الناس

منطقة المربع .. نموذجا أنيقا يجمع الماضي بالحاضر

منطقة المربع .. نموذجا أنيقا يجمع الماضي بالحاضر

أصبحت منطقة المربع إحدى مناطق موسم الرياض نموذجا أنيقا يحرص الزوار على التقاط الصور له قبل دخوله وتجربة الطعام في داخله. وتوفر مطاعم المربع جلسات داخلية وخارجية، حسب ثقافة وهوية كل مطعم منها.
ورصدت «الاقتصادية» الإقبال الواسع من قبل الزوار بعد مضي شهر على انطلاقها، كمنطقة ذات تجربة راقية في الضيافة واكتشاف المطاعم الفاخرة التي تزور المملكة لأول مرة.
وتمكنت المربع طوال فترة انطلاقها جولات مميزة للزوار تبدأ من تجربة التنقل بين المسارات المضيئة ليلا التي تتضمن إطارات الأعمال الفنية للمتحف الوطني السعودي.
وتنوعت الفعاليات المقدمة سواء على الصعيدين المحلي والعالمي، حيث تشتهر المنطقة بالمطاعم العالمية التي تأتي ضمن وسط الحديقة الليلية التي تنتشر فيها الأشجار ومجسمات مضيئة. وتحوي المنطقة، إضافة إلى المطاعم العالمية، عددا من المطاعم العربية، إلى جانب عدد من المطاعم السعودية التي تقدم الأطباق الشعبية التي تجمع بين أصالة وحضارة السعودية على مر الزمان، حيث تتميز تلك المطاعم بتصاميم هندسية لافتة وتقديم أطابق تناسب جميع أذواق الزوار.
وقدمت منطقة المربع المفهوم العالمي للمطاعم المنبثقة أو المؤقتة بأفضل نموذج للضيافة والخدمات، حيث تعتمد تجربة المطاعم على توقيت وجودها في منطقة المربع؛ ما يمنح تنوعا أكثر لزيارة المرافق وتجربة المذاقات.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس