أخبار اقتصادية- محلية

"أرامكو" تعلن عن مشروع لإنشاء مركز عالمي للمشتريات والخدمات اللوجستية

"أرامكو" تعلن عن مشروع لإنشاء مركز عالمي للمشتريات والخدمات اللوجستية

أعلنت شركة أرامكو السعودية، وشركة الخدمات اللوجستية العالمية "دي إتش إل"، توقيع اتفاقية مساهمين لإنشاء مركز عالمي جديد للمشتريات والخدمات اللوجستية في السعودية بهدف المساهمة في تعزيز كفاءة سلسلة التوريد والاستدامة.

ويلبي المركز الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة احتياجات الشركات العاملة في القطاعات الصناعية وقطاعات الطاقة والكيميائيات والبتروكيميائيات، ويهدف المشروع المشترك الذي يتوقع تشغيله بحلول 2025 لتوفير خدمات مشتريات وسلسلة توريد متكاملة وموثوقة للشركات العاملة في مختلف قطاعات الصناعة، والطاقة، والكيميائيات والبتروكيميائيات.

ومن المتوقع أن يركز المشروع على أنشطة المركز داخل المملكة، مع إمكانية توسيع نطاق خدماته مستقبلا لتشمل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيجمع المشروع المشترك بين منظومة سلسلة توريد الطاقة الصناعة المميزة في أرامكو، والخبرة العالمية التي تتمتع بها شركة "دي إتش إل" في مجال الخدمات اللوجستية. حيث يسعى إلى إضافة قيمة لتلبية خدمات المشتريات، وإدارة المستودعات والمخزون، والنقل، والخدمات اللوجستية العكسية.

ويهدف المشروع المشترك إلى تحقيق أفضل الممارسات الصناعية في إدارة المشتريات وسلسلة التوريد، إلى جانب العمل على تبني حلول أكثر استدامة في مجال سلسلة التوريد والنقل والتخزين.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- محلية