الناس

«موهبة» تنهي تدريب 455 معلما على علوم الأولمبيادات

«موهبة» تنهي تدريب 455 معلما على علوم  الأولمبيادات

التقى الدكتور سعود المتحمي؛ الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»، 455 معلما ومعلمة من المشاركين في برنامج تدريب المعلمين على علوم الأولمبياد الدولي، الذي تنظمه «موهبة» بالتعاون مع وزارة التعليم، لتوطين تدريب الأولمبيادات في إدارات التعليم المختلفة.
وأكد خلال لقاء افتراضي أن «موهبة» تعتز كثيرا بوجودهم، وأن اختيارهم من بين عشرات الآلاف من المعلمين، يعد فرصة لن تكون الأخيرة"، لافتا الانتباه إلى أن هناك مجموعة منهم سيتم استثمارهم في برامج نوعية ومبادرات أكثر نوعية في «موهبة».
وقال الدكتور سعود المتحمي؛ إن مؤسسة موهبة تمنح المعلمين والمعلمات المتدربين جوانب مهنية لتنمية وتطوير قدراتهم، مشيرا إلى أن هذه الدورة تمثل مقدمة ومدخلا لما هو قادم، حيث لن يتوقف الأمر عند تأهيل المشاركين على علوم الأولمبياد، وإنما هناك برامج إثرائية وبرامج تميز وفصول موهوبين ومعارض وأشياء كثيرة أخرى ستستعين فيها «موهبة» بهم. يذكر أن مؤسسة موهبة، بالتعاون مع وزارة التعليم، أطلقت برنامج تدريب المعلمين على علوم الأولمبياد العلمية عن بعد خلال الفترة من 12 إلى 16 أيلول (سبتمبر) الجاري، بمشاركة 455 معلما ومعلمة في تخصصات: الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، والمعلوماتية، الذي يهدف إلى توطين تدريب الأولمبيادات في إدارات التعليم المختلفة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس