أخبار الشركات- محلية

«عناية الوسيط» ميزة تنافسية لمقدمي المنتجات من شركات التأمين

«عناية الوسيط» ميزة تنافسية لمقدمي المنتجات من شركات التأمين

ياسر الدوسري المدير التنفيذي.

«عناية الوسيط» ميزة تنافسية لمقدمي المنتجات من شركات التأمين

«عناية الوسيط» ميزة تنافسية لمقدمي المنتجات من شركات التأمين

منذ نشأتها سعت شركة عناية الوسيط "بي كير" لتقديم إضافة مبتكرة وفريدة من نوعها لسوق التأمين في السعودية، فقد بدأت الشركة أولى خطواتها عام 2015 بهدف تقديم خدمات مميزة لعملائها بأسعار ملائمة وتنافسية. ولا يقتصر دورها على هذا فحسب، بل تمتد خدماتها لتشمل تقديم الاستشارات للعملاء والعناية بهم والرد على استفساراتهم، لزيادة الوعي التأميني، وليحظى العميل بتجربة مميزة قبل وأثناء وبعد عملية البيع. فهي كيان مستقل بذاته عن شركات التأمين، تقوم بتمثيل العميل وتعتني باحتياجاته التأمينية.
ركزت "بي كير" في بداياتها على التطور التقني والتحول الرقمي، لتقديم ما يخدم سوق التأمين السعودي وتسهيل وصول العملاء إلى منتجات التأمين.
كما أطلقت الشركة منصتها الإلكترونية "بي كير" التي تقوم على إتاحة خدمة المقارنة بين مزايا وأسعار شركات التأمين، بهدف تسهيل عملية اختيار وشراء المنتجات التأمينية للمركبات.
وما يميز هذه المنصة، اختصارها الوقت على المستهلك، لتتم عملية التأمين بكامل مراحلها بشكل إلكتروني من مقارنة المنتجات حتى مرحلة الشراء وإصدار الوثائق، دون الحاجة إلى الخروج من المنزل، أو مراجعة مكاتب التأمين.
وتتيح المنصة للعميل الاختيار بين شركات التأمين ومنتجاتها مثل التأمين ضد الغير والتأمين الشامل، والدفع مباشرة من خلال اختيار واحدة من طرق الدفع المتعددة التي تمتاز بها المنصة في دقائق معدودة.
وبعد نجاح "عناية الوسيط" اللافت والكبير في تقديم منتجات تأمين المركبات الإلكترونية اعتمد التأمين الطبي عبر منصة "بي كير"، ليمكن المنشآت من الحصول على وثائق التأمين، بعد إتاحة المقارنة بين عروض شركات التأمين الطبي.
وإضافة إلى تقديم خدمة المقارنة تتيح "بي كير" ميزة حفظ البيانات المدخلة في الملف الشخصي دون الحاجة إلى البحث عنها مرة أخرى، وإدارة الوثيقة إلكترونيا من حفظ لوثائق التأمين وفاتورة الدفع، لتسهيل الوصول لها في أي وقت.
وتقدم "بي كير" أيضا عروضا ترويجية لمنسوبي القطاعات الحكومية والخاصة عند الشراء في كل مرة.
توجد منصة "بي كير" ميزة تنافسية بين مقدمي المنتجات من شركات التأمين، لأن الشركات أصبحت تسعى إلى تقديم أفضل المزايا والأسعار للعميل، رغبة منها في زيادة نسبة المبيعات وجذب أكبر عدد من العملاء.
ويصب ذلك بشكل أساس في مصلحة المستهلكين، ويسهم في زيادة نشاط الحركة الشرائية وبالتالي زيادة أرباح قطاع التأمين.
وإضافة إلى خدماتها الإلكترونية للأفراد تحرص "عناية الوسيط" على إقامة علاقات مع المنشآت، نظرا إلى ما تتمتع به الشركة من خبرة وتعاون مع مختلف شركات التأمين، وترتكز هذه العلاقة على تقديم أفضل عروض التأمين لمنتسبي المنشآت وإدارة الوثائق الطبية وذلك بتسهيل إضافة وحذف المنتسبين بكل سلاسة وسرعة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية