الرياضة

كلاسيكو «أحمر» وسلبي

كلاسيكو «أحمر» وسلبي

فيما خلا كلاسيكو الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي بين النصر والاتحاد من الأهداف عدا بطاقتين حمراوين حيث انتهى بالتعادل السلبي، انفرد الشباب بالصدارة بالعلامة الكاملة بفوزه على مضيفه الفيحاء 2 /1، تجرع الهلال الخسارة الأولى أمام ضيفه التعاون 1 /2، وتغلب الفتح على أبها 3 /0.
ورفع الشباب رصيده إلى (15 نقطة)، الاتحاد والتعاون (11 نقطة لكل منهما)، النصر (10 نقاط)، الفتح (6 نقاط)، وتجمد الهلال في (12 نقطة)، أبها (4 نقاط)، والفيحاء (نقطتان).
وحول الشباب تأخره أمام الفيحاء بهدف سجله النيجيري أنتوني نواكايمي من ركلة جزاء احتسبها الحكم فيصل البلوي ركلة جزاء بعد العوة لتقنية الفيديو (63)، بالفوز بهدفين حملا توقيع البولندي جريجورز كريشوياك بتسديدتين (56، 71).
وأوقف التعاون انطلاقة الهلال رغم تلقيه هدفا عن طريق ميشايل ديلجادو بتسديدة أرضية (29)، حيث أدرك التعادل عبر سميحان النابت بضربة رأس (45)، وأحرز فهد الرشيدي الهدف الثاني عندما رواغ محمد جحفلي ليسدد في الزاوية الضيقة للحارس عبدالله المعيوف (74).
واضطر التعاون للعب بعشرة لاعبين عقب طرد مهاجمه الكاميروني ليندر تاوامبا لحصوله على الإنذار الثاني لدخوله بعنف على محمد البريك (65).
وفي الكلاسيكو المنتظر، خلت قمة النصر والاتحاد من الأهداف، بينما حضرت البطاقات الحمراء، مناصفة بين الفريقين، الأولى من نصيب المصري طارق حامد (43)، والثانية في وجه عبدالمجيد الصليهم (59).
وانتعش الفتح بعد خسارتين متتاليتين أمام الهلال والطائي بنتيجة واحدة في آخر جولتين، على حساب أبها ومزق شباكه بثلاثية بواسطة توفيق بوحيمد (5)، فراس البريكان (61)، وأيمن الخليف (84).

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة