«توكيلات الجزيرة للسيارات» توقع عقد توريد سيارات للشركة السعودية للكهرباء

«توكيلات الجزيرة للسيارات» توقع عقد توريد سيارات للشركة السعودية للكهرباء
«توكيلات الجزيرة للسيارات» توقع عقد توريد سيارات للشركة السعودية للكهرباء
«توكيلات الجزيرة للسيارات» توقع عقد توريد سيارات للشركة السعودية للكهرباء
«توكيلات الجزيرة للسيارات» توقع عقد توريد سيارات للشركة السعودية للكهرباء
«توكيلات الجزيرة للسيارات» توقع عقد توريد سيارات للشركة السعودية للكهرباء
«توكيلات الجزيرة للسيارات» توقع عقد توريد سيارات للشركة السعودية للكهرباء

كشفت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة عن إبرامها عقداً لمدة ست سنوات مع الشركة السعودية للكهرباء لبيع عدد من السيارات بقيمة 638 مليون ريال عن طريق شركة التأجير التشغيلي، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة توكيلات الجزيرة. وتنص الاتفاقية على توريد أكثر من 6200 سيارة من ضمنها (فوكس وكراون فيكتوريا وشاحنات إف سيريز ذات الخدمة الشاقة وإكسبلورر وإكسبيدشن وبك آب رانجر وإيكونولاين) شاملة قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع.
وقامت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات بإنشاء مراكز خدمة خاصة لخدمة منسوبي الشركة السعودية للكهرباء تعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، إضافةً إلى خدمة المساعدة على الطريق والتأمين الذي يغطي السيارات والسائقين والركاب والطرف الآخر. وقامت شركة توكيلات الجزيرة للتأجير بتدشين عدد كبير من فروع الخدمة السريعة لتلبية متطلبات الشركة السعودية للكهرباء، إضافة إلى مراكز خدمة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات على مستوى المملكة لمساندة أعمال الشركة السعودية للكهرباء.
وتقوم شركة توكيلات الجزيرة للسيارات بموجب العقد بتوريد سيارات بنظام التأجير التشغيلي، ابتداء من آذار (مارس) 2011. ويأتي توقيع هذا العقد، الذي يعد واحداً من أكبر عقود التأجير في المنطقة، لتلبية احتياجات الشركة السعودية للكهرباء في جميع مناطق المملكة الوسطى والجنوبية والشرقية والغربية، وذلك حرصاً منها على الوفاء بمتطلبات عملائها من خلال التوسع وتوفير جميع الإمكانات اللازمة لذلك.
وبهذه الاتفاقية تعتبر شركة توكيلات الجزيرة للسيارات المورد الحصري لسيارات الشركة السعودية للكهرباء في السعودية، وهي الاتفاقية الثانية للشركتين، حيث قامت «توكيلات الجزيرة» في عام 2005 بتوقع اتفاقية مماثلة مع الشركة السعودية للكهرباء تشمل توريد أكثر من 400 سيارة ولمدة خمس سنوات. ويأتي توقيع هذه الاتفاقية تأكيداً على الشراكة الطويلة بين الشركتين التي تعكس عمق العلاقة وقوتها وحسن التعامل من خلال عقود تمتد إلى أكثر من 11 عاماً.
وأوضح الشيخ عبد الله بن فهد الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات «إن الشراكة بين توكيلات الجزيرة والشركة السعودية للكهرباء ليست وليدة اليوم بل تمتد لأكثر من 11 عاما، وإن هذه الاتفاقية الجديدة ستدفع هذا التعاون قدماً إلى الأمام بما يخدم مصلحة الطرفين اللذين يتطلعان إلى الحصول على أفضل الصفقات وأعلى مستوى من الخدمات»، معرباً عن أمله في استمرار هذه الشراكة. وأضاف أن عقد توريد سيارات الشركة السعودية للكهرباء يعد إنجازاً مهماً وداعماً رئيساً لاستراتيجية التوسع التي تنتهجها «توكيلات الجزيرة للسيارات» نحو توسيع شبكتها وتعزيز وجودها في الأسواق المحلية، كما تظهر قوة العلاقات التي تربط الشركة بالقطاعات الحكومية وشبه الحكومية، ويبين مدى ثقة كبريات الشركات السعودية بمنتجات «فورد» التي تعكس الجودة العالية ونوعية الخدمات التي نقدمها للعملاء.
 كما أشار الكريديس إلى النمو السريع في حجم سوق السيارات في المملكة العربية السعودية، وأضاف «نسعى إلى امتلاك أكبر قدر ممكن من الحصة السوقية المحلية، وهذه الاتفاقية هي واحدة من الاتفاقيات الجديدة لهذا العام ونطمح إلى تحقيق مزيد من الاتفاقيات التي تساعد على تحقيق الأهداف المرجوة، وتبرهن على بروز شركتنا في قطاع السيارات في السعودية».

#2#

#3#

#4#

#5#

#6#

من جانبه، قال حسين مراد ـــ المدير التنفيذي العام للمبيعات بـ «فورد ــ الشرق الأوسط» «إننا نشيد بجهود توكيلات الجزيرة للسيارات بتعزيز قاعدة عملاء فورد في المملكة بشكل متواصل وسعيها الدائم لتوفير أعلى مستويات رضا العملاء وخدمتهم أينما وجدوا. كما أننا مسرورون بهذه الإنجازات التي تمثل دليلاً واضحاً على الشعبية المتزايدة التي باتت تحظى بها منتجات فورد في المنطقة. إننا ندرك تماماً أن ما تتميز به سيارات فورد من تصاميم ديناميكية وتقنيات فريدة وخيارات متنوعة على صعيد المحركات وأسعار مناسبة وكفاءة عالية في استهلاك الوقود هي أبرز العناصر والمميزات التي يتطلع إليها العملاء، ونحرص من هذا المنطلق على بذل كل جهد ممكن للاستجابة لاحتياجاتهم عبر وكلائنا».
وتتضمن قائمة عملاء شركة توكيلات الجزيرة للسيارات نخبة من كبريات الجهات الحكومية والخاصة في المملكة، حيث تربطها بهم علاقات وعقود طويلة تمتد إلى سنوات مثل شركة أرامكو، والهيئة الملكية في الجبيل وينبع. وعدد من وزارات الدولة.

شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

عندما بدأت «توكيلات الجزيرة للسيارات» نشاطها عام 1987، وضعت الشركة أمامها رؤية واضحة لأن تصبح أكبر وكيل لسيارات فورد في العالم، وأرادت أن تكون انطلاقتها قوية وصحيحة منذ البداية، حيث حددت ثلاثة معايير للنجاح وهي تقديم أفضل السيارات في فئاتها، وتوفير خدمات ما بعد البيع من الدرجة الممتازة، وتكوين فريق عمل محترف. وفضلاً عن كونها الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في السعودية، وتمثل أقدم وأعرق صانع سيارات في العالم، فإن الشركة تمكنت من كسب ثقة الشركة الصانعة والعملاء بسرعة مذهلة وحصدت كثيرا من النجاحات، ومنها جائزة أكبر وكيل في العالم لسيارات فورد، والمركز الأول في العالم لمبيعات سيارة كراون فيكتوريا لعدة سنوات متتالية. وتنتشر فروع الشركة في أنحاء المملكة كافة ، فضلاً عن امتلاكها أكبر معرضين لسيارات فورد على مستوى العالم في مدينتي الدمام وجدة وأكبر مستودع لقطع غيار فورد في العالم في مدينة جدة. وغني عن القول أن شركتي توكيلات الجزيرة وفورد للسيارات، لم تدخرا أي جهد وإمكانات لتطوير وتدريب فريق العمل عبر تنظيم دورات تدريبية مكثفة لصقل مهاراته، وضمان تقديم أرقى مستويات الخدمة للعملاء.

