الناس

«ذا إيلي» .. شارع مزين بالورود والمطاعم العالمية لزوار الموسم

«ذا إيلي» ..  شارع مزين بالورود والمطاعم العالمية لزوار الموسم

تشمل المنطقة الجديدة مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية.

في شارع محفوف بالأشجار والورود ومطاعم ومقاه محلية وعالمية تطل على النافورة، جاءت منطقة "ذا إيلي" لتقدم تجربة جديدة من الترفيه لزوار البوليفارد.
وتشمل المنطقة الجديدة مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية وعربات الطعام المتنقلة، وأماكن التسوق، وملاعب الجولف، ومناطق الألعاب الإلكترونية، وعروض النوافير الراقصة والملونة، وكل هذا إلى جانب وجود شاشات عملاقة وممرات للمشي.
ووصف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، المنطقة بأنها بصمة من البصمات التي لا تنسى. وكتب في حسابه في "تويتر"، "جزء جديد في البوليفارد تم افتتاحه يضم أكثر من ستة مطاعم وعدة مقاه، طعم وإحساس جديد في البوليفارد، ومنظر بديع للنافورة من الجهة الأخرى".
وتحتوي "البوليفارد " على تسع مناطق تتميز كل منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، والمطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار، وأبرز تلك المناطق منطقة النافورة التي تتميز بتقديم عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.
وتضم المنطقة فعالية "أبطال خفة اليد"، وهو عرض عالمي يجمع بين الألعاب السحرية الضخمة وخفة اليد، ويصل عددها إلى 21 عرضا، وفعالية "قبة الثلج"، وهي عالم جليدي على شكل قبة ثلجية تقدم فعاليات شتوية مثل جدار التسلق، وحديقة الثلج، والهوكي، إضافة إلى لعبة الزحليقة العملاقة التي تعد أكبر زحليقة من نوعها بمسارات تزلج للكبار والصغار في وسط أجواء ثلجية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس