الرياضة

حافلات المدن الـ "7" تعزز "القوة الزرقاء"

حافلات المدن الـ "7" تعزز "القوة الزرقاء"

طفل هلالي خلال نهائي كأس الملك. تصوير: محمد المانع ـ "الاقتصادية"

حرصت جماهير الهلال والفيحاء، على الحضور إلى مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، قبل انطلاق نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بنحو ثلاث ساعات، لحجز مكانها في المدرجات مبكرا تفاديا للزحام.
وكان اتحاد القدم السعودي، قد طرح التذاكر منذ الثلاثاء الماضي، عبر موقع "مكاني"، بأربع فئات تبدأ من 15 ريالا فئات "أفراد موحد، وعائلات موحد"، 30 ريالا للدرجة الممتازة، 500 ريال للفضية، وألف ريال للذهبية "أفراد وعائلات"، وحدد أرقام المقاعد في المدرجات، إضافة إلى بوابات دخول جماهير الفريقين إلى الملعب، وأوقات فتحها ابتداء من الخامسة مساء، كما حددت مقاعد لجماهير الفريقين خلف المرميين متساوية لكل منهما، وبقية المدرجات للجماهير الراغبة في حضور نهائي كأس الملك.
تناولت الجماهير وجبة الغداء حول الملعب إلى جانب اقتناء عدد كبير من عبوات المياه في ظل الأجواء الحارة نوعا ما التي تعيشها عروس البحر الأحمر، حيث بلغت درجة الحرارة 30 درجة، ونسبة الرطوبة 75 في المائة، بينما سرعة الرياح تراوح بين 15 ـ 20 كيلومترا / ساعة.
ووفرت إدارة الهلال حافلات من سبع مدن هي: الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، الباحة، جازان، والقنفذة لنقل الجماهير إلى "الجوهرة المشعة" لمؤازرة مدرج "القوة الزرقاء"، وكانت العودة إلى مدينة الانطلاق بعد المباراة مباشرة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة