أخبار اقتصادية- خليجية

تعافي مبيعات الوقود البحري في الفجيرة بعد انتهاء تراكم الشحن

تعافي مبيعات الوقود البحري في الفجيرة بعد انتهاء تراكم الشحن

تعافت مبيعات الوقود البحري في الفجيرة في الإمارات إلى أعلى مستوى لها منذ ثلاثة أشهر في آب (أغسطس) بعد انتهاء تراكم عمليات الشحن عقب انحسار الاضطرابات الجوية.
وبحسب "رويترز"، قال تجار وقود في الفجيرة، ثالث أكبر مركز للتزويد بالوقود في العالم، "إن الأمطار الغزيرة والفيضانات كانت قد أثرت في السابق في عمليات التزويد بالوقود في الفجيرة في نهاية يوليو وأوائل أغسطس، على الرغم من زيادة الطلب بنهاية الشهر الماضي بعد استئناف العمليات".
وارتفع إجمالي حجم مبيعات الوقود في الفجيرة، باستثناء زيوت التشحيم، 9 في المائة على أساس شهري إلى 723418 مترا مكعبا في أغسطس، طبقا لأحدث بيانات من منطقة الفجيرة لصناعة النفط التي نشرتها خدمة المعلومات الصناعية في ستاندرد آند بورز جلوبال كومودتي انسايتس.
وارتفع إجمالي مبيعات الوقود البحري منخفض الكبريت على أساس شهري 5 في المائة إلى 580870 مترا مكعبا الشهر الماضي، في حين ارتفعت مبيعات زيت الوقود عالي الكبريت بنسبة لزوجة 380 سنتيستوك إلى 142548 مترا مكعبا، بزيادة 27 في المائة عن يوليو.
وتراجعت الإمدادات الإقليمية من زيت الوقود عالي الكبريت في الأسابيع الأخيرة، مع تراجع الطلب الموسمي على توليد الطاقة في الشرق الأوسط.
وأظهرت البيانات أن الحصة السوقية لأحجام التزويد بالوقود منخفض الكبريت تراجعت بشكل طفيف إلى 80 في المائة في أغسطس، مقارنة بـ83 في المائة في يوليو.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- خليجية