شركة توكيلات الجزيرة لتأجير السيارات «التأجير التشغيلي»

تأسست الشركة في عام 2005، وهي إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل 100 في المائة - لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات. تعمل شركة التأجير التشغيلي في السعودية وتقدم خدمات متكاملة لقطاع التأجير التشغيلي، حيث تشتمل على التأجير طويل الأمد وما تبيعه من خدمات ما بعد البيع وشراء واستبدال السيارات المستعملة والجديدة والخدمات المساندة الفردية لكل عميل والمساعدة على الطريق. وهذه الميزة التنافسية التي تمتلكها شركة التأجير التشغيلي من خلال تقديم خدمات متكاملة، تؤهلها لخدمة العقود والصفقات الكبيرة، حيث لديها أسطول متنوع يقدر بما يزيد على 13 ألف سيارة تحوي جميع الفئات من السيارات التي تساند جميع العمليات للعملاء المتنوعين الذين يجدون في الخدمات المقدمة الحلول الأمثل لمتطلبات أعمالهم، فيما يتجاوز عدد الموظفين في الشركة 624 موظفا. وتستهدف شركة التأجير التشغيلي جميع القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة، وقد أسهمت العلاقة التي تربطها بشركة توكيلات الجزيرة للسيارات في النمو الكبير للشركة وإعطاء العملاء الثقة الكافية لمساندة أعمالهم، فمن خلال الصفقات والعقود الكبيرة التي تعمل الشركة على تنفيذها أصبحت تمتلك ما يعادل 13 في المائة من الحصة السوقية من إجمالي سوق يقدر بـ 100 ألف سيارة مؤجرة. وقد قامت شركة التأجير التشغيلي بتدشين عدد كبير من فروع الخدمة السريعة لتلبية متطلبات عملائنا المميزين، حيث قامت، إضافة إلى فروع شركة توكيلات الجزيرة على مستوى المملكة، بإنشاء فروع خدمة سريعة خاصة بها في كل من الرياض، الدمام، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، ينبع، الجبيل، رأس تنورة، الأحساء، القصيم، أبها، جازان، نجران، بيشة، القنفذة، الخرج، وادي الدواسر، والدوادمي، إضافة إلى توفير أسطول متكامل من سيارات الخدمة السريعة المتنقلة وسيارات الطوارئ المنتشرة في جميع أرجاء المملكة، وذلك لمساندة عمليات عملائنا وتوفير خدمات مميزة.

حول شركة فورد موتور كومباني

«فورد» هي شركة سيارات رائدة عالمياً مقرّها الرئيسي في ديربورن، ولاية ميشيغان، الولايات المتحدة. وتتولّى تصنيع أو توزيع السيارات في أرجاء القارات الستّ. تضمّ عائلة فورد 164 ألف موظّف ونحو 70 مصنعاً حول العالم وعلامتي فورد ولينكولن. كما تؤمّن الشركة خدمات مالية عبر شركة «فورد كريديت « للتسهيلات الائتمانية. لمزيد من المعلومات حول منتجات «فورد»، يرجى زيارة الموقع www.ford.com.
أما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فيعود تاريخ فورد فيها إلى نحو 60 عاماً. ويعمل وكلاء فورد المحليين في المنطقة من خلال أكثر من 100 منشأة ومركز للسيارات في المنطقة وهم يوظّفون ما يزيد على سبعة آلاف موظف، معظمهم من المواطنين العرب. لمزيد من المعلومات حول فورد الشرق الأوسط يرجى زيارة الموقع www.me.ford.com.
كما تعتبر شركة فورد ــ الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال المواطنة المؤسسية في المنطقة من خلال برنامج «منح المحافظة على البيئة» الذي ساعد في إطلاق أكثر من 130 مبادرة بيئية شرق أوسطية من خلال مساعدات مالية بلغت 1.1 مليون دولار منذ عام 2000. لمزيد من المعلومات حول برنامج المنح البيئية، يرجى الكتابة إلى عنوان: [email protected].

الأكثر قراءة