الرياضة

النصر .. البحث عن الوصافة

النصر .. البحث عن الوصافة

لاعبو النصر مع أبو بكر خلال التدريب. مركز النصر الإعلامي

يحل فريق النصر لكرة القدم ضيفا ثقيلا على الرائد في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، فيما يستقبل الاتفاق نظيره الحزم على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام لاستكمال مواجهات الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل النصر المركز الثالث في سلم المسابقة برصيد 51 نقطة، الرائد في المركز التاسع برصيد 30 نقطة، الاتفاق في المركز الـ14 برصيد 27 نقطة، ويقبع الحزم في مؤخرة سلم الترتيب برصيد 17 نقطة.
ويبحث النصر عن فوزه الثالث تواليا بعد الفوز على الفيحاء 1 /0، والشباب 4 /2 عندما يواجه الرائد في مباراة يدخلها الفريقان بطموحات مختلفة، وسيكون تركيزه منصبا على الفوز للمحافظة على حظوظه في انتزاع المركز الثاني من الهلال حيث إن أي نتيجة غير الفوز ستقصيه رسميا من فرصة المنافسة على اللقب، في المقابل لم يحقق الرائد أي فوز في آخر ثلاث مباريات "الخسارة من الهلال 0 /1، والباطن 0 /2، والتعادل مع الطائي 2 /2"، ويسعى جاهدا إلى الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل في سعيه إلى تفادي الهبوط.
وفي اللقاء الثاني، يسعى الاتفاق إلى تجاوز خسارته الأخيرة أمام الهلال 0 /2، والخروج بالنقاط الثلاث، عندما يستقبل الحزم صاحب المركز الأخير في الدمام والمنتشي بالفوز على الفيحاء 3 /1 في الجولة الماضية، لكن تعثر الأخير بأي نتيجة معناه الرحيل رسميا لدوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة