تفاريس: توقيعي للنصر كذبة.. لا تصدقوها

تفاريس: توقيعي للنصر كذبة.. لا تصدقوها

تمسك البرازيلىي تفاريس مدافع نادي الريان القطري بفريقه القطري، نافيا وجود أي مفاوضات بينه وبين أي ناد آخر بعد أن تواترت أنباء في السطح القطري توقيعه للنصر السعودي بعد أن التقى مندوبه أمس.
وقال لـ "الاقتصادية" "ما تردد بأني وقعت للنصر عار من الصحة، ولا يصح قانونيا، ولا سيما أن عقدي ما زال ساري المفعول مع الريان"، لافتا إلى أن تركيزه حاليا منصب على خدمة فريقه بعد تأهله إلى نهائي كأس أمير قطر إثر فوزه على قطر بركلات الترجيح 4/2 "الوقت الأصلي والإضافي 3/3".
وختم تفاريس "في الآونة الأخيرة، كثر الكلام عن انتقالي لأحد الأندية السعودية رغم ارتباطى مع الريان لمدة موسمين، وأنا مستريح فيه"، مطالبا الجميع بتحري الدقة في ضخ الأخبار.
من جانب آخر، كشف مسؤول نصراوي, أن تسجيل النصر لعبد الله القرني لاعب فريق أبها لكرة القدم نظامي حسب اللائحة المعمول بها.
وفي شأن آخر, ينتظر أن تبرم إدارة النادي خلال اليومين المقبلين صفقة محلية مع أحد أندية الدرجة الأولى لدعم الفريق الكروي بعدد من العناصر المحلية لدعم صفوفه للموسم المقبل. 
من جهة ثانية, رأت إدارة النصر تأجيل اجتماع مجلس الإدارة الذي كانت تنوي إقامته الأسبوع الحالي من أجل ترتيب الأوراق ووضع البرامج الخاصة بالموسم المقبل.
من جهة أخرى, تلقت إدارة نادي النصر دعوة رسمية من أمير عسير للمشاركة في بطولة النخبة الثانية التي تقام ضمن فعاليات مهرجان الصيف.
على صعيد آخر, تقيم إدارة النصر الإثنين المقبل حفلاً للمهاجم سعد الحارثي في فندق هوليدي إن بمناسبة ترشيحه ليكون سفيراً للطفولة العربية إلى جانب عدد من نجوم الكرة السعودية.

الأكثر قراءة