عقارات- محلية

«روشن» تطلق مرحلة البيع على الخارطة لأولى مراحل أحيائها المتكاملة «سدرة»

«روشن» تطلق مرحلة البيع على الخارطة لأولى مراحل أحيائها المتكاملة «سدرة»

أعلنت "روشن" المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة عن موعد إطلاق مرحلة البيع على الخارطة للمرحلة الأولى لحي سدرة في 7 أكتوبر 2021 من خلال حجز موعد لزيارة مركز المبيعات؛ مراعاةً للأنظمة الحكومية والإجراءات الاحترازية.

وتعمل "روشن" من خلال تطوير أحيائها السكنية التي تعكس الجانب الثقافي والإرث الحضاري الوطني على تجسيد طابع عمراني في تصميم الأحياء والمنازل والمرافق التي من شأنها أن تسهم في بناء وحدات سكنية عصرية. ويضم سدرة 30 ألف وحدة سكنية على أن يبنى 4500 منزل خلال المرحلة الأولى, بطابع حضري وطراز معماري سلماني مستوحى من العمارة النجدية يعكس هوية مدينة الرياض. وسيوفر الحي مساحات وواجهات متنوعة للمنازل, تلبي مختلف فئات وشرائح المجتمع السعودي وتسهم في تعزيز جودة حياة المجتمع.

وقال ديفيد جروفر الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن "بتوجيه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة شركة روشن يسعدنا تقديم منازل بأعلى المواصفات وبما يرتقي لتطلعات المواطنين". وأضاف "يسعدنا بكل فخر أن نلبي اهتمام عملائنا المستمر الراغبين بالتملك في حي سدرة الذي سيوفر تجربة مثرية لحياتهم في مجتمع متكامل ونحن ملتزمون بتقديم أفضل الوحدات السكنية التي تلائم تطلعات عملائنا بما يتماشى مع إستراتيجيتنا لتطوير مجتمعات حديثة ومتكاملة تتناسب مع تطلعات المجتمع السعودي".

من جهة أخرى أوضحت "روشن" أنه جهز جناح مبيعات سدرة بأفضل الممارسات والأساليب التي تبرز تفاصيل الحي وتمكن العملاء من خوض رحلة مميزة لهم. إضافة لوجود فريق من الخبراء والمستشارين لتقديم كل الدعم اللازم للعملاء, لإرشادهم بالمنتجات الملائمة لاحتياجهم والإسهام في تقديم أفضل تجربة لعملائنا في مجتمعاتنا. ولمزيد من المعلومات حول روشن وتفاصيل حي سدرة, تدعو روشن عملاءها إلى زيارة (روشن).

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من عقارات- محلية