صفقة الاتحاد .. الحظ الليلة كريم

صفقة الاتحاد .. الحظ الليلة كريم
بنزيما لحظة توقيعه لانتقال لنادي الاتحاد. "مركز الاتحاد الإعلامي"
صفقة الاتحاد .. الحظ الليلة كريم
بنزيما يحمل قميص الاتحاد بعد التوقيع.

وقع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم السابق عقدا مع نادي الاتحاد لمدة ثلاثة أعوام حتى 2026 دون تحديد قيمة الصفقة. وقال الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس "البنز اتحادي، الحظ الليلة كريم" حيث نشر مقطع فيديو لبنزيما يستعرض مشواره ومهاراته وأظهر اللاعب الفرنسي وهو يوقع العقد ويرفع قميص النادي الذي كتب عليه 2026، وقال بنزيما في الفيديو "أنا متحمس لرؤيتكم في جدة".
وبات بنزيمة (35 عاما)، المتوج بالكرة الذهبية لعام 2022، ثاني الصفقات الكبرى التي تبرمها الأندية السعودية منذ مطلع العام الجاري، بعد ضم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو لسنتين ونصف السنة.
ويأمل الاتحاد أن يساعده بنزيما، الفائز بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع النادي الإسباني، خلال مشاركته في كأس العالم للأندية المقبلة المقررة في كانون الأول (ديسمبر) المقبل في السعودية بعد 14 موسما رائعا مع ريال مدريد حيث غادر اللاعب النادي الملكي أمس في حفل وداع رسمي في مدريد.
وسيواصل بنزيما رحلته التي بدأها في ليون مع الاتحاد المتوج أخيرا بدوري روشن السعودي حيث يعد الفريق الملقب بـ"النمور" ثاني أكثر الأندية نجاحا بعد أن فاز بلقب الدوري تسع مرات مثل النصر خلف الهلال (18) وبدوري أبطال آسيا مرتين.

سمات

الأكثر قراءة