الرياضة

موسيماني: قبلت بمشروع الأهلي .. إنه تحد

موسيماني: قبلت بمشروع الأهلي .. إنه تحد

موسيماني خلال المؤتمر الصحافي. مركز الأهلي الإعلامي

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، الحديث عن استقطاب ناديه للاعبين محليين أو أجانب في فترة الانتقالات الشتوية، وقال: "من المبكر جدا الحديث عن هذا الأمر، أنا كمدرب علي أن أكون مخلصا وعادلا أعطي جميع اللاعبين الفرصة الكافية حتى يتسنى لكل لاعب أن يأخذ حقه بشكل كامل".
وأضاف في أول مؤتمر له بعد وصوله إلى جدة أمس الأول لقيادة الأهلي في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى، أنه سيكون هناك تقارير فنية قبل الشروع في اتخاذ أي قرار، وقال "ما زال الوقت مبكرا من وجهة نظري للحديث في هذا الأمر".
وشدد المدرب موسيماني على أن مشروع الأهلي الجديد كان دافعا قويا له لقبول العرض التدريبي، مؤكدا أنه رفض عدة عروض تدريبية تلقاها من أجل قبوله للتحدي، وقال "الأهلي ناد كبير لديه مشروع، يتمثل أولا في عودته إلى دوري روشن السعودي وصناعة فريق قادر على المنافسة".
وأضاف: "تعامل معي رئيس النادي بشكل احترافي ووضح لي أهداف ورؤى النادي، قبلت التحدي، فالأهلي تاريخ وأتمنى أن أكون جزءا من هذا التاريخ".
وأكد أن فريقه جاهز لخوض لقاء اليوم أمام جدة، وقال "المدرب يوسف عنبر قدم أداء جيدا مع الفريق في الفترة الماضية، والفريق فاز في آخر لقاء له. من الصعب إحداث تغييرات كبيرة، نعم لدينا خطط وأفكار، نحتاج إلى الوقت حتى نرسم جميع أهدافنا وخططنا".
وأضاف: "خبرتي الكروية في آسيا قليلة جدا، وهي مختلفة تماما عن إفريقيا، هذا تحد جديد لي أرغب في النجاح، أعرف عن آسيا الشيء القليل، وسأحتاج إلى الوقت للتعرف بشكل كبير، لعبت ضد الهلال قبل ستة أشهر، لعبت أيضا ضد أندية يابانية وكورية، كرة القدم تختلف تماما عن إفريقيا".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة