الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الخميس, 25 يونيو 2026 | 9 مُحَرَّم 1448
Logo

قررت إسبانيا إعادة استخدام الكمامات، وذلك في المرافق الصحية بشكل إجباري، بعد ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد 19.

ومن المقرر تمديد القواعد الإلزامية في كل البلاد، بعد أن أعلنت 5 مناطق إسبانية العمل بوضع الكمامة قبيل الاجتماع الاستثنائي لوزارة الصحة.

وكانت إسبانيا من بين الدول الأوروبية الأخيرة التي اسقطت متطلبات ارتداء الكمامة في أعقاب الجائحة.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية
في إسبانيا .. ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد تعيد الكمامات