الرياضة

الجولة الـ 5 .. إصابة 3 بالرباط الصليبي

الجولة الـ 5 .. إصابة 3 بالرباط الصليبي

فيما منحت الجولة الخامسة لدوري روشن السعودي، فريق التعاون لكرة القدم، ثلاث نقاط غالية إثر فوزه على الهلال 2 /1، لكن في الوقت ذاته، أفقدته لاعبين بسبب الإصابة والثالث إثر طرده بالبطاقة الحمراء، حيث لن يكونوا حاضرين أمام الوحدة غدا في الجولة السادسة.
وتلقى التعاون ضربة موجعة بإصابة البرازيلي فلافيو داسيلفا، وعبدالملك العييري، بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.
وكان فلافيو، الذي تبلغ قيمته 7.4 مليون ريال قد سقط دون احتكاك خلال مواجهة الهلال، ولم يستطع إكمال المباراة.
ولعب فلافيو 323 دقيقة من أصل 450 دقيقة، حيث نجح في صناعة هدف التعادل في المباراة نفسها، فيما لم يسجل أي هدف في المباريات التي خاضها هذا الموسم.
أما العييري، الذي تبلغ قيمته السوقية 94 ألف ريال، أصيب واضطر إلى الخروج في الدقيقة (50)، من عمر المباراة متأثرا بها.
ولعب العييري 140 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.
وسيفقد التعاون جانب فلافيو، والعييري، مهاجمه الكاميروني ليندر تاوامبا، الذي تلقى بطاقة حمراء في المباراة.
وكتب سعود الرشودي رئيس التعاون على موقعه في تويتر "آمنا بالله وبقضائه وقدره، والحمد لله على كل حال، دعواتي بالشفاء العاجل للنجمين العييري وفلافيو والعودة بقوة إلى الملاعب في أقرب وقت، وأسأل الله أن يحفظ بقية نجوم الفريق من شر الإصابات، هذه الظروف تجعلنا أقوى ومتحدين بشكل أكبر وبحول الله ثم بوقفة جمهورنا سنتجاوز هذه الصعوبات".
وفي المقابل، سيفقد الخليج جهود اللاعب رياض البراهيم بعد أن أثبتت الفحوص الطبية والأشعة التي خضع لها عن وجود قطع في الرباط الصليبي ويحتاج إلى تدخل الجراحي، بعد إصابته في لقاء الساحل الودي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة