الناس

«إنكانتو» من «ديزني» يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

«إنكانتو» من «ديزني» يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

نجح سحر فيلم الرسوم المتحركة الجديد "إنكانتو" من "ديزني" في نيل استحسان الجمهور فمنحه المركز الأول في إيرادات شباك تذاكر صالات السينما في أمريكا الشمالية فور إطلاقه، بحسب الأرقام الأولية التي نشرتها الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.
فهذا الفيلم الذي يتمحور على مغامرات المراهقة العادية ميرابيل المولودة في عائلة وسط جبال كولومبيا يتمتع كل فرد فيها بقوى سحرية، حصد 27 مليون دولار على مدى ثلاثة أيام، و40,3 مليون منذ إطلاقه الأربعاء، عشية عيد الشكر، أحد أكثر أيام العطلات شعبية لدى الأمريكيين.
أما صيادو الأشباح في "جوستاباسترز: أفترلايف" الذين يتمتعون هم أيضا بقوى خارقة ولكن من نوع آخر، أقل سحرا، فتراجعوا إلى المركز الثاني في الترتيب، إذ بلغت إيرادات الفيلم 24,5 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد، في الأسبوع الثاني لعرضه على الشاشات الأمريكية الشمالية.
أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب "هاوس أوف جوتشي" للمخرج ريدلي سكوت، إذ حقق 14,2 مليون دولار في الأسبوع الأول لطرحه. ويتناول هذا الفيلم الذي تمتزج فيه قصص الحب والمجد والخيانة، قصة جريمة قتل ماوريتسيو جوتشي، وريث دار الأزياء الإيطالية الراقية، بتدبير من زوجته باتريتزيا ريجاني التي تؤدي دورها المغنية ليدي غاغا.
وبقي فيلم "إيترنلز"، أحدث إنتاجات "ديزني" من عالم "مارفل، بين أفلام القمة، إذ احتل المركز الرابع محققا 7,9 مليون دولار في أسبوعه الرابع، ما رفع إجمالي إيراداته حتى الآن إلى 150,6 مليون دولار.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس