الرياضية

قمة العاصمة تكتم أنفاس الجماهير وتنتهي بالتعادل

تقاسم فريقا النصر والهلال نقاط المواجهة التي جمعتهما اليوم على إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما. وبدأت المباراة قوية بين الطريفين و تبادل الفريقين الهجمات وكانت البداية سريعة من النصر الذي حصل على ركلة جزاء لملامسة الكرة يد المدافع ماجد المرشدي فاستعد لها محمد السهلاوي ووضعها على يمين محمد الدعيع في الدقيقة الثالثة. بعدها أدرك الهلال التعادل حيث استطاع أحمد الفريدي من هجمة من وسط الملعب أن يتوغل بالكرة مراوغا صالح صديق قبل أن يسدد كرة قوية بيمناه سكنت شباك النصر في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول . #2# وفي بداية الشوط الثاني أشرك مدرب النصر المدافع عبده برناوي بدلا من يوسف الموينع ليلعب في مركز حسين عبد الغني الذي تقدم إلى اللعب في وسط الملعب ونجح في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة فشل حارس الهلال محمد الدعيع في التصدي لها في الدقيقة 63. ولم تمر سوى 7 دقائق حتى اسعد احمد الصويلح جماهيره بهدف التعادل في الدقيقة 70 من عمر المباراة .لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكلهما . #3# ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، مستفيدا من تأجيل مباراة الاتحاد المتصدر السابق وحامل اللقب مع نجران لارتباطه بلقاء باختاكور الاوزبكستاني غدا الأربعاء في جدة في اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا. #4# أما النصر، فحصد نقطته الثانية، لكنه يملك مباراة مؤجلة مع الحزم من المرحلة الأولى. وفي المباراة الثانية استضاف فريق القادسية نظيره الوحدة في الخبر وأكرم القادسية ضيفه الوحدة بهدف وحيد في الدقيقة 45 عن طريق نيلسون فيقريدو . ليحقق القادسية الفوز في نهاية المباراة . ويرفع القادسية رصيده الى 4 نقاط، وتجمد رصيد الوحدة عند نقطتين. وتختتم المرحلة غدا بلقاء الشباب مع الاهلي، والفتح مع الاتفاق، والحزم مع الرائد.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

بوغرارة: 3 أخطاء للأهلي .. توقيعه تحريض

بيّن المستشار القانوني التونسي خالد بو غرارة؛ أن نادي الأهلي في حال ثبوت عدم وجود أوراق تفويض رسمية تخوّله التفاوض مع محمد العويس؛ حارس نادي الشباب، قبل دخوله الفترة الحرة التي تخوّله التوقيع لأي نادٍ آخر بحرية تامة، فهنا يكون قد ارتكب ثلاثة أخطاء تهدد بطلان عقد الطرفين.
وقال لـ "الاقتصادية": ...

اللاعب «الرمادي» .. يختفي

أصبحت قضية اختفاء اللاعبين عقب رغبتهم الانتقال من ناديهم لناد آخر ووجود أكثر من منافس يتصارعون للحصول على خدماته ظاهرة، حيث تكررت في المواسم الثلاثة الأخيرة أكثر من مرة ابتدأ بعبدالعزيز الجبرين لاعب النصر، مرورا بياسر الشهراني مدافع الهلال، وسعيد المولد مدافع الأهلي لتعيد قضية هروب محمد العويس...