الهلال يعلن مدربه اليوم.. والحسيني يحدد المنسقين قبل رحيله

الهلال يعلن مدربه اليوم.. والحسيني يحدد المنسقين قبل رحيله

ينتظر أن يعلن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال اليوم وقبل مواجهة فريقه أمام أم صلال القطري في دور الـ 16 لدوري المحترفين الآسيوي التعاقد رسميا مع البلجيكي إيريك جيريش مدربا لفريقه الموسم المقبل.
في جانب آخر, وضعت إدارة الهلال مسيرات رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية لكرة القدم بجميع درجاتها لدى سلمان العنقري مدير المركز الإعلامي لتأكيد التزامها بدفع رواتب اللاعبين وعدم تأخيرها, حيث أطلع الإعلاميين عليها, مؤكدا أن الأمر متاح للجميع للتأكد من ذلك.
وكانت إدارة النادي قد أكدت في بيان لها, أنه لا صحة لما نشرته بعض الصحف عن تأخر تسليم الرواتب للاعبين والعاملين في النادي حيث يقوم النادي شهريا بإيداع المبالغ المخصصة للرواتب في الحسابات حسب الآلية التي استحدثت قبل أكثر من أربعة أشهر حتى بات الهلال من أميز الأندية في هذا الجانب. وبخصوص الفئات السنية التي يُشرف عليها الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف  فقد أبلغ إدارة النادي عدم صحة ماتم نشره حيث أرسل المستندات التي تثبت أن جميع حقوق قطاع الفئات السنية قد تم تأديتها على الوجه الأكمل.
من جهة أخرى, دخل اللاعبون البارحة معسكرا في النادي استعدادا لملاقاة أم صلال القطري يتقدمهم المدافع الدولي ماجد المرشدي الذي أكد الجهازان الفني والطبي جاهزيته ومن المنتظر أن يتقدم زملاءه في مباراة الليلة.
وكان مران الأمس قد شهد حضورا شرفيا مميزا وسط إغلاق التدريبات الزرقاء إلا أنه ينتظر أن يلعب الحسيني بالتشكيل المكون من الدعيع, نامي, هوساوي, المرشدي, الزوري, الغنام, رادوي, ويلي, التائب, سول, القحطاني, فيما يغيب العنبر بسبب الإصابة حيث لم ينضم إلى المعسكر مع زملائه. في حين سيعقد غدا سامي الجابر مدير عام الفريق الهلالي مع عبد اللطيف الحسيني بحضور أفراد الجهازين الفني والإداري اجتماعا لتحديد مواعيد بدء الاستعداد للموسم المقبل ومناقشة أوضاع الفريق وتحديد أسماء اللاعبين المنسقين وغيرها ومن ثم رفعها لإدارة النادي لاعتمادها رسميا.
يشار إلى أن الحسيني أعلن ابتعاده عن النادي بعد نهاية الموسم الحالي، ولا سيما أن عقده ينتهي في تموز (يوليو) المقبل لأخذ قسط من الراحة، وتطوير نفسه بالدورات، فيما كشفت مصادر أخرى أنه سيبقى مستشارا لرئيس النادي دون ممارسة أي أعمال أخرى.
من جهة أخرى, سلم المقدم الأمير سلطان بن سعود بن محمد نيابة عن الأمير راشد بن عبد العزيز جوائز مسابقة الأمير راشد لأفضل لاعب هلالي واعد حيث سلم أحمد الفريدي سيارة لكزس جائزة أفضل لاعب واعد على مستوى الفريق الأول, نواف العابد جائزة أفضل لاعب واعد على مستوى درجة الشباب (مبلغا ماليا), وعبد الكريم القحطاني جائزة أفضل لاعب على مستوى درجة الناشئين (مبلغا ماليا).
وفي شأن ثان, لم يتحدد الحفل السنوي الكبير للنادي الذي ينتظر أن تقيمه شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" تكريما لجميع ألعاب النادي بمختلف الدرجات والفئات، في المقابل لم يتم بعد تحديد أسماء لاعبي الفريق الكروي لتصوير إعلان مع "موبايلي".

الأكثر قراءة