تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الثلاثاء 17 شوال 1430 هـ. الموافق 06 أكتوبر 2009 العدد 5839
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1900 يوم . عودة لعدد اليوم

النصر يتفنّن في القادسية بـ 3

فرحة نصراوية بالهدف الثاني. 
تصوير: محمد الدوسري ـ «الاقتصادية»

فرحة نصراوية بالهدف الثاني. تصوير: محمد الدوسري ـ «الاقتصادية»

بندر الرشود من الرياض

حقق فريق النصر لكرة القدم أول انتصاراته في مسابقة دوري زين السعودي بعد أن كسب ضيفه القادسية بثلاثية كل من فيقاروا (29), سعد الحارثي (34), وحسام غالي (54) في اللقاء الذي جمعهما البارحة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض. غاب التحفظ عن الأداء بعد أن شن فريق النصر عددا من الهجمات لم تأخذ طابع الخطورة إلا أنها كانت تنم عن سعيه للوصول إلى شباك القادسية من خلال الحرص على تنويع اللعب بين الأطراف والتوغل من العمق.

وقاد المصري حسام غالي عددا من الهجمات الصفراء وتحصّل على خطأ في مقابل مرمى هاني العويض حارس القادسية تعامل معه فيقاروا بذكاء مصوبا الكرة مباشرة في المرمى هدفا أول. ومنح الهدف لوسط النصر الأفضلية حيث نظم هجمة تم تناقلها خلال 14 تمريرة قبل أن يجهزها غالي على طبق من ذهب لسعد الحارثي الذي أودعها على يمين هاني العويض هدفا ثانيا للنصر ليعود بعدها اللعب إلى الهدوء مع أفضلية وسيطرة نصراوية وسط استسلام واضح من الجانب القدساوي.

وتغير أداء القادسية في الشوط الثاني للأفضل بعد التغييرات التي أجراها المدرب بدخول صالح الغوينم على حساب المحترف الأجنبي خوان لويس إلا أن حسام غالي أبطل تلك الانتفاضة بعد أن سجل هدف فريقه الثالث بعد تلقيه تمريرة من فيقاروا سددها يسارية ارتدت من العويض ليكملها ثانية بيمينه في الشباك الحمراء. وسدد سعد الحارثي كرة بعد الهدف الثالث إلا أنها مرت بجوار القائم قبل أن يضيع هجومه عددا من الفرص السهلة وتميل المباراة إلى الهدوء بعد أن أجرى كل فريق عددا من التبديلات لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

71 تعليق

  1. الزعيم بلقااااسم (1) 2009-10-06 05:17:00

    النتيجة لاتعكس واقع المباراة.. فقد كان النصر منكمش كعادته في منتصف الملعب مع محاولات خجولة للسهلاوي والحارثي.. وكما ذكرت بالأمس بأن الحارثي يعشق المباريات السهلة ويتحاشا اللقاءات الكبيرة..
    وأثارت دهشتي تلك الفرحة العارمة لإدارة وأعضاء شرف النصر مع كل هدف.. وكأنها مباراة نهائية.. وأنا لا ألومهم في هذه الفرحة الهستيرية لأنهم في الأصل لم يتوقعوا الفوز..
    ‏"وأخيرا وصل النصر للمركز الخامس.. مبروك"

    -1
  2. .. (مسجل) (2) 2009-10-06 05:27:00

    العالمي قول وفعل
    ..

    -1
  3. مشاري (3) 2009-10-06 05:37:00

    مبروك الفوز يالعالمي
    ... هههههههههههه يقول الحارثي يعشق المباريات السهلة وش سوي في دفاعاتكم
    الحارثي اجبر مدربكم الفاشل على الرجوع للدفاع ههههههههههههه
    ..

    -1
  4. ابو نواف العالمي (4) 2009-10-06 05:45:00

    بلقاسم انت تغالط نفسك النصر كان طول المباراة متسيدها وترى كثرة الكذب والمغالطات تعيب الرجال فكن صادق مع نفسك ولو مرة واحدة ولقد ساءك مستوى النصر لانه كان افضل من فريق الذي فاز بطلوع الروح على القادسية وفي أخر المباراة
    (مازال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاب )

    -1
  5. أحب الحق والنصر وأكره الباطل و... (5) 2009-10-06 05:49:00

    كنت كالعادة يا نصرنا الكبير ممتعاو مبدعا ,,
    ونجم المباراة بصراحة ( أبو محمود ) ..
    ( الغالي ) حسام غالي ... ( وأديت المجهود .. يا أبو محمود )
    واذا ما استمر ( حسام ) بهذا المستوى فسيكون باذن الله الرقم الصعب في الوسط النصراوي .. فهو ما شاء الله دفاعا وهجوما جدا قوي اضافة لقوة بدنية هائلة وفكر كروي ذكي
    ومبروك يالعالميين وبداية موفقة ولله الحمد ,,

    -1
  6. ابو و عد بريده (مسجل) (6) 2009-10-06 06:05:00

    بسم الله الرحمن الرحيم

    -1
  7. ابو و عد بريده (مسجل) (7) 2009-10-06 06:08:00

    اللهم أهدنا فيمن هديت
    وعافنا فيمن عافيت
    وتولنا فيمن توليت
    وبارك لنا فيما أعطيت
    وأقناوأصرف عنا شر ماقضيت
    إنك تقضي ............................ ولايقضى عليك
    إنه لايعز من عاديت
    ولايذل من واليت
    تباركت ربنا ................................ وتعاليت .

    -1
  8. ابو و عد بريده (مسجل) (8) 2009-10-06 06:09:00

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    -1
  9. كلاشينكوف11 (9) 2009-10-06 06:10:00

    ألف مبروك للعالمي.وبعدين وش سالفة ....؟.عفوا
    بلقاسم.لاكن نقول الله يشفيكم ياجمهور .....
    وبعدين شوفو قناصكم.متى يسجل ؟؟؟؟؟؟.

    -1
  10. ابو و عد بريده (مسجل) (10) 2009-10-06 06:15:00

    صباح الخير ................................................ وطبعا"
    كلن بإسمه
    ورسمه
    ورئيسه
    ورمزه
    وأسطورته
    وجمهوره
    ونتائجه
    ومقداره
    وإقتداره
    وقامته ..................................................... وقدره
    فالعالمي ......................................... صباحه عالمي
    والمونديالي .................................... صباحه مونديالي
    والمحلي ........................................ يفحط بالمحليه .

    -1
  11. ابو و عد بريده (مسجل) (11) 2009-10-06 06:16:00

    مرحبا" بالجميع في ....................... صفحة الأخبارالعالميه .

    -1
  12. ابو ناصر (12) 2009-10-06 06:20:00

    واضح جدا ان صاحب المشاركه الاولى
    ...
    اللهما لك الحمد !!!!!!!!!!!!!!!!!1

    -1
  13. ... (13) 2009-10-06 06:20:00

    ام صلال ياهلال

    -1
  14. جبل الاتحاد (14) 2009-10-06 06:22:00

    هذا الفريق اللي يرفع الرأس ونفتخر فيه
    يوم حاس ريال مدريد وبقية الفرق في كأس العالم للاندية
    انجازات وبطولات عوداً حميداً للبطولات ياعالمي

    -1
  15. ابوعبد الله (15) 2009-10-06 06:27:00

    احلى انكماش هو انكماش النصر مدامه يفوز ماينكمش ليه
    وبعدين الحارثي ورغم انقطاعه عن المباريات هالسنه سجل اكثر اهداف من القناص عموما ارجو ان يرجع لمستواه وخصوصا ان انه راح يعسكر بتونس لكي يتأهل هناك

    -1
  16. هلاليه (16) 2009-10-06 06:34:00

    مبروك لجماهير الحالمي
    بأول ثلاث نقآط في الدوري
    أخيرا
    أخيرا
    أخيرا
    عشتوا جو الإنتصآر بس تراها دقائق لاتصدقون وتغترون تراه القآدسيه
    أول مره جمهور النصر يطلع بدون دمووع
    هلاليه مجنونة نادي القرن

    -1
  17. ابو و عد بريده (مسجل) (17) 2009-10-06 06:35:00

    لاإله إلا أنت سبحانك .................... أستغفرك وأتوب إليك .

    -1
  18. شرقااااوي (18) 2009-10-06 06:37:00

    اتضح للجمهور من خط السته ان لقب نادي القرن لم يصدر من جهة
    شرعية !!؟؟ والله مصيبة اذا كنا نعتمد القابنا من منتديااااات او
    صحف محليه !!

    -1
  19. خط الستة (19) 2009-10-06 06:37:00

    ياجماهير الشمس وشرايكم نرسل شريط المباراة لإتحادهم الدولي للتاريخ والإحصاء ممكن يفتشلنا على لقب جديد

    -1
  20. عذاري (20) 2009-10-06 06:40:00

    ما أن انتهينا من سيناريو سامي الجابر وقصة لاعب القرن الآسيوي التي فضحها مسجلهم التاريخي السابق سلمان العنقري حتى رجعنا لسيناريو فريق القرن الآسيوي! في وقت سابق رشح «الفيفا» فريق ريال مدريد كناد للقرن على مستوى القارة الأوروبية! والأهلي المصري نادي القرن الأفريقي وبتكريم خاص من بلاتر وعيسى حياتو! فهل أعلنت «فيفا» فوز الهلال بلقب فريق القرن الآسيوي وتم تكريمه من بلاتر وبن همام؟ حينها فقط سنقول من الأعماق ألف مبروك.

    -1
  21. العالمي (21) 2009-10-06 06:46:00

    اعتبر النصر خسر بالامس لان النتيجة لم تصل الى 7/0 وكان لدى النصر فرص اكثر لزيادة الاهداف خاصة بعد نزول الفنان الزيلعي لكن لاعبين النصر كانوا يتناقلون الكرة في الوسط لانهاء المباراة دون مبرر بس ممكن هذي تعليمات المدرب

    -1
  22. soods (22) 2009-10-06 07:02:00

    ''إنك لا ترى غير ظلك عندما تدير وجهك للشمس''
    ألف ألف مبروك للعالمي الفوز

    -1
  23. ابو محمد العتيبي (23) 2009-10-06 07:14:00

    تناقضات المتابع الهلالي للنصر بلقاسم:
    كتب امس " الاستحالة أن ينافس على مركزه المحبوب الخامس
    كتب اليوم "وأخيرا وصل النصر للمركز الخامس.. مبروك"
    امس استحاله واليوم عصب الخامس
    كتب امس " لمباراة اليوم فإن بنو قادس قادرين على الإطاحة بالنصر وإذلاله"
    كتب اليوم " النتيجة لاتعكس واقع المباراة"

    كتب امس " ولاننسى أن الفريق النصراوي في هذا الموسم لم يفز "
    الاقتصاديه اليوم العنوان الرئيسي "النصر يتفنّن في القادسية ب 3"
    كم انت مسكين

    -1
  24. فارس نجد (مسجل) (24) 2009-10-06 07:22:00

    أنا نصراوي.. ومشكلة كثير من النصراويين هنا أنه من السهل استفزازهم وإشغالهم بأدنى الأمور، فتجدهم يردون على بلقاسم ويتركون التعليق عن مباراة النصر ورأيهم في المباراة وما آلت إليه مجرياتها!
    للأسف يا بنو نصر.. لماذا تردون عليهم؟

    -1
  25. نصراويه ماجديه (25) 2009-10-06 07:31:00

    هالحين انت يازعيم بلقاسم شفت مباراه غير اللي شفناها، وربي تحليلك غريب،
    الله معك ياكحيلان

    -1
  26. العالمي وائل (26) 2009-10-06 07:32:00

    هذا الذابح يا بلقاسم ماعنده رحمه قدام المرمى

    -1
  27. سعيد الدعجاني (27) 2009-10-06 07:37:00

    الظاهر الشغلة اعجبت الهلاليين..

    -1
  28. ابو صقر (28) 2009-10-06 07:40:00

    مبروك للنصر وجماهيره الفوز المستحقق لعب ونتيجه .نادي القادسيه لا زال يعاني من عدم الاستفاده من الاعبين الاجانب فهم اقل من لاعبينا مستوى ماعدا نيلسون الفريق يحتاج هداف سريع وصانع لعب مهاري مع مدافع الاعب العماني احتياط والارجنتيني ايضآ واخوان اقل من عادي . يجب الاستغناء عنهم جميعآ والبحث عن البديل من الان حتى فترة التسجيل الثانيه واعطاء شباب النادي مثل بكر فلاته ومسرحي والدوسري والعنزي والشمالي الفرصه الكامل قبل الفتره الثانيه . الاستاذ عبدالله الهزاع لا اضن او شك ان مايحصل للفريق يرضيك

    -1
  29. قدساوي الخبر (29) 2009-10-06 07:54:00

    لم يقدم القادسيه في المباره اي شيء يذكر مبروك للنصر الفوز ..الدفاع القدساوي يقع في اخطاء لا يقع فيها لاعبين حواري فاتحين الحيطه والهدف الثاني الحاثي يقف وحيدآ امام المرمى واقرب مدافع له يبعد عنه خمس امتار وين المراقبه وين الضغط على الخصم الفريق يلعب بدون خط مقدمه مدافعين و وسط والاهداف تأتي بالبركه .هدف النصر الاخير جاء من خطاء صريح للقادسيه بعد ان لامست الكره يد الاعب النصراوي والحكم مشى الكره واتى منها الهدف الذي ضاف النتيجه و قضى على الفريق . الفريق يحتاج تحرك سريع من الاداره للتصحيح

    -1
  30. ماجد (30) 2009-10-06 07:55:00

    مبروووووووووووووووووووووووووووك لكل شخص منتمي للنادي العالمي.....

    -1
  31. أبو عبد الرحمن (31) 2009-10-06 07:55:00

    أولا أبارك لجميع عشاق النادي الأصفر فوزه البارحة بثلاثية نظيفة أمام القادسية.. كما أبارك للإدارة النصراوية الحكيمة.. ومعلوم ياعشاق الأصفر أن انتصار النصر أمس مهما وسينعكس بشكل إيجابي على أداء الفريق ونفسيات اللاعبين في الفترة المقبلة .. النصر تعرض لضغوط قوية مع بداية الموسم .. بالإضافة إلى ترتيب المباريات التي يواجهها بعكس نادي الهلال الذي حصد النقاط كلها إلأ أن نادي النصر أعطاه درسا يقول فيه "العالمي أماك أحذر".
    "لابس الأخضر أهدافه مرسومه رسم ماجد الأسمر"

    -1
  32. واحد مختلف (مسجل) (32) 2009-10-06 08:00:00

    لاجديد فهى عاده النصر الفعل فى الملعب فقط وترك الاعلام للهلاليين ومشجعيهم واعلامهم .. من مباره لمباره يثبت لنا العالمى انه عائد للبطولات واتمنى مؤازره جماهيريه كما عودنا ابناء النصر .. فهاهو نصرنا البراق شمس اسيا يبدع على ارض الملعب وينثر الفن فى كل مباره ..

    -1
  33. الحمدلله إني هلالي (33) 2009-10-06 08:01:00

    إللي يشوف فرحتكم يالنصراويين يقول مآخذين كأس العالم
    الحمدلله إني هلالي ومن مشجعي نادي القرن

    -1
  34. فارس (34) 2009-10-06 08:03:00

    مبروك فوز العالمى - سوال - مباراة الهلال - والقاسديه - 2--------------------1 -- الهلال سجل فى اخر ثلاث دقائق - ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    -1
  35. ماجدونا99 (مسجل) (35) 2009-10-06 08:03:00

    بلقاسم المثل يقول

    -1
  36. فارس (36) 2009-10-06 08:06:00

    شكرا ابو وعد == بريدة ==

    ننتظر منك المزيد ابو وعد

    -1
  37. ام صلال (37) 2009-10-06 08:06:00

    الى صاحب التعليق الاول
    انا عاذرك لانك محلى ولا تستطيع قراءة الفرق العالمى
    نرجو لفريقك المحلى التوفيق فى الكلاسيكو المنتظر اما نجران الشقيق

    -1
  38. السبيعي (مسجل) (38) 2009-10-06 08:18:00

    المحليين محظرين كالعادة اول ناس هههههه
    اتمنى انهم تمتعوا بالمباراة حيث ابص بالعشرة انهم تابعوها بكل حرص وحتى تابعوا كل تحركات كحيلان علهم يجدوا ما ينتقدونه واظن انهم سينتقدون طريقته في مضغ العلك!! عجبي العالمي اذاقهم المر سنوات وجعلهم يتابعونه اينما حل، عموماً مبروك للعالمي و القادم راح يكون اصعب.

    -1
  39. العالمي (39) 2009-10-06 08:22:00

    ابو القاسم
    خلك من فريق
    نسيت ام صلال محال محال ههههههههههه
    قاهركم العالمي
    مفحط على كبودكم :) يا عامل مثقف

    -1
  40. بوب (40) 2009-10-06 08:36:00

    مبروك للنصر الثلاث نقاط
    ( غالي يانصر )

    -1
  41. سالم الحربي (41) 2009-10-06 08:45:00

    مبروك للنصر
    فوز مستحق وباقل جهد
    الاتي اولا

    -1
  42. ابوعبدالرحمن (42) 2009-10-06 08:46:00

    شكلك يابلقاسم تكتب الرد وانت بالمستشفى مرتفع عليك
    الضغط والسكر ههههههههه
    بالقاسم النصر بيتعبك وبالأخير تنقطع ردودك واذا سألنا عنك
    بيقلون جاته جلطه بسبت النصر ههههههه

    -1
  43. تميمي (43) 2009-10-06 08:46:00

    بالفعل النصر يبدع مع الفرق الصغيره مع احترامي للقادسية ونفس الكلام ينطبق على الحارثي يصول ويجول مع القادسية او الرائد او الفتح وهكذا ..
    المستوى الحقيقي لافراد النصر يتحقق في مباريات كالهلال او الشباب او الاهلي او الاتحاد
    وسيتضح مع مرور الوقت مدى صحة وجهة نظري

    -1
  44. نصراوي وافتخر (44) 2009-10-06 08:55:00

    شباب العالمي وش محرق رزكم خلو الزعيم بالفاسم لاتعطونة اكبر من حجمة

    -1
  45. سالم الجهني (45) 2009-10-06 08:56:00

    شفت العالمي وش سوى يازعيم بلقاسم! إلا انتوا فايزين على القادسية بطلوع الروح،،

    -1
  46. نصراوي (46) 2009-10-06 09:03:00

    النصر يتطور مستواه من مبارة إلى اخرى تدريجياً وهذا يعكس مدى الانسجام بين لعيبته وخير دليل اللاعب حسام غالي الذي ابدع وكان نجم مبارة الامس... بالتوفيق للجميع والقادم احلى بوجود البطل كحيلان وتقبلوا خالص التحيات .....

    -1
  47. Mansour AL-Otaibi (47) 2009-10-06 09:10:00

    الله يا اداره الهزاع صرنا ناكل بالسبعه والتلاته والجاي في الطريق من تخبطات اداريه باستقدام لاعبين محلين واجانب منتهيه الصلاحيه لوباقينا باالدرجه الاولى افضل من تشويه سمعه القادسيه الله يرحم ايام زمان نادي القرن والعالمي والاسيوي يتاحشون اللعب مع القادسيه والان اذا سؤل رئيس القادسيه قال جئت للعمل وسيتضح مع مرور الوقت مدى صحة وجهة نظري
    اللهما لك الحمد !!!!!!!!!!!!!!!!!

    -1
  48. عزيز جده (48) 2009-10-06 09:16:00

    صباح الخير ...
    قلت امس النتيجه محسومه للنصر
    وشوف ايتسامت رئيس القادسيه

    النصر لعب مبارة حماسيه لان المركز الخامس يحتريه
    ورجع النصر لعشقه وحبيبه المركز الخامس
    مبرووووووووووووك

    -1
  49. أبو عبد الرحمن (49) 2009-10-06 09:28:00

    أرجو التفريق ياشباب وعدم الخلط بيني وبين أبوعبدالرحمن.. فقد لوحظ أن ثمة مجموعة من النادي الآخر نسبت اسمها لأبو عبد الرحمن وسيتضحح للمشاهد في قائمة التعليقات الكريم ما الفرق..
    أسمي أبو عبد الرحمن هناك مسافة بين جملة أبو وعبد والرحمن .. بينما الاسم الأخر متصل تماما" أبوعبدالرحمن" ..
    بدأنا نستخدم الاسماء المستعارة لأهداف!!!

    -1
  50. آماااااال الروقي (مسجل) (50) 2009-10-06 09:32:00

    فوز النصر طبيعي جدا لان الفرق المتوسطة المستوي تتغلب دائمآ على الفرق المهزوزة المستوي وهذا اللى صار امس
    يعني الرجاء من جمهورة الا يسبب زحمه على بلوشي
    ....................

    .....................
    لاضاق صدرك من صواّديف الأيام دوّر على اللي أخر أسمه هلال ياشفت القمر حوله
    نجوم منثوره هذا الهلال حوله فرق مقهوره
    ...............

    -1
  51. هلالي حتى النخاع (51) 2009-10-06 09:53:00

    صباح الخير .لكل زعيم وزعيمة . وبطبعا"
    كلن بإسم الهلال نفخ
    ورسمه في الميدان بطبع يسحر
    ورئيسه في القيادة يبدع
    ورموزه دوم تبهر
    وأسطورته سامي ونعم الاسامي انت ياسامي
    وجمهوره له رقم صعب صعب
    ونتائجه ماغير تفرح الجميع وتسعد
    ومقداره
    وإقتداره
    وقامته .فوق كل الاندية دوم ترفع هل عرفتموني انني نادي الهلال نادي القرن وزعيم اسيا والدعيع عميدها وسامي اسطورتها .

    -1
  52. بندر الجهني (52) 2009-10-06 09:55:00

    ياعالميين والله عيب عليكم تردون على اللي اسمه بالقاسم
    لانه اول مايصحى من النوم يدخل على اخبار النصر وهاتك كلام
    وانتم كذا تزيدونه اصرار على انفصام شخصيته

    -1
  53. الروووووويس 20 (مسجل) (53) 2009-10-06 09:56:00

    كيف نكتشف المشجع النصراوي
    1- العصبية والحساسية الزائدة
    2- سرعت ردود الأفعال بشكل ملفت دون وعى
    3- الرد الهجومي العشوائي دون الحاجة إلى فهم السؤال كاملاً أو التركيز
    4- الإحساس بأن من حوله سوف يسلب حقه
    5- حب النقاش في الماضي والاستمتاع فيه ومحاولة تجاهل المستقبل
    7-يتميز المشجع النصراوي بالفزعات حيث انه كل يوم مع فريق خاصة مع الهلال

    -1
  54. عزيز جده (54) 2009-10-06 10:00:00

    الي يخص النصر

    -1
  55. عالمي قاهرهم (55) 2009-10-06 10:32:00

    الزعيم بلقاسم
    حتى انت جالس تتابع مبارات النصر كاملة
    العلمي و بس

    -1
  56. هلالية عالمية هدى المنصور الرياض (56) 2009-10-06 10:37:00

    مع التهنئة للجميع
    زعيم القرن الاسيوي العالمي الازرق
    يحتفل بلقبه
    خمسين بطولة
    منها سبع بطولات عالمية اسيوية
    هذه هي العالمية الحقيقية
    تفرق عن عالمية ..

    -1
  57. ابو معنز (57) 2009-10-06 11:01:00

    العالمي يبداء حصاد النقط الف مبروك

    -1
  58. الواجل (58) 2009-10-06 11:39:00

    لازال الهلاليين عايشين في زعيم القرن الاسيوي والتي نفاها الاتحاد الدولي و الاسيوي
    الله في عونك بس

    -1
  59. عبدالعزيز (59) 2009-10-06 12:02:00

    *** رسالة لكل نصراوي عالمي ***
    إذا رأيتم أو سمعتم من يسخر بفريقكم فلا تنجروا وراءه ولا تشاركوه السخرية .. وتعملوا با لإسلوب الجميل وتحاوروا بالطريقة المثلى واعلموا أن من يستهزاء فإنما يعود عليه وسيتحقق لكم ما تريدون من الفوز والبطولات إن شاء الله.

    -1
  60. vip ثلاثيني رومنسي vip (60) 2009-10-06 12:13:00

    مبروك يا جمهور الشمس العالميييون مبروك كحيلان مبروك الاداره مبروك اللاعبين اللي كل مباراه يثبتون انهم اقوياء وبداء الاعبين بالتجانس فيما بينهم .. للمعلوميه سعد الذابح والجارس له لحد الان اربعه اهداف بالدوري وكأس فيصل بعكس ياسر اللي يملك هدف واحد على نجران والله ياسر السهل اوي.. وبنسبه راعي التعليق الاول انتقد حسام وفيقاروا وردو عليه أمس باهداف ولعب عالمي وسعد بمباراته مع فريقك سحب ولعب وكباري واذكرك بكبري الرودوي والهوساوي ونيفيز .. ياصاحب التعليق الاول وربعه ..أن لم تكن عالمي فأنت خلف العالمي

    -1
  61. فهد محب نجيب الزامل (مسجل) (61) 2009-10-06 12:59:00

    التعصب آفة للعقل

    -1
  62. سهل السهلي (62) 2009-10-06 13:08:00

    القادسية لاعب امام الهلال 9-1 تكتل دفاعي طوال المبارة كجميع الفرق التي تقابل الهلال,اما البارح فاتح اللعب ,حتي الهدف الاول تم فتح الحيطة لتسهيل تسجيل الهدف ,,والمضحك الهدف الثاني تاركين سعد لوحده بدون مراقبة وعدم تشتيت للكرة ,لم نري تكسير الحرندا حتي المصارع الاجنبي لم نشاهده في المبارة .
    يمكن تكون المبارة من ضمن صفقة السهلاوي .
    الحمدالله علي السلامة لبطل الانشاء والتعبير وعودا حميدا

    -1
  63. محسوب انا عاشق (63) 2009-10-06 13:16:00

    الزعيم الصراحه اعيب نفسي لو اعطيتك اكبر من حجمك ورديت عليك

    -1
  64. رهيب (64) 2009-10-06 13:19:00

    تحياتي للجميع
    بصراحه يعجبني اسلوبك يابلقاسم يازعيم ياكبير تصدق ان حبيت ادخل للموقع وبدون ماقرا الخبر احب اقرا تعليقك وردود الشباب عليك
    (لنستطيع ان نعرف مدى تخلفنا لابد ان نجداسباب تفاهتنا )

    -1
  65. العالمية صعبة قوية (مسجل) (65) 2009-10-06 13:25:00

    بالتوفيق للعالمي ولا عزاء للمفحطين

    -1
  66. فديتو (66) 2009-10-06 14:21:00

    همس.
    السلام عليكم .. مساء الافراح للعالمين
    رأينا في الامس الوجه الحقيقي لنصر كحيلان .فكم انت رائع وجميل ومبدع عندما تغرد وتحلن اجمل الانشودات في المستطيل الاخضر
    ألى الامام .وننتظر المزيد
    تكلمنا مرارا وتكرارا . عندما نرد علي تعليقات انا اسميها فئة الجهل والتعصب الرياضي فنجن نعطيهم المساحه الكافيه لتقليل من فريقنا الذي نعشقه
    فيتخيل لهم ان ردودهم قد تغيضنا او تزحزح الثقه بفريقنا
    وفي الاصل ارائهم لا تقدم ولا تأخر بالنسبه لنا لسبب واحد
    اذا لم تصل للعالميه فانت حتما خلف النصر

    -1
  67. عامر يمن (67) 2009-10-06 14:32:00

    مبروك لكل نصراوي واهم حاجه مستوى غالي
    وعده الح11ارثي:

    وشكراااااااااااااااا

    -1
  68. العالمي بلقاسم (68) 2009-10-06 15:25:00

    مبروك للنصر وهاردلك للقادسية وانشاءالله نحتفل بالبطولات الصفراء وبالنسبة لوحيد القرن لازال جمهوره المسكين يصدق الكذبة ويعتقد انه وحيد قرن وهو لازال من الفرق العادية لولا الحكام ودمتم

    -1
  69. عبدالله (69) 2009-10-06 15:33:00

    الأن نادي القرن بلس من يشتري من يزود

    -1
  70. ابوعمر (70) 2009-10-06 16:22:00

    النصر قاااااااااااااااااااااااااااادم وياويلكم
    موعدنا الأحد
    سنمزق شباككم ونحرق دفاعاتكم وننثر دموعكم حزنا
    النصر قاااااااااااااااااادم
    النصر ولا أروع
    النصر قاااااااااااااااادم
    ياويلكم

    -1
  71. شهد العسل (71) 2009-10-06 19:21:00

    كما كتبت بالأمس سوف تكون استراحه للكتاب كماكان القادسية استراحة للنصر..................وياكثر استراحات الهلال

    -1
التعليق مقفل