الزهراني يقترب من رئاسة الاتحاد.. والبلوي يزاحمه

الزهراني يقترب من رئاسة الاتحاد.. والبلوي يزاحمه

علمت "الاقتصادية" من مصادرها, أن عددا من كبار الاتحاديين وصناع القرار يعقدون سلسلة من الاجتماعات مع مازن غرم الله الزهراني المرشح الوحيد والأقوى لرئاسة الاتحاد حتى الآن لتولي مهمة كرسي الرئاسة بعد نهاية فترة تكليف جمال أبو عمارة نهاية الموسم الحالي.
ويعتبر عضو الشرف الشاب والصغير في العمر من أحد أبرز رجال الأعمال في جدة وذلك لامتلاك عائلته إحدى أكبر شركات المقاولات، حيث يقوم حاليا بتشكيل أعضاء مجلس إدارته ويلاقي قبولا من قبل أعضاء الشرف الداعمين والفاعلين.
وكان مازن قد قدم ملف ترشيحه للأمير خالد بن فهد رئيس أعضاء الشرف خلال الأيام الماضية استعدادا لتولي المهمة خلفا للرئيس المكلف أبو عمارة. ووضع الرئيس المنتظر ميزانية سنوية تقدر بـ 25 مليون ريال إلى جانب دخل شركة الاتصالات السعودية المقدم للنادي..
من جهته, يسعى منصور البلوي عضو الشرف الاتحادي والرئيس السابق جاهدا لإعادة ترشيح نفسه لكرسي الرئاسة إلا أن هناك عوائق كبيرة تجعل عودته أمرا صعبا للغاية في هذه الفترة تحديدا.
من جهة أخرى, ينهي منصور اليامي مسؤول الاحتراف بنادي الاتحاد رسميا خلال الساعات المقبلة التوقيع مع اللاعب الرابع الذي سينضم إلى صفوف الفريق الاتحادي حيث يتواجد حاليا مع اللاعب ووكيل أعماله من أجل الظفر بتوقيعه النهائي.
وكانت الأنباء التي خرجت البارحة تشير إلى لاعبين الأول البرازيلي ماجنوم والثاني مواطنه نيفيز لاعب هامبورج الألماني.
يُذكر أنه لم يتبق سوى أقل من 48 ساعة وتنتهي فترة التسجيل الثانية.
على صعيد آخر, ينتظر نادي الاتحاد بفارغ الصبر الدفعة الأخيرة من قبل شركة الاتصالات السعودية وذلك لسداد جميع الأمور المالية المتعلقة بنادي الاتحاد ومن أهمها رواتب العاملين في النادي والتي وصلت إلى خمسة أشهر واللاعبين إلى شهرين بعد أن سلمتهم الإدارة الاتحادية قبل أيام راتب شهرين وتحديدا قبل مواجهة الأهلي أخيرا.
على صعيد آخر, اجتمع الأمير خالد بن فهد ومنصور البلوي باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية في مقر معسكر الفريق وتمت مناقشتهم عن أسباب الخسارة أمام الأهلي.
كما اجتمع الأمير خالد بن فهد مع رئيس النادي والبلوي حيث أكد بعد الاجتماع, أن الغرض من زيارته مناقشة أوضاع الفريق للمشاركة في البطولة الآسيوية.
وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريبا خفيفا أمس تحت إشراف كالديرون مدرب الفريق استعدادا لمواجهة الشباب الأربعاء المقبل في الرياض. وسيغيب عن اللقاء كل من أحمد حديد بسبب مشاركته مع منتخب عُمان في لقاء الكويت وتكر الموقوف.

الأكثر قراءة