الناس

«ونتروندرلاند» تستضيف سيرك «دو سوليه ميسي 10»

«ونتروندرلاند» تستضيف سيرك «دو سوليه ميسي 10»

يستعرض حياة النجم الأرجنتيني منذ الصغر.

تمكن زوار منطقة "الرياض ونتروندرلاند"، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، من مشاهدة عرض "سيرك دو سوليه ميسي 10" الذي يقدم عرض أكروبات استعراضيا، بعد استضافة المنطقة فناني السيرك الكنديين لتقديم لحظات لا تنسى في أكبر مدينة ملاه متنقلة في العالم.
وقد أبهر السيرك الذي يحكي من خلاله قصة مستوحاة من اللاعب ليونيل ميسي ومواجهته للتحديات إلى أن أصبح من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم، زوار "الرياض ونتروندرلاند"، خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققه السيرك على مدار أيام عرضه في منطقة "بوليفارد أرينا"، إحدى مناطق "بوليفارد رياض سيتي".
وأظهر الفنانون مهاراتهم البهلوانية الرائعة، وأسروا الزوار بأزيائهم الملونة المليئة بالأنماط والتدرجات المستوحاة من عالم كرة القدم، ورغم أن الحدث كان جزءا صغيرا مما يمكن للجمهور رؤيته كل ليلة في منطقة "بوليفارد أرينا"، إلا أن العائلات لم تستطع إخفاء حماسها وفرحها.
وشهد السيرك عرضا حيا نابضا بالمتعة والإثارة، إذ أظهر الفنانين بشكل بهلواني، معبرا عن الروح الرياضية والتفاني والذكاء، التي تربط بين الرياضة والسيرك، من خلال الاحتفاء بالموهبة والمهارات الاستثنائية لأعظم لاعب كرة قدم.
ويعد السيرك الذي قدم في منطقة "الرياض ونتروندرلاند" من تنظيم وزارة الثقافة، وهو جزء من برنامجها الذي يضم أكثر من 100 حدث ومبادرة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس