الناس

أجواء أسرية بين الترفيه والتسوق تقدمها «بسطة الرياض» لزوارها

أجواء أسرية بين الترفيه والتسوق تقدمها «بسطة الرياض» لزوارها

تضمنت البسطة السوق المفتوحة وعديدا من فعاليات الفنون والحرف.

في أجواء أسرية ممتعة، تواصل فعالية "بسطة الرياض" في نثر السعادة على محيا زوارها، وذلك في أربعة أحياء من العاصمة، حيث تنوعت الفعاليات بين الترفيه والتسوق. وسجلت مواقع "بسطة" الأربعة، حضور عديد من الزوار، الذين حرصوا على اصطحاب أسرهم، لقضاء أوقات من المتعة، متنقلين بين الفعاليات بين المسرح والتجارب الاستثنائية والتسوق، حيث تشكل مشاريع وطنية وفنونا إبداعية وبرامج ترفيهية.
وتضمنت البسطة السوق المفتوحة، وعديدا من فعاليات الفنون والحرف والبازارات للملابس والعطور. ويستعرض مشاركون في السوق مشاريعهم الاستثمارية المتنوعة، إذ منحت أمانة منطقة الرياض مقار لهم، مزينة بالأشجار والشتلات ومجهزة بالجلسات المتعددة، تحيط بها المطاعم والمقاهي.
وتتيح الفعالية لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة إمكانية التعريف بمنشآتهم والتسويق لمنتجاتهم وأعمالهم، والاستفادة من آراء الزوار لتطوير خدماتهم ودعمهم في وضع دراسات جدوى مبنية على التجربة الميدانية، لتشكل الفعالية نقطة التقاء تمزج بين التعليم والثقافة والمعرفة في أجواء تناسب جميع الفئات العمرية.
وشهدت الفعالية في دورتها الجديدة إقبالا كبيرا من الجمهور ورواد التسوق العائلي، ومشاركات واسعة، وعروضا متنوعة للمنتجات الوطنية، إلى جانب فعاليات الفنون الإبداعية والبرامج والأنشطة الترفيهية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس