مرشحو الاتحاد تحت مجهر «التدقيق» .. والفرز علني

مرشحو الاتحاد تحت مجهر «التدقيق» .. والفرز علني

تبدأ لجنة التدقيق في ملفات المرشحين لرئاسة نادي الاتحاد مهامها صباح اليوم في مقر النادي قبل 72 ساعة من موعد الجمعية لانتخاب رئيس الاتحاد المقبل خلفا للمستقيل جمال أبو عمارة.وعلمت «الاقتصادية» من مصادرها, أنه في حال اكتمال نصاب الجمعية العمومية في نادي الاتحاد الأربعاء المقبل فإن الأصوات ستفرز بشكل علني أمام المرشحين الأربعة في صالة الألعاب المختلفة في النادي أما في حال عدم اكتمال النصاب فإن الجمعية ستؤجل إلى وقت لاحق يحدد من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
يذكر أن عدد الناخبين المعتمدين من قبل مجلس إدارة نادي الاتحاد والمستوفين شروط تسديد رسوم العضوية يصل إلى 320 ما يعني أن حضور 160 شخصا في الجمعية المقبلة يتيح اكتمال النصاب أما في حال تأجيلها فإن النصاب يقل إلى 25 في المائة (80 شخصا).
ويحق للاعبين الهواة التصويت في الجمعية العمومية أما اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق الكروي فلا يحق لهم الدخول.
وكان مكتب رعاية الشباب في جدة بجانب اللجنة المكلفة من شؤون الأندية قد طالبو برجال أمن من أجل ضمان عدم حدوث أي مفاجآت أثناء الاقتراع. ويتنافس أربع مرشحين هم: الدكتور خالد المرزوقي, المحامي مدحت قاروب, عادل جمجوم, وعبد الإله ساعاتي حيث يعقد في التاسعة من مساء اليوم المرشح قاروب مؤتمرا صحافيا في إحدى المنتجعات الشاطئية في جدة للكشف عن ملفه الانتخابي وبرنامجه الذي سيدخل به المنافسة مع بقية المرشحين لتولي كرسي الرئاسة الاتحادية. من جهته, أكد لـ «الاقتصادية» طلعت لامي رئيس هيئة أعضاء الشرف الملكف, أن النصاب سيكتمل بمشيئة الله الأربعاء المقبل, وقال «عدد الناخبين الـ 320 يشملون 51 عضو شرف بختلف الفئات الماسية والذهبية والفضية والشبابية وجميع رسوم هذه العضويات دخلت في حساب النادي وأما البقية فهم أعضاء عاملون في النادي سيصوتون الأربعاء بمشيئة الله».
على صعيد آخر, تسبب مرض والد اللاعب المغربي هشام أبو شروان مهاجم فريق الاتحاد في عدم وصول اللاعب إلى جدة البارحة الأولى والمشاركة في تدريبات الفريق بعد أن قدم اعتذاره لإدارة النادي حيث سيعلن في وقت لاحق موعد وصوله خلال الأسبوع الحالي.
وكان لاعبو الفريق قد انتظموا في تدريباتهم بعد إجازة 35 يوما بقيادة الأرجنتيني كالديرون حيث غاب مجموعة كبيرة على رأسهم الدوليون والثنائي الأجنبي وسعود كريري وطلال المشعل بعذر مسبق من الإدارة.

الأكثر قراءة