بعد أن صرع منافسه بالضربة القاضية..إيقاف لاعب بوليفي لمدة عام

بعد أن صرع منافسه بالضربة القاضية..إيقاف لاعب بوليفي لمدة عام
بعد أن صرع منافسه بالضربة القاضية..إيقاف لاعب بوليفي لمدة عام

تقرر إيقاف لاعب كرة قدم بوليفي لمدة عام واحد بعد أن قفز في الهواء مثل لاعبي الكاراتيه وركل لاعبا منافسا عقب طردهما من الملعب. وقالت وسائل إعلام محلية إن سيرجيو خوريجي مدافع بلومينج عوقب بالإيقاف بعد اجتماع للمحكمة التأديبية التابعة لرابطة الدوري البوليفي عقب الواقعة التي حدثت في لقاء القمة أمام اورينتي بتروليرو في 23 أغسطس الماضي.

وأدى الهجوم المفاجئ الذي تم تصويره بالفيديو وبثته مواقع عديدة على الانترنت إلى ابتعاد ليوناردو ميدينا مهاجم اورينتي عن الملاعب لمدة أسبوعين بعد أن احتاج إلى العلاج في المستشفى.
#2#

وأظهرت لقطات تلفزيونية أن المشكلة بدأت خلال هجمة لاورينتي انتهت بهدف إذ بدا أن ميدينا ضرب خوريجي بمرفقه.وركض خوريجي الغاضب لمسافة 20 مترا بعد ذلك واسقط ميدينا على الأرض ليطردهما الحكم من اللقاء.

واوضحت الصور أنه لدى دخول ميدينا ممر خروج اللاعبين الواقع خلف المرمى هاجمه خوريجي الذي قفز في الهواء ووجه اليه ركلة مثل لاعبي الكاراتيه.وتلقى ميدينا الركلة في صدره وسقط على الأرض بينما احاط لاعبو وبدلاء اورينتي الغاضبون بخوريجي.

وزار خوريجي -الذي لعب مع بوليفيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 - ميدينا في المستشفى في وقت لاحق وقدم له اعتذارا.وذكرت تقارير إعلامية أن خوريجي عرض أيضا دفع نفقات علاج ميدينا وهو من أوروجواي.

الأكثر قراءة