الناس

أمير المدينة المنورة يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة الأمير مقرن

أمير المدينة المنورة يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة الأمير مقرن

رعى الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة، حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب وطالبات جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز للعام الجامعي 1444هـ، والبالغ عددهم 187 طالبا وطالبة، وذلك في مقر الجامعة.
وشاهد الحضور عرضا وثائقيا بعنوان "صناع المستقبل" استعرض مسيرة الخريجين والخريجات التعليمية ورصد مشاعرهم وذويهم فرحا بالتخرج.
وألقت الخريجة ماريا فايز الشهري، كلمة نيابة عن الخريجين والخريجات، قدمت فيها الشكر والامتنان لأعضاء هيئة التدريس ولكل من كان له دور في تعليمهم، في ظل رعاية وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لشباب الوطن والمؤسسات التعليمية التي تسهم في تحقيق طموحاتهم العلمية ليكونوا أعضاء فاعلين في بناء مجتمعهم.
وأعربت الخريجة الشهري نيابة عن الخريجين عن شكرهم لأمير المنطقة على ما يوليه للقطاع التعليمي من الاهتمام الخاص والعناية الفائقة خدمة لأبناء وبنات المنطقة ودعمهم للمشاركة بعلمهم وعملهم في صناعة نهضة الوطن وازدهاره.
من جانبه قدم الدكتور بندر حجار رئيس الجامعة، شكره لأمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لحفل التخرج، مشيرا إلى أن الجامعة شرفت على مدار عقد من الزمن بتقديم منظومة متطورة من الخدمات التعليمية وخدمة المجتمع من خلال الشراكات المحلية والدولية الفاعلة والمؤثرة في تحقيق المستهدفات التعليمية، مؤكدا أن الجامعة تسعى باستمرار إلى تهيئة مستقبل خريجيها للعمل من خلال التخصصات والبرامج التعليمية التي نجحت في توظيف 86 في المائة من الخريجين خلال الأشهر الثلاثة الأولى من التخرج فيما حصل 93 في المائة منهم على منح دراسية.
وفي ختام الحفل كرم أمير منطقة المدينة المنورة، الشركاء الاستراتيجيين للجامعة، والتقطت الصور الجماعية مع الخريجين بهذه المناسبة.
وعلى صعيد متصل، شهد أمير منطقة المدينة المنورة، مراسم توقيع اتفاقية بين الجامعة وبنك الرياض التي تهدف إلى تقديم التمويل للمنافع التعليمية وتقديم الحلول التمويلية للطلاب والطالبات المستفيدين في ظل ممارسة الجامعة للأنشطة التعليمية التي تمكن المستفيدين من البرنامج من الحصول على التمويل المطلوب بالشكل الملائم.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس