خدمات اعلامية

تطبيق تويو الفائق يعلن عقد شراكة استراتيجية مع «جيديا» لحلول الدفع المالية

تطبيق تويو الفائق يعلن عقد شراكة استراتيجية مع «جيديا» لحلول الدفع المالية

أعلن تطبيق "تويو" الفائق، عقد شراكة استراتيجية مع "جيديا" المختصة في مجال حلول الدفع المالية في المملكة العربية السعودية، في خطوة ستنقل تجربة السداد في التطبيق إلى مستويات جديدة، سواء للعملاء أو الممثلين أو الشركاء التجاريين.

ويشكل التعاون مع "جيديا"، حلقة جديدة في مسلسل نجاح "تويو"، حيث شهد التطبيق تطورا ملحوظا على مدار الثلاثة أعوام الماضية، إذ مثل عقد الشراكات مع مؤسسات مرموقة في القطاعات المالية ذات الصلة، واحدا من أهم أسباب قدرة التطبيق على تلبية رغبات المستخدمين والشركاء وتقديم تجربة عملاء لا مثيل لها داخل المملكة.

وتعد شركة "جيديا" أكبر شركة في قطاع التقنية المالية من حيث الحصة السوقية في السعودية، إضافة إلى كونها أول شركة تقوم بتطوير خدمة نقاط البيع غير التلامسية POS، المدعومة بتطبيق على الأجهزة الذكية، كما كانت أول كيان غير مصرفي في المملكة والمنطقة، يحصل على ترخيص من البنك المركزي السعودي يمنحها صلاحية تقديم الخدمات المالية في المملكة بشكل مباشر، للتجار والمنشآت الصغيرة والمتوسطة. ومن خلال وجودها في السعودية ومصر والإمارات، تواصل الشركة رحلتها لتحقيق رؤيتها لجعل أنظمة المدفوعات والتجارة الإلكترونية متاحة للجميع وبأسعار معقولة، من خلال توفير الأدوات اللازمة لدعم بيئة الأعمال. وتعالج "جيديا" أكثر من خمسة ملايين معاملة يوميا، كما تستحوذ على نحو 75 في المائة من سوق نقاط البيع في المملكة.

وفي تعليقه على الشراكة الجديدة، قال زياد العجلان، الرئيس التنفيذي التجاري لتطبيق "تويو"، إن "جيديا" ستشكل قيمة مضافة مهمة لمنظومة "تويو"، وذلك من خلال مساهمتها في توفير بنية أساسية للدفع الرقمي، وتقديم حلول سداد متقدمة لعملاء التطبيق. العجلان أضاف قائلا: "قرار الشراكة مع "جيديا" يمثل علامة فارقة في رحلتنا المشتركة التي بدأت للتو. من خلال الجمع بين مواهبنا وحلولنا وشغفنا في حل المشكلات من خلال الابتكار، سيصبح عميل، وممثل، ومتاجر "تويو" أول المستفيدين".

من جهته، أعرب لوران داير، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجيات والنمو في شركة "جيديا"، عن تفاؤله بالفرص المستقبلية المهمة التي تطرحها الشراكة مع "تويو". وأضاف قائلا: "تعد "تويو" منصة رائدة في المملكة العربية السعودية، ونتطلع في "جيديا" إلى أن تسهم تقنياتنا الأفضل في فئتها، في استمرار "تويو" في الصدارة. في وقتنا هذا، يتمتع المستخدمون بالتميز والذكاء التكنولوجي، وعندما يتعلق الأمر بالمطالب ذات الصيغة الرقمية، لا يوجد شيء لا يمكننا تقديمه معا".

مادة إعلانية

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية