الرياضية

النصر يحلّق في كأس فيصل .. والهلال يزلزل الوطني

واصل فريق النصر الأولمبي لكرة القدم تحليقه في صدارة مجموعته الأولى لكأس الأمير فيصل بن فهد، محققا فوزه الثالث على التوالي عقب انتصاره عصر أمس على نظيره الرياض بثلاثة أهداف نظيفة ليصل للنقطة التاسعة في صدارة الترتيب. أنهى النصر الشوط الأول متقدما بهدف أحمد البحري (8)، بينما شهد الشوط الثاني تصحيحا من قبل فريق الرياض وسعيه لتعديل الكفة وضغط المناطق الخلفية للفريق النصراوي، إلا أن ذلك سهل للنصر تسجيل الهدف الثاني عن طريق منصور الثقفي (85) الذي استغل فتح اللعب من قبل فريق الرياض ليختتم النصر آخر أهدافه عن طريق ريان بلال (90) من ضربة جزاء، ليبقى فريق الرياض في المركز الخامس بلا نقاط. كما حقق الهلال فوزا عريضا على الوطني 7/1 في اللقاء الذي جمعهما على مدينة ستاد الملك خالد بن عبد العزيز في تبوك، سجل للهلال نواف العابد, أحمد الفريدي «هدفان», عبد العزيز الدوسري «هدفان», وسلمان الفرج وللوطني فهد أبو جابر. وفاز الشباب على الشعلة 2/1 سجلها سعيد العيسى وناجي مجرشي وللشعلة تركي العليوه في اللقاء الذي جمعهما في الخرج. وأعتلى فريق التعاون قمة المجموعة الرابعة عقب فوزه العريض عصر أمس على جاره الرائد في ديربي بريدة 4/1، رافعا رصيده إلى ست نقاط. سجل للتعاون عبد الرحمن العرمان (20), سعيد الأحمري (48), عبد الرزاق حسين (56) من ضربة جزاء، وعبد الله حيدر (70) وللرائد عبد المجيد عبد الله (23). وطرد حكم المباراة فهد الشايق لاعب التعاون (92). وفي المجموعة نفسها قلب فريق الفيصلي خسارته إلى فوز على ضيفه الطائي 2/1 سجل للفيصلي يحيى فقيهي، ووصل الذويبي، وللطائي سلمان متعب. وشهد اللقاء طرد عبد الرحمن الرشيدي لاعب الطائي ليقفز الفيصلي إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، فيما تراجع الطائي إلى المركز الثالث. وفي المجموعة الخامسة التقى على ملعب الأخدود فريقا نجران وضمك حيث انتهت المباراة لصالح الأول 2/1 سجلت عن طريق عبد العزيز حمسل (37), ومحسن اليامي (91), وسجل لضمك عبد الله راسان مدافع نجران (75). وفي المجموعة نفسها, كسب أبها ضيفه حطين بهدف حسن الشهري (25) ليرتفع رصيد أبها إلى ست نقاط ليكون الأمل فيما بقي حطين في المركز الثاني. وتصدر فريق الفتح المجموعة الثانية بعد فوزه على الخليج 2/1 سجلها يوسف العويض وربيع السفياني بينما سجل للخليج علي الشعلة ليرتفع رصيد الفتح إلى سبع نقاط في المركز الأول، بينما بقي الخليج على نقاطه الأربع في المركز الرابع. وكسب هجر مستضيفه الاتفاق في عقر داره 3/2 بعد مباراة قوية من الفريقين شهدت المباراة ضربتي جزاء إحداهما ضائعة لفريق هجر أضاعها خالد الرجيب والأخرى سجلها أحمد عكاش لفريق الاتفاق، الذي سجل أيضا الهدف الثاني بينما سجل لهجر عبد الله هوساوي، خالد الرجيب، وماجد القحطاني ليرتفع رصيد هجر إلى أربع نقاط ثالثا بينما بقي الاتفاق وصيفا بفارق الأهداف عن الخليج وهجر. وعلى المجموعة نفسها تعادل فريقا العدالة والقادسية 2/2 حيث سجل للقادسية بكر محمد «هدفان», وللعدالة علي العيسى وشبر حبيب ليرتفع رصيد القادسية إلى نقطتين خامسا بفارق الأهداف عن العدالة السادس. وخسر الأهلي من مستضيفه الأنصار 1/2 سجلت عن طريق محسن العيسى «65» من ضربة جزاء, ورائد المرواني (77) بينما سجل للأهلي صاحب العبد الله (58), وطرد الحكم علاء ريشاني لاعب الأهلي (80). وتعادل الوحدة مع أحد 1/1 سجل للأول ماجد الهزاني (89), ولأحد منير الحربي (66).
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

بوغرارة: 3 أخطاء للأهلي .. توقيعه تحريض

بيّن المستشار القانوني التونسي خالد بو غرارة؛ أن نادي الأهلي في حال ثبوت عدم وجود أوراق تفويض رسمية تخوّله التفاوض مع محمد العويس؛ حارس نادي الشباب، قبل دخوله الفترة الحرة التي تخوّله التوقيع لأي نادٍ آخر بحرية تامة، فهنا يكون قد ارتكب ثلاثة أخطاء تهدد بطلان عقد الطرفين.
وقال لـ "الاقتصادية": ...

اللاعب «الرمادي» .. يختفي

أصبحت قضية اختفاء اللاعبين عقب رغبتهم الانتقال من ناديهم لناد آخر ووجود أكثر من منافس يتصارعون للحصول على خدماته ظاهرة، حيث تكررت في المواسم الثلاثة الأخيرة أكثر من مرة ابتدأ بعبدالعزيز الجبرين لاعب النصر، مرورا بياسر الشهراني مدافع الهلال، وسعيد المولد مدافع الأهلي لتعيد قضية هروب محمد العويس...