خدمات اعلامية

"العربية للإعلانات" تفوز بإنشاء وتشغيل اللوحات الإعلانية لمطار الملك خالد

"العربية للإعلانات" تفوز بإنشاء وتشغيل اللوحات الإعلانية لمطار الملك خالد

أعلنت الشركة العربية للإعلانات الخارجية، فوزها بمزايدة "إنشاء وتشغيل اللوحات الإعلانية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض" حتى 2033، التي تم طرحها من قبل شركة مطارات الرياض.

وجاء المشروع ضمن أهدافها للتوسع في نطاق الإعلانات، وتبني أحدث التقنيات في مجال اللوحات الإعلانية، وذلك بتقديم نموذجا فريدا في الصناعة على مستوى العالم، إضافة إلى الاعتماد على أحدث التقنيات الذكية.

وقال محمد الخريجي الرئيس التنفيذي للشركة "فوزنا بالعقد، يؤكد امتداد رؤيتنا للوصول إلى مصاف المنافسة العالمية، بتقديم نموذج فريد ونوعي بمفهوم عصري يعتمد على الحلول الرقمية الذكية بروح سعودية وطموح عالمي".

وأضاف "سنعمل بكل جهد وإخلاص مع مطارات الرياض لإنشاء معيار جديد لتصاميم اللوحات الإعلانية، لدعم التطور الاقتصادي والاجتماعي في السعودية".

وتسعى العربية ومطارات الرياض إلى وضع معيار جديد لتصميم اللوحات، وزيادة مبيعات الإعلانات، وتعزيز تجارب المسافرين من خلال الخدمات التفاعلية المقدمة، والحلول الإعلانية المبتكرة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ويعد مطار الملك خالد الدولي من أكثر المطارات حيوية في المنطقة، وأكبرها مساحة في العالم، حيث تبلغ مساحته 370 كيلومترا مربعا، وتعمل عبره أكثر من 50 شركة خطوط جوية دولية ومحلية، ويخدم 24 مليون مسافر سنويا.

يذكر أن للمطارات دور جوهري في جذب الأنشطة الاقتصادية، حيث إن تطويرها له تأثيرات اقتصادي، أهمها الإسهام بصورة فعالة في ارتفاع مؤشر التنمية الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والسياحية.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية