الرياضية

الأهلي يبكي الاتحاد .. والهلال يعبر الرياض

تصدر فريق الأهلي لكرة القدم المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد إثر تغلبه البارحة على غريمه التقليدي الاتحاد 2/1 على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة. سجل للأهلي أحمد درويش (48)، وأحمد مفلح القحطاني (77)، فيما أحرز سلطان النمري هدف الاتحاد (65). وكسب فريق النصر مستضيفه الشباب 3/2 على ستاد الأمير خالد بن سلطان في مقر الأخير بعد أن كان الشباب متقدما 2/0، حيث نجح النصر في قلب النتيجة إلى فوز مثير 3/2، وواصل تصدره المجموعة الأولى بست نقاط. سجل للنصر، محمد السهلاوي (هدفين) وسعد الحارثي، فيما أحرز زيد المولد، وفيصل السلطان هدفي الشباب. وفي المجموعة ذاتها قفز الهلال ثانيا إثر فوزه البارحة على ضيفه الرياض 2/0 على ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز، بينما كسب الوطني ضيفه الشعلة 4/1 في تبوك. وفي المدينة المنورة، كسب الأنصار غريمه التقليدي أحد 2/1 في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز في ديربي «طيبة» ضمن منافسات المجموعة الثالثة. وفي المجموعة الثانية، تعادل الاتفاق مع ضيفه الخليج 3/3 على ملعب عبد الله الدبل في نادي الاتفاق في الدمام كما تعادل القادسية مع الفتح 2/2. وفي ديربي القصيم، تعادل الرائد مع ضيفه الحزم 2/2 في بريدة ضمن منافسات المجموعة الرابعة. وفي اللقاءات الأخرى، تعادل هجر مع العدالة 1/1، فيما فاز التعاون على الطائي 2/1.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

بوغرارة: 3 أخطاء للأهلي .. توقيعه تحريض

بيّن المستشار القانوني التونسي خالد بو غرارة؛ أن نادي الأهلي في حال ثبوت عدم وجود أوراق تفويض رسمية تخوّله التفاوض مع محمد العويس؛ حارس نادي الشباب، قبل دخوله الفترة الحرة التي تخوّله التوقيع لأي نادٍ آخر بحرية تامة، فهنا يكون قد ارتكب ثلاثة أخطاء تهدد بطلان عقد الطرفين.
وقال لـ "الاقتصادية": ...

اللاعب «الرمادي» .. يختفي

أصبحت قضية اختفاء اللاعبين عقب رغبتهم الانتقال من ناديهم لناد آخر ووجود أكثر من منافس يتصارعون للحصول على خدماته ظاهرة، حيث تكررت في المواسم الثلاثة الأخيرة أكثر من مرة ابتدأ بعبدالعزيز الجبرين لاعب النصر، مرورا بياسر الشهراني مدافع الهلال، وسعيد المولد مدافع الأهلي لتعيد قضية هروب محمد العويس...