الرياضية

عبد الغني «يجرح ويداوي» جماهير النصر

أسعد الدولي حسين عبد الغني قائد فريق النصر لكرة القدم جماهير ناديه بعد أن أبكاهم بتسجيله هدف التعادل (70) لفريق أمام مضيفه الاتفاق البارحة على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات دوري زين السعودي بعد أن سجل هدفا عكسيا في مرمى فريقه (36). الشوط الأول كل الأفضلية للنصر من حيث الاستحواذ على الكرة والانتشار داخل الملعب لكن من دون خطورة تذكر قابله دفاع اتفاقي صلب وسلبية في أداء الهجوم الاتفاقي. وسدد حسام غالي (12) كرة رأسية خطيرة مرت من فوق العارضة الاتفاقية قبل أن يحصل الاتفاق على خطأ (16) ينفذه عبد الرحمن القحطاني ساقطة تصدت لها العارضة النصراوية. وكاد فهد المفرج يسجل هدفا بالخطأ في مرمى الاتفاق (29) بعد أن شتت إحدى الكرات العرضية للنصر تجاه مرمى فريقه بالخطأ لتصطدم بالشبك الجانبي. وسدد الكوري الجنوبي لي تشون سو كرة قوية (30) تصدى لها بندر البطي حارس الاتفاق قبل أن يرد القحطاني مرة أخرى بخطأ (33) تصدى له خالد راضي حارس النصر. وأحرز حسين عبد الغني هدفا في مرمى النصر بعد أن لعب عبد الرحمن القحطاني كرة عرضية اصطدمت بقدم عبد الغني وولجت المرمى هدفا اتفاقيا (36). وفي الشوط الثاني, استمر الدفاع الاتفاقي الصلب مع هجمات نصراوية تفتقد الدقة أحيانا مع استغلال الاتفاقيين للهجمات المرتدة السريعة التي أزعجت مرمى النصر كثيرا. وسدد عبد الرحمن القحطاني (52) كرة قوية مرت من فوق العارضة النصراوية. ومرر الكوري لي شو كرة جميلة على خط الـ 18 لحسين عبد الغني الذي لم يتوان في تسديدها على يسار حارس الاتفاق هدف تعادل (70). #2# وفي مباراة ثانية, تعادل فريق الشباب لكرة القدم ضيفه الوحدة 2/2 على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض. سجل الأهداف ناصر الشمراني (24), وحسن معاذ (62), وللوحدة مختار فلاتة (68), وهاني الجفري (71) من ضربة جزاء. وطرد الحكم لاعبي الشباب نايف القاضي (60) وسند شراحيلي (71).
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضية

تكتيك ماميتش .. «3 ضد 2»

لمس عبد العزيز الجبرين لاعب النصر، الكرة بشكل خفيف في تدريب الأمس، تحت إشراف الجهازين الطبي واللياقي، تمهيدا لمشاركته بشكل تدريجي مع زملائه في التدريبات الجماعية.
ووجد الجبرين في عيادة النادي لأيام عديدة، وهو يؤدي تدريبات علاجية وتأهيلية جراء الإصابة التي كان يعانيها بقطع في الرباط الصليبي،...

11 مليونا لتسجيل «سعد وسعيد»

سلّمت إدارة النادي الأهلي المرتبات الشهرية المتأخرة الخاصة باللاعبين المحليين والأجانب بعد أن وصلت إلى ثلاثة أشهر، وبلغت قيمتها قرابة الـ (11 مليون ريال)، ليتسنّى لها تسجيل اللاعبين سعيد المولد والعراقي سعد الأمير في فترة الانتقالات الحالية.
وسترسل إدارة النادي الحوالات المصرفية إلى لجنة...