الأمير عبد الرحمن يرعى تخريج ضباط جامعيين في القوات المسلحة

الأمير عبد الرحمن يرعى تخريج ضباط جامعيين في القوات المسلحة

يرعى الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام غدا حفل تخريج عدد من دورات التأهيل للضباط الجامعيين بالقوات المسلحة في كلية الملك فيصل الجوية في الرياض .
وأوضح اللواء الدكتور إبراهيم بن محمد المالك المدير العام لإدارة الشؤون العامة للقوات المسلحة أن الدورات التي سيرعى تخريجها نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تتكون من مجموعة كبيرة من الضباط الأكفاء التابعين لأفرع القوات المسلحة والذين أنهوا فترة تأهيلهم العسكري في مختلف الكليات والمعاهد العسكرية التابعين لها بعد أن أتموا دراساتهم الجامعية في مختلف التخصصات كالطب والعلوم الطبية والصيدلية والهندسة بمختلف أنواعها، إضافة إلى بعض التخصصات الأخرى.
وأشار اللواء المالك إلى أن وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة دأبت منذ زمن طويل على استقطاب العديد من شباب الوطن الجامعيين الذين انضموا إلى الخدمة العسكرية مع زملاء سبقوهم في هذا المجال حيث ساهموا مساهمة فاعلة في دفع عجلة التقدم والرقي لتنمية القوات المسلحة بجانب زملائهم خريجي الكليات العسكرية للقوات المسلحة .
وأكد المدير العام لإدارة الشؤون العامة للقوات المسلحة حرص ولاة الأمر على تطوير القوات المسلحة للوصول بها إلى المستوى اللائق وذلك بدعمها بالكفاءات الوطنية المؤهلة وقال "إن رعاية الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز تأتي امتدادا لرعاية واهتمام الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الذي يحرص دوماً على مشاركة منسوبي القوات المسلحة في مناسباتهم المختلفة". وسأل اللواء المالك في الختام، الله عز وجل، أن يديم على المملكة أمنها وأمانها وتقدمها وازدهارها تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وولي عهده والنائب الثاني.

الأكثر قراءة