يسعى الدولي أحمد حسن لاعب وسط فريق الأهلي، خلال رحلته القصيرة إلى بلجيكا، للحصول على الجنسية البلجيكية، خاصة أنه قام بتجهيز جميع الأوراق التي تمنحه الجنسية وسط مساندة مسؤولي نادي أندرلخت البلجيكي الذي كان يلعب له أحمد حسن من قبل، يساندونه بقوة في الحصول على الجنسية وعرضا عليه العمل كمديرا للتسويق في النادي في إفريقيا والشرق الأوسط بعد أن قضى أفضل فتراته الكروية هناك.
وكان أحمد حسن قد غادر القاهرة أمس متوجها إلى بلجيكا مستغلا الراحة التي حصل عليها الفريق عقب انتهاء لقاء الاتحاد السكندري، على أن يعود اللاعب إلى القاهرة مساء غد، لينضم إلى معسكر المنتخب المصري الذي يستعد للقاء زامبيا في أولى مباريات المنتخب المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
