو بطل النسخة
    --
    أول شي الهلال لم يصل للعالمية 2002
    وثاني شي التاريخ لايعرف إلا من لعب في كاس العالم أما ان تشرح لكل واحد انك رحتوا للمطار وبعدين ألغوا البطولة ورجعوكم فشرحها يطول حاول مره ثانية
    جاي متحمس مره

    -1
  28. العالمي أسمة (28) 2009-10-25 15:45:00

    وبعدين يا Fahad أنت أوووصل للعالمية لو بترشيح
    لكن انت ما قدرت توصل للعالمية لا بترشيح ولا بعرق جبينكم
    يعني فشل في فشل
    مشكلتكم انكم صدقتوا المنظمة الوهمية للتاريخ و الاحصائيات
    بأنكم نادي القرن
    بعد 9 سنوات يطلعوننا بنادي القرن
    هههههههههههههههههههههههههه
    تخيل أخي القاري انك تفرح لمجرد خبر وهمي
    هذا جنون ليس تشجيع
    والمقصود منه تخدير الجمهور بعد ام صلال والاتي
    ههههههههههههههههههههههههه
    ((ان لم تكن عالمي فأنت بالتأكيد خلف النصر العالمي)) رح دور غيرها

    -1
  29. ارفع راسك انت سعودي (29) 2009-10-25 17:20:00

    العالمي اسمه اول مره تصيب كبد الحقيقه فعلا جماهير الهلال
    مجنونه بشيء اسمه ازرق وابيض مجنونه بعشق الالقاب والبطولات مجنونه بعشق الذهب لم ولن تصلوا الى هذه المرحلة من التشجيع اتعلم لماذا !!
    لانكم تشجعون فريق له 15 سنه مايعرف يوصل منصات التتويج
    حتى لقب الوصيف مايعرف ياخذه
    لكم 10 سنين ماقدرتوا تفوزون على نادي القرن وجايين تتكلمون عن البطولات وان لم تكن عالمي فانت خلف العالمي !!
    اي عالميه واي بطيخ ترى ترينداد وتوباجو لعبوا في كاس العالم خلاص اسميهم عالميين !!
    شوية عقل ياناس اعياكم التعصب

    -1
  30. ابو هشام (30) 2009-10-25 18:12:00

    والله انتم فاضين ياالنصراويين العالمي العالمي
    بلا مهايط رتبو افريقكم يفوز ببطولة كاس فيصل ان قدرتوا وهذا حدكم هذا ان خلاها لكم الزعيم

    -1
  31. كاسر تميم (31) 2009-10-25 18:57:00

    الحقيقة اخي Fahad أنت واخي أرفع راسك أنت سعودي أنا عاتب عليكم حيل !!
    كيف تتناقشون مع أحمق !!
    المثل يقول [كل شي له دواء إلا الحماقة أعيت من يداويها ]]
    فأنتم تشرحون لمن هم على شاكلته أن الهلال تأهل لكاس العالم في أسبانيا!!
    يعني مصدقين انه مايدري !!
    لا يدري وهذا الي قاهره وطاق كبده بعد !! مثل باقي جماهيره ان الهلال شارك وعن طريق تأهل وليس ترشح من مكتب آسيوي بدل بطل حقيقي ياباني وخرج بهزائم ..
    بعدين تشرحون له ان العالمي لازم يكون حقق كاس عالمي !!
    وش يعرفه بالبطولات والكؤوس ذا

    -1
  32. كاسر تميم (32) 2009-10-25 19:01:00

    وبعدين تشرحون له ان الوصول لكاس العالم عن طريق ترشح او تأهل لا يلزم بالعالمية إن لم يحقق كاسها !!
    وتعطونه أمثلة على ذلك مثل توجو والصين والسعودية والامارات والكويت وايران والعراق بأنها ليست عالمية والعالمية لمن هم مثل البرازيل والارجنتين والمانيا وايطاليا وما إلى ذلك ..
    هذا وش يعرفه اصلاً قلنا لكم..
    وتقولون الهلال حقق نادي القرن [ لأنه الوحيد المستحق للقب بإحرازه ل 6كؤوس اسيوية ] .
    وما يدري وش يرد عليكم قال اتحاد الفيفا منظمه وهمية !!

    -1
  33. كاسر تميم (33) 2009-10-25 19:04:00

    خل لاعب نصراوي أول يجيب هدف في كاس العالم مثل لاعبي الهلال[ الثنيان سامي الغشيان القحطاني ] بعدين تكلم عن العالمية ..
    العالمية لا صار لاعب عندك يسجل في كؤوس العالم .
    العالمية لا صار عندك لاعب يمثل منتخب بلاده مثل رادوي ولي ولي يونج ونيفيز.
    العالمية لا صار لديك مدرب عالمي مثل جريتس .
    العالمية لاصارت تنقل مبارياتك لأوروبا مثل قناة اوتو سبورت رومانيا .
    العالمية لا مثلك لاعب منتخب البرازيل الأول العالمي ريفالينو
    لكن عالمية الكذب فحقوقها حصرية للنصر فقط ولا غيره

    -1
  34. كاسر تميم (34) 2009-10-25 19:08:00

    الأدلة على عالمية النصر كثيرة منها :
    1- عجزه عن الفوز بالبطولات من 15 سنة .
    2- عجزه عن الفوز على الزعيم من 8 سنوات
    3- عجزه عن التأهل لدوري أسيا بعد خسارته من أبها وبالاربعة .
    4- عجزه عن الفوز على نيسان وخسارته بالخمسة .
    5- عجزه عن الفوز على سطيف وخسارته بالخمسة .
    6- عجزه عن الفوز على الوحدات
    7- عجزه عن الفوز على الأهلي بنهائي الخليج .
    8- عجزه عن جلب محترف أجنبي عالمي.
    9- عجزه عن تصدير لاعب يلعب في أوروبا مثل الغشيان والجابر .
    10-عجزه عن الفوز على صور .
    11- عجزه عن الفوز على نجران

    -1
التعليق مقفل