الرياضة

مارتينيز: خبرة رونالدو في «غرفة الملابس»

مارتينيز: خبرة رونالدو في «غرفة الملابس»

أثنى روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، على كريستيانو رونالدو بعد الفوز الكبير على لوكسمبرج 6 /0 في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.
وكان رونالدو قد سجل هدفين أمام ليختنشتاين الخميس الماضي، ثم سجل هدفين آخرين أمام لوكسمبرج.
وقال مارتينيز في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "كريستيانو لديه خبرة دولية مذهلة، على الأرجح فريدة من نوعها، لأنه اللاعب الوحيد الذي لعب 198 مباراة دولية، خبرته مهمة جدا في غرفة خلع الملابس".
وأعرب مدرب منتخب بلجيكا السابق، أنه أكثر سعادة بالحفاظ على نظافة الشباك أكثر من الأداء الهجومي، كما أثنى على المدافع أنطونيو سيلفا الذي كان يلعب بديلا لجونكالو إيناسيو.
وقال مارتينيز: "أقدر عدم دخول أهداف في مرمانا أكثر من تسجيل ستة أهداف، ركلة الجزاء والطريقة الهجومية الرائعة التي لعبنا بها هنا في لوكسمبرج. هذه المباراة لم تكن سهلة، ما كان مهما في المباراتين هو العمل والاستمرارية". وأضاف: "الأمر لم يكن مجرد تغيير الخيارات، هناك عديد من الخيارات، التغيير تم بسبب المتطلبات البدنية، كان من المهم رؤية جونكالو إيناسيو يلعب بشكل جيد في المباراة الأولى (أمام ليختنشتاين)، ولكنه بالنسبة للاعب شاب، فإن ثلاثة أيام بعد مباراة، كانت مهمة أيضا بالنسبة له لكي يحصل على الراحة".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة