الأبواب تغلق أمام النصر .. سول الحل

الأبواب تغلق أمام النصر .. سول الحل

دخلت إدارة نادي النصر في مفاوضات جادة مع مدير أعمال الكوري سول لاعب نادي فولهام الإنجليزي والمعار العام الماضي إلى الهلال بعد أن تقلصت الخيارات الصفراء في البحث عن لاعب آسيوي.
وكان الياباني تسونامي الذي كانت الأعين الصفراء تراقبة بكثافة قد تلقى عرضاً من أحد الأندية الفرنسية في ظل عدم وجود العديد من الخيارات المتاحة.
يُذكر أن اللاعبين الخليجيين لا يجدون قبولا لدى الجهاز الفني في النصر وهو ما جعل العودة للتفكير في سول الكوري تعود من جديد بعد أن طرح اسمه في نهايات الموسم كأحد الخيارات الآسيوية.
من جانب آخر, أبدى الأرجنتيني ادقاردوا باوزا مدرب الفريق عدم انزعاجه أو تأثره بالبرنامج الذي وضعه سابقاً لفريقه الكروي من التعديلات الجديدة التي أجراها الاتحاد السعودي لكرة القدم على بداية المسابقات السعودية بعد أن تم  تقديمها لأسبوع عن موعدها السابق بعد الاتصال الذي تلقاه البارحة من سلمان القريني مدير عام الفريق الذي أبلغه بالتعديلات الجديدة.
وكان باوزا قد وافق في وقت سابق على تأجيل بداية تدريبات الفريق لتنطلق في الخامس من الشهر المقبل بدلاً من الموعد الذي حدد في السابع والعشرين من الشهر الجاري حيث ستنطلق التدريبات اللياقية لمدة أسبوعين قبل أن يتوجه الفريق إلى برشلونة حيث المعسكر الإعدادي لبداية الموسم. وينتظر أن يغادر الفريق النصراوي في الـ 21 من الشهر المقبل لبرشلونة لمدة أسبوعين ومن ثم يعود ليلعب لقاءين وديين قبل الدخول في معترك المسابقات المحلية.

الأكثر قراءة