أخبار

السعودية تواصل دعمها الإغاثي للمحتاجين والمتضررين في باكستان وإثيوبيا ولبنان

السعودية تواصل دعمها الإغاثي للمحتاجين والمتضررين في باكستان وإثيوبيا ولبنان

جانب من توزيع السلال الغذائية في إثيوبيا.

السعودية تواصل دعمها الإغاثي للمحتاجين والمتضررين في باكستان وإثيوبيا ولبنان

6650 مستفيدا من توزيع المساعدات السعودية في إقليم البنجاب الباكستاني. "واس"

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، توزيع المساعدات الغذائية للمتضررين من الفيضانات في منطقة راجن بور في إقليم البنجاب في باكستان.
وجرى أمس توزيع 950 سلة غذائية، استفاد منها 6650 فردا من الفئات الأكثر ضعفا واحتياجا في المناطق المتضررة بالفيضانات.
ووزع مركز الملك سلمان، أمس الأول، 1084 سلة غذائية في مدينتي فيلوت وديكا في إثيوبيا، استفاد منها 6504 أفراد.
ويهدف المشروع إلى تأمين وتوزيع 3600 سلة غذائية للأسر المحتاجة في مدن فيلوت وديكا ونيجيل، لتخفيف حدة المعاناة والقضاء على الجوع من خلال المساهمة في توفير السلال الغذائية للأسر المتأثرة من الجفاف، يستفيد منها 21.6 ألف فرد بواقع 3600 أسرة.
كما واصل مركز الملك سلمان توزيع الكسوة الشتوية على أسر اللاجئين السوريين والفلسطينيين في مناطق: صيدا، صور، الشوف، زحلة في لبنان، ضمن مشروع كنف الذي ينفذه المركز.
ووزع المركز أمس الأول 2052 قسيمة شرائية تمكن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، حيث استفاد منها 2052 فردا من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية.
وأعاد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأول، تأهيل مبنى مدرسة ابن الحجلة للتعليم الأساسي في مديرية سيحوت، ومدرسة سمية للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية المسيلة في محافظة المهرة، وتوزيع الحقائب والزي المدرسي لـ917 طالبا وطالبة في المدرستين، ضمن مشروع دعم التعليم في اليمن.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار