المان سيتي .. الخسارة الأولى

المان سيتي .. الخسارة الأولى
جوارديولا الموقوف يتابع سيتي من المدرجات. «أ. ب. إ»

فجر ولفرهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بإلحاق الخسارة الأولى بضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب، عندما تغلب عليه 2 /1 في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي، وهي الخسارة الثانية تواليا لرجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا بعد الأولى أمام نيوكاسل 1 /0، في الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة التي ودعها خالي الوفاض للموسم الثاني تواليا. وجاءت الخسارتان قبل رحلة بطل أوروبا إلى ألمانيا لمواجهة لايبزيج الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية العريقة.
وشدد أرسنال وصيف البطل الخناق على مانشستر سيتي (18 نقطة) عندما قلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة بعد فوزه الثمين على مضيفه بورنموث برباعية نظيفة، وأكرم أستون فيلا وفادة ضيفه برايتون عندما تغلب عليه 6 /1 وارتقى إلى المركز الرابع.
وانتكس مانشستر يونايتد مجددا بخسارته أمام ضيفه كريستال بالاس بهدف وحيد سجله الدنماركي يواكيم أندرسن، وتابع نيوكاسل صحوته وحقق فوزه الثالث تواليا والرابع هذا الموسم، بتغلبه على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين، واستعاد وست هام توازنه بعد خسارتين متتاليتين عندما تغلب على ضيفه شيفيلد يونايتد 2 /0، وعاد إيفرتون إلى سكة الهزائم بخسارته أمام ضيفه لوتون تاون الوافد حديثا إلى دوري الأضواء 2 /1.
وهز جويل ماتيب شباكه بالخطأ في اللحظات الأخيرة ليفوز توتنهام 2 / 1 على تسعة لاعبين من ليفربول بعد طرد كيرتس جونز (26)، وديوجو جوتا (69).

سمات

الأكثر قراءة