الناس

جامعة الملك عبدالعزيز تنفذ 586 برنامجا .. وتكرم الفائزين

جامعة الملك عبدالعزيز تنفذ 586 برنامجا .. وتكرم الفائزين

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز نتائج المسابقات والبرامج للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الجاري في حفل ختامي شهده أمس الدكتور عبدالرحمن اليوبي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز، والدكتور بدران العمر رئيس جامعة الملك سعود.
واستعرض الدكتور عبدالعزيز العماري وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والمهارات الإنجازات التي تحققت هذا العام، التي بلغت برامجها وأنشطة فعالياتها 586 برنامجا، استفاد منها 7477 طالبا وطالبة، نفذت في 66 ناديا طلابيا في شطري الجامعة، مضيفا أن جميع الأنشطة والبرامج يتم تسجيلها في وثيقة الأنشطة الطلابية التي يتسلمها الطالب بعد تخرجه من الجامعة.
عقب ذلك شاهد الحضور فيلما تمثيليا بعنوان "بعد جسدي" من تقديم نادي المسرح، بعد ذلك تم إعلان نتائج المسابقات والبرامج لهذا العام الدراسي، التي جاءت نتائجها في المؤشر الدوري لقياس الأنشطة على النحو التالي، المركز الأول في شطر الطالبات في المركز الرئيس، كلية الحاسبات وتقنية المعلومات، وفي رابغ حصلت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات على المركز الأول، وفي شطر الطلاب في المركز الرئيس حصلت على المركز الأول كلية الهندسة، وفي رابغ احتلت كلية الهندسة المركز الأول.
وفي جائزة جامعة الملك عبدالعزيز للتفوق في النشاط الطلابي "الشراع الذهبي" بين الكليات، تمكنت كلية الحاسبات وتقنية المعلومات في شطر الطالبات في المقر الرئيس من حصد المركز الأول، وفي رابغ جاءت في المركز الأول في شطر الطلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية.
وفي مسابقة شاعرة الجامعة حصلت على المركز الأول الطالبة رويدا الحسن، وحصل على لقب شاعر الجامعة الطالب مكرم بن حيدر عبدالجليل، وحققت المركز الأول في مسابقة نجم الجامعة الطالبة جمانة الغامدي من شطر الطالبات في المركز الرئيس، وفي رابغ حصلت على المركز الأول الطالبة ولاء بنت حسن الهدهدي، فيما حصل على لقب نجم الجامعة في شطر الطلاب في المركز الرئيس الطالب عبدالمجيد بن محمد السهو، كما حصل على لقب نجم الجامعة في فرع رابغ الطالب فراس أيمن لنقا.
وحصد جائزة أفضل مبادرة مجتمعية في شطر الطلاب في رابغ الطالب عبدالرحمن الزهراني من كلية الطب في رابغ، وحصلت الطالبة فالحة الجهني من كلية العلوم والآداب في رابغ على جائزة أفضل مبادرة مجتمعية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس