تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأحد 1430/8/25 هـ. الموافق 16 أغسطس 2009 العدد 5788
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1862 يوم . عودة لعدد اليوم

أوقات عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات في رمضان

الرياض : واس

حددت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات أوقات العمل في محطات الفحص الدوري للسيارات في جميع مناطق المملكة والمنتشرة في 25 مدينة ومحافظة خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي 1430هـ.

وأوضحت الإدارة العامة أن فترة عمل محطات الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وأبها والطائف والإحساء تبدأ من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء ، أما أيام الخميس فسيكون بداية فترة العمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً.

وستكون فترة عمل محطات حائل والرس والخرج والمجمعة والخرمة وتبوك والجوف وجازان وبيشة والباحة ونجران ومحايل عسير وحفر الباطن وينبع وعرعر والخفجي تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساء ، أما أيام الخميس فستكون فترة العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً.

وبينت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات أن محطات الفحص ستفتح أبوابها لاستقبال المراجعين حتى نهاية شهر رمضان المبارك.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل