الأخضر يفك أسر لاعبيه .. ويرعب قطر بياسر ومالك

الأخضر يفك أسر لاعبيه .. ويرعب قطر بياسر ومالك

تأكدت قيادة ياسر القحطاني ومالك معاذ لخط هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في لقائه أمام قطر اليوم ضمن منافسات "خليجي 19" حيث علمت "الاقتصادية" أن ناصر الجوهر مدرب الأخضر وضع حسن الراهب ورقته الرابحة كبديل لثنائي خط الهجوم، فيما سيكون في الدفاع رضا تكر وأسامة المولد كمتوسطي دفاع وسيعتمد في الظهير الأيمن على راشد الرهيب وفي الأيسر على عبد الله الزوري، وفي خط الوسط سعود كريري وخالد عزيز وأحمد الموسى ومن المحتمل أن يزج بسلطان النمري.
واكتفى مدرب الأخضر بإجراء تدريبات خفيفة للاعبيه استعدادا لمباراة قطر على ملعب نادي عمان حيث شهدت تواجد جميع اللاعبين اختتمه بمحاضرة بسيطة قبل أن يتحدث مع بعض اللاعبين على انفراد.
من جهة ثانية, فكت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الحصار الذي فرضته على لاعبيها في فندق إنتركونتننتال مقر سكن منتخبات المجموعة الثانية، وسمح الجهاز الفني والإداري للاعبين بالتجول في حدود الفندق حيث شوهد لاعبو الأخضر يتجولون في بهو الفندق وداخل أسواره الخارجية لأول مرة بعد تناول الوجبات (الغداء والعشاء) في رغبة من الجوهر للترفيه عنهم قليلا.
 من جهته, نفى المصيبيح مدير المنتخب السعودي تعمد غياب ياسر عن المؤتمر الصحافي أمس، وقال "لسنا مجبرين على أن يكون قائد المنتخب في المؤتمر، لأن وراءنا أهم من المؤتمرات الصحافية".
وأضاف "أعتقد أن وجود الجوهر وهو المدير الفني للمنتخب كاف".
وكشف المصيبيح عن الجاهزية النفسية للاعبين, وقال "لاعبونا يملكون خبرة عريضة وهم لاعبون محترفون وسيكونون على قدر المسؤولية".

الأكثر قراءة