الأهلي ومحرز .. فحص وتوقيع

الأهلي ومحرز .. فحص وتوقيع
فيرمينو سجل هدفين في شباك شتولفيلدان.

تنتظر إدارة النادي الأهلي نتائج الفحوص الطبية التي سيخضع لها الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، حيث ينتظر أن يبرم معه عقدا يمتد إلى ثلاثة أعوام.
ووافق النادي الإنجليزي على العرض الذي تقدم به الأهلي للحصول على خدمات محرز مقابل 30 مليون جنيه استرليني (38.7 مليون دولار).
ومنح مانشستر سيتي محرز الإذن بالتغيب عن رحلة الفريق الفائز بالثلاثية التاريخية: الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي إلى القارة الآسيوية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، حيث خلا اسمه من القائمة المكونة من 25 لاعبا التي ستسافر إلى اليابان وكوريا الجنوبية. وسينضم محرز مطلع الأسبوع المقبل إلى معسكر الأهلي في النمسا تأهبا للموسم الجديد. وكان الأهلي قد تعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوارد ميندي.
من جهة أخرى، كسب الأهلي أول لقاءاته الودية في معسكره الإعدادي ضد شتولفيلدان النمساوي بـ 18/ 0، حيث سجل الأهداف كل من: مراد خضري (6 أهداف) سميحان النابت، وفهد الرشيدي (3 أهداف لكل واحد منهما)، فيرمينو "هدفين"، والجزائري رياض بودبوز، علي الأسمري، بندر الشمراني، وعبدالله المقرن.

سمات

الأكثر قراءة