الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الثلاثاء, 16 يونيو 2026 | 30 ذُو الْحِجَّة 1447
Logo

في إسبانيا .. ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد تعيد الكمامات

الثلاثاء 9 يناير 2024 14:35

قررت إسبانيا إعادة استخدام الكمامات، وذلك في المرافق الصحية بشكل إجباري، بعد ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد 19.

ومن المقرر تمديد القواعد الإلزامية في كل البلاد، بعد أن أعلنت 5 مناطق إسبانية العمل بوضع الكمامة قبيل الاجتماع الاستثنائي لوزارة الصحة.

وكانت إسبانيا من بين الدول الأوروبية الأخيرة التي اسقطت متطلبات ارتداء الكمامة في أعقاب الجائحة.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية