الرياضة

الشباب والاتحاد والتعاون .. بلا خسارة

الشباب والاتحاد والتعاون .. بلا خسارة

فيما ألقت الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي، بظلالها على الهلال، الاتحاد، والنصر، جاءت بردا وسلاما على الشباب الذي منحته الانفراد بالصدارة بالعلامة الكاملة، بعد أن حول تأخره بهدف أمام الفيحاء إلى فوز 2 /1.
لم يكن الهلال في يومه في هذه الجولة وبعد بداية مثالية بأربعة انتصارات متتالية، أوقف التعاون قطار انطلاقته رغم أنه يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه الكاميروني ليندر تاوامبا قبل 25 دقيقة من نهاية المباراة، بالتغلب عليه 2 /1. النصر والاتحاد اللذان تعادلا سلبيا في "مرسول بارك" في كلاسيكو الجولة، سيفقد كل منهما لاعبا مهما أمام أبها والفتح على التوالي الجولة المقبلة، بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه عبدالمجيد الصليهم، وطارق حامد.
ومنحت الجولة الخليج دفعة معنوية جيدة بعد أن حقق أول فوز على حساب الباطن 1 /0، حيث يعد أكثر فريق استحواذا على الكرة بنسبة 72 في المائة، متفوقا على النصر 68.5 في المائة، الشباب 65.7 في المائة، والهلال 59.6 في المائة.
ويتصدر البرازيلي كارلوس جونيور لاعب الشباب قائمة الهدافين بـ(4 أهداف)، بفارق هدف عن كريستيان جوانكا، والمالي موسى ماريجا، والنيجيري أوديون إيجالو (3 أهداف)، بينما حافظ البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الاتحاد على نظافة شباكه طيلة الخمس الجولات الماضية.
وينافس الجزائري مصطفى زغبة حارس ضمك بهدفه في الطائي 2 /0، الثنائي فهد الرشيدي لاعب التعاون، البولندي جريجورز كريشوياك لاعب الشباب على أجمل هدف في الجولة.
وحافظت فرق الشباب، الاتحاد، والتعاون على سجلها خاليا من الخسارة حتى الآن، بينما تعرضت ثلاث فرق أخرى هي: الهلال، النصر، وضمك لخسارة واحدة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة