الرياضة

استبدال أرضية الملاعب الرديفة لـ 3 أندية

استبدال أرضية الملاعب الرديفة لـ 3 أندية

قررت وزارة الرياضة استبدال أرضية الملعب الرديف بالعشب الطبيعي في أندية النصر في الرياض وناديي النهضة والخليج في المنطقة الشرقية، حيث طرحت أمس الأول المناقصتين عبر منصة "اعتماد" الإلكترونية لخدمات وزارة المالية.
وحددت الوزارة يوم الـ30 من الشهر الجاري آخر موعد لتسلم الاستفسارات، يوم الثامن من حزيران (يونيو) آخر موعد لتقديم العروض، وفي اليوم نفسه وقت فتح العروض، ودفع 1500 ريال قيمة وثائق المنافسة لكل عرض.
وأصبح عدد المناقصات التي طرحتها الوزارة في العام الجاري 73 مناقصة، حيث تضمنت المناقصات الأخيرة إضافة لاستبدال أرضية أندية النصر، النهضة، والخليج المناقصات التالية: صيانة ونظافة وتشغيل الصالات الرياضية في الدمام، تنفيذ أعمال الديكورات الداخلية "فرع الرفيعة" لوزارة الرياضة، صيانة ونظافة وتشغيل مكتب وزير الرياضة في اللجنة الأولمبية، وتطوير مرفق المستودع والورشة المركزية.
وسيكون على الراغب في الدخول للمنافسة التقدم إلى الإدارة العامة للمشتريات والمناقصات في وزارة الرياضة لشراء كراسة الشروط والمواصفات مع سابق خبرة وتصنيف في المجال نفسه مع الأوراق الثبوتية.
كما ستكون الخدمة متاحة للشركات والمؤسسات الراغبة في الشراء والتقدم بعد اختيار المنافسة، الاطلاع على معلوماتها، طلب شراء وثائق المنافسة، الدفع عن طريق خدمة سداد من خلال الحساب البنكي حسب رقم الفاتورة الصادرة، وعند تسلم المبلغ سيتم إبلاغ المورد عن طريق النظام والبريد الإلكتروني وإصدار الفاتورة، ثم يتم تحميل وثائق المنافسة من خلال الموقع إلكترونيا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة