الناس

«سالا هب» .. تصنع الترفيه والسعادة لزوار «البوليفارد»

«سالا هب» .. تصنع الترفيه والسعادة لزوار «البوليفارد»

تعد أكبر صالة ألعاب مغلقة في المملكة.

«سالا هب» .. تصنع الترفيه والسعادة لزوار «البوليفارد»

في أجواء من الترفيه والفرح صنعتها صالة الألعاب المغلقة "سالا هب" لزوار منطقة "بوليفارد رياض سيتي".
ولاقت صالة الألعاب التي تعد أكبر صالة ألعاب مغلقة في المملكة إقبالا من الزوار الذين حرصوا على تجربة ما تحتويه الصالة من ألعاب تناسب جميع فئات المجتمع لاحتوائها على وسائل ترفيهية تتوافر فيها أحدث التقنيات من مختلف أنحاء العالم.
وتوفر الصالة الذي تعد نموذجا لصناعة الترفيه بمفهومها الجديد أكثر من 300 لعبة جماعية إلكترونية لمختلف الفئات العمرية، وألعاب المهارات الحركية والفيديو وألعاب الواقع الافتراضي، وتمتد على مساحة تتجاوز 4500 متر مربع.
وتهدف الصالة إلى استقطاب شريحة كبيرة من أفراد المجتمع، ومنح العائلات فرصة قضاء وقت ترفيهي ممتع. ووفقا للمشرفين على الصالة، فإن الألعاب قد جهزت في مدة قياسية تقل عن شهر، بالاعتماد على أعلى معايير الأمن والسلامة، وبمساعدة طاقم مهندسين إيطالي لتجهيز الألعاب، التي تم إحضار جزء منها من إيطاليا خاصة للموسم.
وتتماشى مدينة الألعاب الترفيهية "سالا هب" مع شعار موسم الرياض لهذا العام "تخيل أكثر"، حيث تتيح "سالا هب" الفرصة للانطلاق في عالم الخيال والاستمتاع بشكل لم يسبق له مثيل عبر تجارب ممتعة وأجواء لا تنسى، حيث تمثل "سالا هب" مفهوما جديدا يجمع بين جميع ماركات "سالا" في مكان واحد.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس