الرياضة

ضمك يستعيد توازنه ويقفز

ضمك يستعيد توازنه ويقفز

فيما تغلب فريق ضمك لكرة القدم، على الطائي 2/ 0، في استهلالية الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، قلب الرائد تأخره أمام العدالة إلى فوز 2 /1، وكسب الخليج ضيفه الباطن في الوقت القاتل 1 /0، وتعادل الوحدة مع الاتفاق 1/1.
وصعد ضمك إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد (10 نقاط)، الرائد (9 نقاط)، والخليج (4 نقاط)، بينما تجمد الطائي في (9 نقاط)، الاتفاق (5 نقاط)، الوحدة (4 نقاط)، العدالة (نقطة) والباطن (بلا رصيد).
واستعاد ضمك توازنه بعد تعثره في آخر جولتين بالخسارة أمام النصر 1 /2، والتعادل أمام التعاون 1/1، على حساب الطائي بهدفين سجلهما عبدالله العمار (53)، والحارس الجزائري مصطفى زغبة بتسديدة مباشرة من المرمى إلى المرمى (78). وحقق الرائد فوزه الثاني على التوالي بعد الاتفاق 2/ 1 في الجولة الماضية، وألحق بالعدالة الخسارة الرابعة بهدفين عن طريق المغربي كريم البركاوي (63)، وجوليو تافاريس من الرأس الأخضر (71)، مقابل هدف سجله الأرجنتيني لوتارو بالاسيوس (35).
ورغم تقدم الوحدة بهدف مبكر عبر اللاعب الفرنسي جان دافيد بوجال (8)، نجح الاتفاق في إدراك التعادل بهدف التركي بيرات أوزديمير (45).
وخطف الخليج فوزا قاتلا على الباطن في آخر الثواني بهدف سجله البرازيلي لوكاس سوزا (90) حيث يعد الفوز الأول له في دوري روشن.
وتتجه الأنظار اليوم لكلاسيكو النصر (9 نقاط) والاتحاد (10 نقاط)، في قمة الجولة، وكلاهما يبحث عن النقاط الثلاث، لمزاحمة المتصدرين الشباب والهلال (12 نقطة لكل منهما)، اللذين يلتقيان مع الفيحاء (نقطتان)، والتعاون (8 نقاط) على التوالي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة